منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ~{سألت امراه عجوز عن الحب فقالت......... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=155)

حكايه 12-12-2008 11:27 PM

~{سألت امراه عجوز عن الحب فقالت.........
 
بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته










سألت إمرأة عجوز عن الحب وما هو معناه فأجابت ,,







أول مرة سمعت هذه الكلمة كنت طفلة صغيرة

وكانت من والدي الذي قبلني وقال إني أحبك , فقلت الحب هو :







الحنان والأمان وحضن دافئ







عندما بلغت سن الرشد وجدت رسالة تحت باب المنزل

أرسلها إبن الجيران عنوانها إسمي ومحتواها إني أحبك فقلت الحب هو :









جرأة و جنون








عندما خطبت لابن الجيران وتعرفت عليه

أول كلمة قالها لي هي أحبك فقلت الحب هو:








طموح وعمل وهدف وإرادة









تزوجت وفي ثاني يوم زواج قبلني زوجي على رأسي

وقال لي إني أحبك فقلت الحب هو:







شوق و وله و حنين









مرت سنة فولدت أول أولادي كنت تعبة ملقاة على سريري

فجائني زوجي وأمسك يدي فقال إني أحبك فقلت الحب هو:







شكر و تقدير و عطف و حنان









بعد مرور السنين شاب شعر الرأس وزوجت الابناء فنظر زوجي

لشعراتي مبتسما وقال لي مبتسما أحبك فقلت الحب هو:







رحمة و عطف









طال العمر وسرنا عجزة وفي كل مرة زوجي العزيز يقول لي أحبك

فأقول الحب هو :








وفاء وصدق وإخلاص وعطاء









هذا هو الحب كلما زدنا في العمر كلما اكتشفنا أسراره

هذا هو الحب يبدأ صغيرا فيكبر شيئا فشيئا

السراب 12-12-2008 11:48 PM

أشكرك عذبة الصفات على الطرح الرائع ويسعدني أن اكون أول من يرد على موضوعك
كما اود ان تتقبلي مروري

هتلر 12-13-2008 01:03 AM

والله مشكوره على الموضوع

والحب شئ يخجل الانسان

عـيـونـي لـكـ 12-14-2008 01:20 AM

الحب كلمه لا يقف معناها هنا

فـ بكل يوم نكتشف معنى جديد لها


يعطيك العافيه عذبه

نسيت أنساك 12-14-2008 06:53 PM

يعطيك العافيه

راعي الجرح 12-16-2008 12:29 AM

طرح رائع
تقبلي مروري

القناص 12-16-2008 11:41 AM

الحب بحر لا شاطيء له ... وبدايه ليس لها نهايه
وشيء في الذاكره يصعب محيه
واشياء لا تعرفها حتى تعرف
( الـــــــــحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــب )

اشكرك عذبه جزيل الشكر
انتي نجمة تضيء سماء كلك غلا

fofo 12-16-2008 11:18 PM

طررح راقي وجميلــ أشكركـ

@Toofe@ 12-17-2008 12:03 AM

موضوع رائع وفي قمة الرووعه


ربي يعطيك ألف عااااافيه يااارب


لك ودي

فكـ وأفكـ 12-19-2008 06:02 PM

موضوع رائع

مشكوووووووره ويعطيكي العافيه


All times are GMT +3. The time now is 12:41 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant