منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=25427)

حنين الماضي 02-09-2012 07:45 AM

للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء
 
يقال ان الصمت لغة الاذكياء والصمت من ابلغ لغات العالم






اذا.. في رأيك










كيف نستخدم الصمت كالغة نتحدث بها ؟؟








ومتى يكون ذاك ؟؟














موضوع غريب وعجيب وفريد في الوقت نفسه!!!























قالوا قديماً: الصمت لغة من لا لغة له، وقالوا أيضاً في المقابل الصمت من ذهب








استرجعت كل المواقف التي أتمسك فيها بالصمت لأرى وأحصى وفوائده قبل


مضاره وإليكم المواقف التي يكون فيها الصمت بالنسبة لي سيد الموقف :










للصمت تطحن عظام الأقوياء









أصمت ..عند الاستماع للقرآن الكريم أو لمحاضرة مميزة.





أصمت ..عندما أتحمل تقريع شخص ما اتقاء لشره إن تحدثت.





أصمت ..عندما أجد أن النقاش مع الطرف الآخر لا طائل منه.





أصمت ..عندما أصدم بردة فعل من شخص كنت أتوقع منه غيرها.








للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء





أصمت ..عندما أرى أن الحديث لا يمل، اضطر عندها للصمت فالكلام ابلغ بكثير من أن يقطع عليه.


أصمت ..عندما أبتلع كلمة كان يجب أن تقال حرصاً على مشاعر من حولي.






أصمت ..عندما أجد في الحياة أشخاص هم أقل بكثير من أن تدخل في حوار سفسطائي ولا نهائي معهم.





أصمت ..عندما يتحدث معي شخص بلغة لا أفهمها وهو يتوقع أنني قاموس للغته الغريبة العجيبة.








للصمت تطحن عظام الأقوياء






أصمت ..عندما أرى التراكمات النفسية تعلو أبناء الأمة في وقت الأزمة.





أصمت ..عندما أعجز عن التعبير عن إعجابي بشيء ما أو بتصرف ما، وهنا ألجأ للقلم.





أصمت ..عندما أرى المبادىء الأخلاقية تكال بمكاييل الأوقات والأوضاع والشخصيات..








أصمت ..عندما أتوقع أن حدثاً ما سيوقظ هذه الأمة من نومتها فأفاجأ بعبارات الشجب والندب والاستنكار.








للصمت تطحن عظام الأقوياء








أصمت ..عندما أرى أشخاصاً بارزين يقدمون المحاضرات المختلفة في التربية، بل ويتفننون في عرض أفضل الأساليب الخاصة بأساليب التعامل مع الأبناء .


ولكن أتفاجأ بأنهم أبعد الناس عن أبنائهم بسبب أشغالهم ومشاريعهم.

















أصمت حين يشرق فجر جديد.








أصمت حين يتحدث البحر.









أصمت حين يتبسم طفل.








أصمتحين ينمو غصن جديد على شجرة عتيقة.











للصمت تطحن عظام الأقوياء







أصمت حين يغرد شادي على غصن شجر.








أصمتحين تعجز الكلمات عن وصف شعوري.








أصمت حين يُذل عزيز قوم.








أصمت عندما يكون الصمت هو لغة التفاهم الوحيدة في عالم يضج بآراء متضاربة.








إن للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء













أمير بطبعي 02-09-2012 08:10 AM

رد: للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء
 
إن للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء

بالفعل كما ذكرتي خيتوه حنين

كل الشكرعلى هذا الجمال المبهر ,







ضجة مشاعر ~ 02-09-2012 12:14 PM

رد: للصمت لغة تطحن عظام الأقوياء
 
طرح رائع ومميز

لك كل الشكر حنين


تحياتي


All times are GMT +3. The time now is 12:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant