![]() |
ما رأيكم باللعب بمشاعر الاخرين ...؟؟
مؤلـــم..
محزن.. قاسٍ.. اللعب بمشاعر وعواطف الآخرين.. كثيراً ما أسرح بتفكيري في حال الناس وتصرفاتهم وأجدها في بعض الأحيان تدهشني تثير فضولي لمعرفة الأسباب.. وأتساءل .. لماذا؟ لماذا الناس تغيرت ؟ - لماذا أصبحت المشاعر الصادقة شيء نادر لاأنكر أن للمشاعر الصادقة وجود..ولكن عند من ؟؟ لماذا أصبحت المشاعر صفقة رابحة للحصول على مايريدون ؟ والأسوء أن تكون لعبة .. !!!! لماذا أصبحت الأحاسيس والمشاعر لعبة مسلية في يد كثير من الشباب والشابات ؟؟ ماهو السبب ياترى... اريد ردكم في هالموضوع..؟؟ لاني بحاجه ماسه الى تفاعلكم الجاد مع هذا الموضوع :( |
يسلمو عذوبه ع طرحك الموضوع الذي يمس اغلي شئ هو الاحسااس والمشااعر في نظري المتواضع هالزمن تغير حال النااس كثر حب الذاات وانصرفوا لانفسهم اكثر من التفكير بمن حولهم وكثر اللعب بالمشاعر للحصوول ع مايردونه اما مصالح معنويه او مديه ولكن لا نحكم ع الكل،فما زال هناك من يحترم هذه المشااعر وتقبلي تحياااتي،، |
جد عجزت اعرف وش السبب ليش بس ناس ماعندهم ماعندهم احساس ماعندهم قلب وش ترجي بناس ماعندها قلب جد عجزت اعرف ليش وجهة نظر لااكثر يعطيك العافيه ع الموضوع اللى يستحق المناقشه تقبلي وجوووووووووووودي
|
من جد ناس ماعندهم قلب :( الله يسامحهم
الحنونه غيبتك تنهي حضوري اراء قمة بالروعه يعطيكم العافيه لاعدمناكم دمتم كما تحبون |
رد: ما رأيكم باللعب بمشاعر الاخرين ...؟؟
ناس ما عندهم احساس ؤلا اسلؤب في التفاهم يحبؤن الطعن من ؤرا الظهر
تسلم اناملك يعطيك الف عافيه |
رد: ما رأيكم باللعب بمشاعر الاخرين ...؟؟
و للأسف هذا الوضع انتشر و بشكل واضح
ولكن اتمنى ان يرى نفسه وهو يلعب بيديه لماذا والى متى الم يأنبك ضميرك للأسف اكثر مايفعله من نقصت لديه رجولته لانهم يعبثون بمشاعر لم تخلق لهم بمثلها ويلعبون بأحاسيس اصبحت لديهم بااارده ويخدشون نعومه ويكسرون قلوب ولكن : كما تدين تدان : ولن ننسى هذا ابدن تحياتي واحترامي .~ |
رد: ما رأيكم باللعب بمشاعر الاخرين ...؟؟
ولماذا نحن نترك لهم الباب على مصراعيه للتلاعب بنا ..؟! لنسأل تلك الضحية التي لا تزال تلوك علكة الهزيمةعلى رصيف الانتظار .. أملاً في عودة فارسها المزيف ... هل حاولت تلمس طريق الأمان مع ذلك الشاب ؟ ماذا سيفعل من أجل تتويج هذه العلاقة بالزواج ؟ وهل هوقادر بوضعه الحالي على ذلك ؟ أم أن مثل هذه النقاط تكون خارج التغطية حتى يقع الفأس بالرأس ..! إن معظم المغرر بهم لا يهمهم في المقام الأول سوى السؤال عن وسامة الشاب ..! وبقدر وسامة الشاب يسيطر على الفتاة حب التملك ... ويبدأ صراع المحافظة على هذا التحفة بتقديم تنازلات .. صور .. كام .. مقابلات ...إلى مالا يحمد عقباه . فماأسهل أن تكون عاقلاً بعد فوات الأوان ..! لكن عزاؤنا أن الذكريات السعيدة والبئيسة تحضر / وتتلاشى .. شاكراً لك أستاذتي طرحك الهادف لك ولفكرك كل الاحترام |
رد: ما رأيكم باللعب بمشاعر الاخرين ...؟؟
مشاركه رائعه وانتقاء مميز للموضوع شكرا بحجم الكون على المشاركه الرائعه في انتظار جديدك تحياتي |
| All times are GMT +3. The time now is 12:12 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا