![]() |
نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"] http://dc02.arabsh.com/i/00149/lp8ptqv0pk2x.jpg مَآ بيّن أوُرآقْ الصَبآح وُ أقَلآم المَسآءْ [ نُقطة إلتِقَآءْ ] ! •• •• اوراق الصباح .. دوُماً مآ تكوُن مُمَتلئةٌ بإحسَآسْ نقَيْ ,, يسكُبهُ حِبراٌ أزرقْ مُصفىْ مِن قَآئمَة الألمّ .. دوُماً هيْ آلصَبآحآتْ .. ( عَذبه ) .. مهَمآ بَلغ بِهَآ الآسَىْ .. وُ مهمَآ كآنتْ الليَآليْ التَيْ تسَبِقُهآ .. متشَبعهٌ بالحُزنْ .. هَيْ هكَذآ الصَبآحَآتْ .. دوُن تكَلفْ .. يكوُن عَنوُآنهُآ التفَآؤل .. وُ إشعَآعَآتُها الأمَل .. لآ تعَرفْ سَوُآ أن تكوُنْ .. [ نقَيهْ ] وُ زآخَرهْ بَالجمَآل الطآهِر .. وُ فيْ كُل إشَرآقهْ .. تمنَحُنآ الصَبآحَآتْ أحسَآسَاً مُتجدداً .. كأنمَآ طفَل يَرىْ الدنيَآ لأوُل يوُم .. و شَيء مَآ يهمَسْ بَ أذنْ شَعوُرنَآ .. ( أنْ الحَيآهْ حَلوُه لآ تخَلوُ منْ المَرآرهْ ) .. إذن~ فَهيْ تختَلفْ عَنْ .. أقَلآمْ المسَآءْ .. .. إمَآ همسَآتْ فَرح تنتَثر .. كمَآ المفآتيحْ البيضَآءْ ,, أوُ .. تَرآتيّلُ مِنْ وُجع .. كمَآ المَفآتيحْ السَوُدآءْ ,, مَجبوُرينْ عَلى التنَآغمْ .. بَالعَزفْ عَلى كِلآ المفآتيحْ .. حتَى لوُ كآنْ الأستمَآعْ مؤلمّ لذآكِرة الحَنينْ الممَلوؤهْ بصخبْ الذكَرىْ .. فَيْ كُل ليَلهْ .. يحمَل المسَآءْ .. خصَوُصيةٌ عَذبه .. للقَلوُبْ المُثقَلهْ بحَب عّذريْ .. ةةوُ تجَسيدٌ موُجعْ .. لمَنْ يُعَآنوُنْ مِن فوُبيا الآلتِقَآءْ بَـ ( أنفُسهَمْ ) وُحيدينْ فَيْ ليَلةْ سَرمديهْ .. هوُ المسَآءْ هكَذآ .. مهَمآ ضجّ نهَآرُه مِنذُ بدآيةْ الصَبآحْ حتىْ آخر حَدوُد النهَآر .. بَ وُجوُه الأحبهْ وُ الأصَحآبْ .. التَيْ تمَلىء آليوُم .. لآ بُد فيْ النهَآيهْ مِنْ منِ اللقَآءْ بَ ( أروُآحنآ ) فيْ المسَآءْ .. مُكبلينْ .. بَ آرقْ مخَآوُفنآ مِنْ هّذا اللقَآءْ .. الذيْ يَكشفُ أسَرآرنَا المُخبئهَ فيْ سَرآديبْ الذكَرىْ .. نقَيْ هُو المسَآءْ .. بَ كُل تِلكْ الدمَعآت التَيْ تنسَكب خَلسةْ مِنْ فَرط ( الوُجع , الشَوُق وُ الألمْ ) تُطهَرنَآ مِنْ أضحوُكآتْ الصَبآح التَيْ قد لآ تُخلفْ فينَآ .. سوُى المزيد من الوُجع المُلقىْ عَلى كَآهلْ الحَنينْ [/TABLE1] [TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1] |
رد: نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
رآق لي متصفحـك
ربي يسعدك ع هالطرح دآئماً بإنتظار جديدك |
رد: نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
|
رد: نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
ابدددددعت اخووووي
كلماات راااائعه بروعتك يعطيك الف عافيه دمت ودام لنا رقي احرفك تحيتي واحترامي .. |
رد: نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
سالفة
سوسو رعشة كل الشكر على الحضور والتعليق |
رد: نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك وابداعك تقبلوووو مروري المتوااضع |
رد: نقطة إلتقاء. بين اوراق الصباح واقلام المساء ,
تسلم الايادي
طرح رائع يعطيك الف عافيه ماننحرم جديدك تقبل مروري |
| All times are GMT +3. The time now is 09:49 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا