منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12647)

ذابحني غلاك 11-10-2010 08:37 PM

تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم...
 
مدخل●.




يقول :مَستحيل أتخيل الدَنيآ بُلآِگٍ .


آنت ِلـٌي ماُدآم لـْ قلبي خفوٌقِ .



















































مخرج●.




جَآگِ بالهُوْى مَليآٍن جُاگٍ


وَآجتُمعٍ حَبـٌگِ ودَميْ بآلعُروَقِ
مماراق
لـــــــــــــــــــ ذابحني غلاكــــ,,,

مشهوووور 11-11-2010 02:23 AM

ديكوراات جميله ...
مدااخل ارروع بكثير ...

الله لا يحرمناا جديدك ...

تقبلي مروري ...

مشهوووور

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-11-2010 04:37 PM

الله عليييك ذوووق يا كل الذوق

يعطيك الف عافيه يا عسل ع الانتقااء الرووعه

ما ننحرم من جديدك الراااقي

دمتي بتميزكـ

ما نعدمكـْْْ~

ذابحني غلاك 11-12-2010 04:58 AM

مشهووور
بنت الريااااض
فديت هالطله الحلوه
اللي منووره موضووعي
يعطيكم العافيه يالغوالي
ماننحرم منكم يارب
كلكم ذوووق
دمتم بسعاده
ودي
ذابحني غلاكـــــ,,,

أحبك بجنووون 02-17-2011 09:25 PM

رد: تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم...
 
رووووووووووووووعه
الله يعطيك العافيه
وماننحرم منك
تحياتي لك

فديتك اجرحني 02-17-2011 09:59 PM

رد: تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم...
 
كللك ذوووق يالغلاااا


لاعدمنااااااااكـ


All times are GMT +3. The time now is 01:40 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant