منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   %%لا تنظر.. من منظار ضيق %% (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19296)

وجودي كفايه 06-25-2011 08:23 AM

%%لا تنظر.. من منظار ضيق %%
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,



لا تنظر.. من منظار ضيق
http://www.clipartguide.com/_named_c...part_image.jpg
عاد الزوج من عمله
فوجد أطفالهالثلاثة أمام البيت
يلعبون في الطين بملابس النوم
التي لميبدلوها منذ الصباح
http://www.clipartguide.com/_thumbs/...-2417-0160.jpg

وفي الباحة الخلفية
تبعثرت صناديق الطعام
وأوراقالتغليف على الأرض
وكان الباب الأمامي للبيتمفتوحاً
http://3.bp.blogspot.com/_3AvJfVEBV0...ve_cartoon.jpg

أما داخلالبيت فقد كان يعج بالفوضى
فقد وجد المصباح مكسوراً
والسجادةالصغيرة مكومة إلى الحائط
وصوت التلفاز مرتفعاً
وكانت اللعّبمبعثرة
والملابس متناثرة في أرجاء غرفة المعيشة
وفي المطبخ كانالحوض ممتلئا عن آخره بِالأطباق
وطعام الأفطار ما يزال علىالمائدة و كان باب الثلاجه مفتوحاً علىمصراعيه



صعد الرجل السلم مسرعاً
وتخطى اللعب و أكوامالملابس باحثاً عن زوجته
كان القلق يعتريه خشية أن يكون أصابهامكروه
فُوجئ في طريقه ببقعة مياه أمام باب الحمام
فألقى نظرةفي الداخل ليجد المناشف مبلله
والصابون تكسوه الرغاوي
وتبعثرتمناديل الحمام على الأرض
بينما كانت المرآة ملطخهبمعجونالأسنان
اندفع الرجل إلى غرفة النوم



http://www.webweaver.nu/clipart/img/...n-relaxing.gif


فوجد زوجته مستلقية على سريرها تقرأ روايه

نظرت إليه الزوجةوسألته بابتسامه عذبه عن يومه
فنظر إليها في دهشة وسألها :ما الذيحدث اليوم
http://jdlong.files.wordpress.com/20...nfused-man.jpg

ابتسمت الزوجة مرة أخُرى وقالت:

كل يوم عندماتعود من العمل تسألني بأستنكار
ما الشيء المهم الذي تفعلينه طوالاليوم...أليس كذلك يا عزيزي

فقال : بلى
فقالت الزوجَه:

حسنا أنا لم أفعل اليوم ما أفعله كليوُم!!


http://www.chocolatefountainsyork.co.../woman_occ.png

الرسالة..
من المهم جداً أن يدرك كلإنسان
إلى أي مدى يتفانى الآخرون في أعمالهم
وكم يبذلون من جهدلتبقى الحياة متوازنه
بشقيها و هما
.(الأخذ..و..العطاء).
http://www.psychologytoday.com/files/u45/full_team.jpg

حتى لايظن أنه الوحيدالذي يبذل جهوداً مضنيه
و يتحمل الصعاب و المعاناة وحده
وحتىلاتغره سعادة من حوله و هدوئهم
فيظن أنهم لم يفعلوا شيئاً
ولميبذلوا جهداً مَن أجل الوصول
إلى الراحَه و السعادة
________

_http://hdru.aprc.undp.org/ext/HDRU/i...er_cartoon.jpg_________

قدر قيمة الآخرين وجهودهم

ولاتنظر من منظار ضيق..


دمتم بحفظ المولى ,,,


أمير بطبعي 06-25-2011 11:21 AM

رد: %%لا تنظر.. من منظار ضيق %%
 
طرح راائع


دمتي على هذا التألق

ارقى التحايا

جننهم غروري 06-25-2011 02:09 PM

رد: %%لا تنظر.. من منظار ضيق %%
 
طرح رائع تسلمي يا الغلا


All times are GMT +3. The time now is 02:19 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant