منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   ياأغلي من روحي علي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30354)

[/table1]
تعلمت ارسم الفرحه 11-16-2012 03:18 PM

ياأغلي من روحي علي
 
[table1="width:95%;background-image:url('http://www.klk-gla.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/130.gif');"]



اخواني واخواتي
احببت ان تشاركوني في احاسسي لهذا الكلمات
خطيت لكم تلك الحروف التى كانت ولازلت لها اصداء في ارجاء قلبي
هالكلمات لها ذكري غالية
احترت ماذا اسمي هالذكري
هل اسميها ذكري فرح او ذكري حزن
لذا سوف اترك المجال لكم
ياأغلي من روحي علي
ياأحلي شئ وأغلي شئ
إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي
قلبي من شوقه يجيك
يغار من حبي عليك
ما يحبك إلا يموت فيك ويحس أقرب مني ليك
ياأغلى من روحي علي
أتنفسك مثل الهواء واحتاجك لجرحي دواء
مادمت أنا وأنتي سوا من دنيتي ماأريد شي
أخذيني من دنيا الأنام
خليني في حضنك أنام
دقات قلبي لك كلام تحكيلك الشوق الذي بي
ياأغلى من روحي علي
ياأحلى شي وأغلى شي
إن قلت أحبك شفت هالكلمة في حقك شوي
يافتوني ودنيا الهنا ماأعرف بدونك من أنا
صرتي لنظر عيني سنا صرتي لهجير العمر في
أحبك لحد الجنون وأشيلك بوسط العيون
وأظلك برمش وجفون يا أغلى من عيني علي
ياأغلى من روحي علي
وسلامات قلوبكم
اتمني ان يكون متصفحي نال على اعجابكم


ملامح خجولهـ 11-16-2012 03:32 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
يالبيييييييييييييييييييييه ي تعلمت ع هيك
كلمات واحسااااس رائع وذوووووق
صراحة متصفح سلطني كثيييييير
طلب وليس امر ي ليت تزل لنا كل يوم او كل نهاية اسبوع
هيك شي من بوح قلمك واحساسك
ولك احلى تقيم


كاااااااانت هنا
ملامح خجولهـ

أغْ ـتِرآبْ~| 11-16-2012 03:44 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
نآحت الحَرف ,, ملِهم العِبآرآت ,,
طَرح جِميل واتِقآن حُروف متنآغم وكأنها نِسجت بخيآل وآقعي ,,
تِسلم انآمِلك تعِلمت ,, كم احِب الاطلال على مِتصفحآتِك البآذخه بروِح المشآعر ,,
وتآجج الاحآسيس ,, وانِسكآب التَركيز ,,
عوآفي خيُو

〖خبزهـ〗 11-16-2012 07:05 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
يعطيك العافيه ع هالطرح

لا استطيع وصف ماكتبت من جمال تلك الكلمات

تسلم ايدينك

لاهنت

Wllah 11-16-2012 07:30 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
اتيت لاقف بين سطوركِ

اتيت لامتع عيني


بعذب البوح وجميل الكلام


اتيت وقد شدني النور المنبعث


من هنا



مره من هنا
wllah

تعلمت ارسم الفرحه 11-16-2012 10:35 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
ملامح خجوله
لروحك باقة ورد مغلفة
بمعاني الامتنان والشكر لذاتك
فتواجدك اسعدني وكلماتك دافع
اشكرك على التقييم
ابجديات ذوق
وجودك هو المرسى ها هنا
واحرفك الشاطئ الآمن الذي يرويني عذوبه كلماتك

أووم الليف
تعطيرك في متصفحي
اكتمل الجمال كله
wllah
احاسيسك عانقت احرفي
وجمال حروفك نورت متصفحي
لاخلا ولاعدم من تواجدكم المحفز لي

تحياتي تسبق مودتي

جناين ورد 11-16-2012 11:54 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
احساس رائع
لامس القلب حرف تلو حرف
جعلت قلمك ينزف
فأإأجاد لروحك كل الشكر
وسلمت انامل خطت وتستاهل التقيم

أمواج الشوق 11-17-2012 12:09 AM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
جمااال روووح ومشااعر صاادقه
إحساس عالى وقلم مبدع
سطر هذه المشاعر الجياشة
التى رسمت برقة ونعومة
أخذتنى معها إلى عالم

الرومانسية والخيال
اظهرت في سطورك قمة الحب
تناغمت كلماتك مع أوتار

مشاعرك وإحساسك

مشكور يالغلا إستمتعت
بقراءة هذه الهمسات
دمت لنا ودام لنا قلمك
وتقبل مني هذا الحــضور المبعــثر في حرم ابداع كلماتك


تعلمت ارسم الفرحه 11-17-2012 12:36 AM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جناين ورد (المشاركة 397953)
احساس رائع
لامس القلب حرف تلو حرف
جعلت قلمك ينزف
فأإأجاد لروحك كل الشكر
وسلمت انامل خطت وتستاهل التقيم


تواجدك بمتصفحي هو الاروع
سعدت بكلماتك
اشكرك على التقييم
تحياتي تسبق مودتي

تعلمت ارسم الفرحه 11-17-2012 12:39 AM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقہہة خہفہووق (المشاركة 397976)
جمااال روووح ومشااعر صاادقه


إحساس عالى وقلم مبدع
سطر هذه المشاعر الجياشة
التى رسمت برقة ونعومة
أخذتنى معها إلى عالم
الرومانسية والخيال
اظهرت في سطورك قمة الحب
تناغمت كلماتك مع أوتار
مشاعرك وإحساسك
مشكور يالغلا إستمتعت
بقراءة هذه الهمسات
دمت لنا ودام لنا قلمك

وتقبل مني هذا الحــضور المبعــثر في حرم ابداع كلماتك


تناغمت الحان مشاعرك مع احرفي
ليمتزج رونق الابداع بجمال ابداعك
فكم متصفحي يتشوق لتواجدك الراقي بين اسطري
فهنيا لصفحتي بتواجدك الذي يزيد ابداعي
بروعة ماسال من حبرك الراقي
لاتحرميني من روعة تواجدك العذب
فصفحتي تشتاق لانفاسك بين اسطري المتواضعه

يوسفية الملامح 11-20-2012 07:48 PM

رد: ياأغلي من روحي علي
 
يعطيك العآفيه ع الكلمآت الرووعه
أحسآس بمنتهى الجمآل
لاهنت،’ي ع الطرح الراائع..
أبدعت وأكثر...
بـ انتظار جديدك بكل شوووق ..
ارق التحآيا لك ...
ودي وشذى الورد


All times are GMT +3. The time now is 05:11 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant