![]() |
تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم...
●مدخل●. يقول :مَستحيل أتخيل الدَنيآ بُلآِگٍ . آنت ِلـٌي ماُدآم لـْ قلبي خفوٌقِ . •● •● ●مخرج●. جَآگِ بالهُوْى مَليآٍن جُاگٍ وَآجتُمعٍ حَبـٌگِ ودَميْ بآلعُروَقِ مماراق لـــــــــــــــــــ ذابحني غلاكــــ,,, |
ديكوراات جميله ...
مدااخل ارروع بكثير ... الله لا يحرمناا جديدك ... تقبلي مروري ... مشهوووور |
الله عليييك ذوووق يا كل الذوق
يعطيك الف عافيه يا عسل ع الانتقااء الرووعه ما ننحرم من جديدك الراااقي دمتي بتميزكـ ما نعدمكـْْْ~ |
مشهووور بنت الريااااض فديت هالطله الحلوه اللي منووره موضووعي يعطيكم العافيه يالغوالي ماننحرم منكم يارب كلكم ذوووق دمتم بسعاده ودي ذابحني غلاكـــــ,,, |
رد: تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم...
رووووووووووووووعه
الله يعطيك العافيه وماننحرم منك تحياتي لك |
رد: تبي تعرف قلبي ايش يقول لو تكلم...
كللك ذوووق يالغلاااا
لاعدمنااااااااكـ |
| All times are GMT +3. The time now is 01:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا