![]() |
.°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
.°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تنظر إلى ما أعطاك الله بعين الرضا فلا تجزع ولا تيأس لأنك سوف تخسر ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن لاتنظر إلى من فوقك بل أنظر إلى من هو أدنى منك وسوف تكتشف أن الله أنعم عليك بنعم كثيرة ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تعيش يومك كما هو بحلوه ومره فسوف تكتشف أن الدنيا لاتستحق منك كل ذلك ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° ألا تسرف في مأكلك ومشربك بل تكن وسط والعدل مطلوب في كل شي ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° هي العطاء والعطاءهو البساطة بأن تعطي إلى أبعد الحدود وبعفوية وبمشاعر صادقة تصدر منك بعيد عن التكلف فسوف تشعر بمن حولك بصدق ماتقدم ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تقدم يد العون والمساعدة لكل من يحتاج اليك وبقدر أمكانيتك ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° هي أن تتفوه دائما بالكلمة الطيبة والمشاعر الصادقة الجياشة عندما تشعر بشعور ما أتجه من حولك فتقدم ماتشعر به لهم كهدية فسوف يكون ماشعرت به أعظم من هدايا العالم ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تعيشها بكل حرف فيها وبكل معانيها فسوف تشعر بأنك سعيد لأنك عشت حياتك ببساطة ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° هي أن تسعى لطموحك وهدفك وحتى أذا لم تصل إليه تذكر أنك أجتهدت وهذا ماكتبه الله لك ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° إلا تقف مكتوف اليدين عندما تشعر بأن بإمكانك الشي الكثير لتقدمه وتعطيه سواء بقلمك ,بفعلك بكل شي في داخلك ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تطهر قلبك من كل الشوائب لأنك أذا حملت شي فلن يتضرر منه إلا أنت ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تشارك أحبابك همهم وأحزانهم لان ذلك سوف يشعرهم بأن الدنيا بها قلب صادق محب ولا تزال بخير ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° عندما تنظر إلى ما وصل به غيرك من طموح لم تستطيع أن تصل اليه أنت فجعل شعورك وكأنك أنت الذي وصلت وأدعوا لمن وصل بالتوفيق لأنك تدعي لنفسك ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° هي الحياة ولكن الآخرة هي البقاء وببساطة قدم لأخرتك لتعيش في راحة وتكسب معنى البساطة |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
يسلمووووو ع الطرح الرئع
لقد راق لي جدا ما خطته انا ملك لنا اليوم فلا تحرمنا ابداعاتك وجديدك وتقبل مروري |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
فعلا البساطة حلوة كثير والكلمات احلى
كلمات رائعة ومعبرة شكرا على هذا الطرح الرائع والقيم وكم جميل لو عشنا ببساطة . ما حرمنا ربي من ابداعاتك بارك الله لك |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
.°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تعيش يومك كما هو بحلوه ومره فسوف تكتشف أن الدنيا لاتستحق منك كل ذلك ؛؛؛ طرحك جميل يعطيك العافيه |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
بارك الله فيك
جزاك الله كل خير |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
.°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° هي أن تسعى لطموحك وهدفك وحتى أذا لم تصل إليه تذكر أنك أجتهدت وهذا ماكتبه الله لك ؛؛؛ .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تشارك أحبابك همهم وأحزانهم لان ذلك سوف يشعرهم بأن الدنيا بها قلب صادق محب ولا تزال بخير ؛؛؛ إألعبإأرإأت كلهإأ رإأئعه ؤ لهإأ معنإأهإأ إألصإأخب ؛ فكل إألشكر لسمؤؤك إأخؤؤي |~ ؤدي |~ دعإأني إألشؤؤق~ْ |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
نعيب زماننا و العيب فينا ..... و ما لزماننا عيــب سوانا بالتأكيد انك مصيب في كل ما قلته ... و لك كامل الحق في طرح التساؤلات التي تخطر ببال كل واحد منا قد نعجز عن ايجاد الاجابة .. بل دعني أقول ... لا نحاول البحث عن الاجابة ... بالطبع ان للثورة المعلوماتية الحاصلة دور في تركيز الرسميات بشكل أكبر و لكن العيب ليس في هذه التقنية ... انما في طريقة تعاملنا معها .... أصبحنا نبحث عن توفير أفضل السبل المعيشية ... _ و لنا كامل الحق في ذلك .. و لكن هذا البحث كان على حساب ... حياتنا .. علاقتنا ... سعادتنا .... بحثنا عن السعادة فأضعناها بأنفسنا ... التحية .. التهنئة ... المعايده ..... معاني سامية ...أضعنا روعتها ... بحجة توفير الوقت و القضاء على الرسميات ... فاضعنا الاوقات الحقيقية .. و انشغلنا بتوافه الأمور ... أضعنا حياتنا دون ان نلتفت الى أن عجلة الزمن .. تتحرك .. لا يمكن ايقافها ... ليس بمقدور شخص تغيير المجتمع و افكاره المتحوله بسرعة تحول الاشياء في زمن السرعه .... و لكن بمقدور كل انسان ان يعيد شيئا من روعة الماضي .. من صفاء النفس .. الى نفسه .. و الى حياته و لكن السؤال الذي أجده يطرح نفسه هنا : متى سيفكر كل انسان أن يبدأ باستعادة روعة حياته و صفاء نفسه ؟!!! استاذي الغالي الساهـر مبدع كما عودتنا قلم صاحب فكرة و أسلوب تقبل تحياتي و دوما بانتظار اشارقات قلمك المميز على صفحات المنتدى الرائع |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
كلمات معبرة عن الكثير من امور الحياة
تسلم اردت الغاية على الطرح الراقي ,,, |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
.°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•° أن تنظر إلى ما أعطاك الله بعين الرضا فلا تجزع ولا تيأس لأنك سوف تخسر ؛؛؛ ˜”*°•.عبارات نزفت من احساس رائع˜”*°•.•°*”˜ ˜”*°•˜سلم لنا بوحك الطاهر ˜ •°*”˜ ˜”*°•اعذب الامنيات وارقها•°*”˜ ˜”*°•˜لاعدم •°*”˜ |
رد: .°•.ღ.•° الـبـسـاطـة .°•.ღ.•°
روعة ماآطرح هنآ
لبوح قلمك رونق وجذآآبية تسلم الانامل ودى لروحك,, |
| All times are GMT +3. The time now is 07:50 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا