منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   Quotes - مقتسبات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11085)

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 02:07 AM

Quotes - مقتسبات
 
سلآمٌ ورحمةٌ من الرحمن تغشآكم




صبآحكم آقحوآن وَ مسآئكم قُرنفل http://dnnia.com/vb/images/5yal-smilies/187.gif




كيفكم ؟



احياناً تُلامسُنا بعض من الجُمل والعبارات التيّ تستحق التدوين والذكرى سواءً كانت تلك الجملة :





- من مسلسل او فيلم وثائقي

- من حديث عائلي

- من كتاب
هنا مساحة لـ تدوين اقتباساتكم الجميّله
مع تدوين اسم المقتبس منه ..










* ( سَـ تكون الفلسفه بعيدهـ قليلاً عن الشعر آوالخآطرهـ )






لِـ نخرج عن المألوف وبِـ لآقيود ونتمرد بِـ باقتبـآستنـآ يَـ رفآق ")





لِـ آروآحكم الآلق :Hearth:

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 02:09 AM


وهذي اول مشاركه لي



في القسم الأول من الليل راجع أخطاءك ..
وفي القسم الأخير راجع أخطاء سواك إذا ظلّ لك قسم أخير !


وليام شكسبيير






موووج 08-30-2010 06:46 AM

في اول الحب :
تمد المرأة يدها للرجل
لإنقاذه من الغرق في بحر الفراغ العاطفي،
وعندما يصبح على شاطئ الأمان ،
يدفعها بكل مايملك من ذكورة : الى هاوية القلق الدائم !

الحب يشبه تماماً
لعبة الروليت الروسية : ممتع حد الموت .

للكاتب عبدالله ناصر

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 06:50 AM

سُئل الشاعر الأمير خالد الفيصل :
بلغت الستين عاماً ولازلت تتغنى بالحب ، فهل ترى هذا لائقاً ؟؟
فقال ضاحكاً : لم أعلم قبل ذلك بأن قلب الرجل إذا تعدى الستين يصبح ( حجراً
) ..







موووج 08-30-2010 06:56 AM

.’)
شقي من لا يحسن الكلام ~ والأشقى منه من لا يحسن السكوت

ابراهيم الكوني
/
/
http://www.u3u2.com/vb/images/smilies/8555.gif

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 06:57 AM



مـا أنبل القلب الحزين, الذي لايمنعه حزنه من أن ينشد أغنية مع القلوب الفرِحة !



* جبرآن خليل جبرآن








موووج 08-30-2010 06:58 AM

.’)
"أعطني القدرة حتى ابتسم..
عندما ينغرس الخنجر في صدر المرح
ويدب الموت، كالقنفذ، في ظل الجدار
حاملا مبخرة الرعب لأحداق الصغار
أعطني القدرة .. حتى لا أموت. "


(أمل دنقل)

أنفاس الورد 08-30-2010 06:59 AM

يعطيك العافيه

ماننحرم منك

دمتي





يقول شيڪسبير :

حين يتجآهلڪـ شخصاً مآ ، أعرف إنڪـ الأهـم لديــِـِـِـِﮧـ ..!!

شيڪسبير لك http://cooolgirls.com/images/smilies/81.gif



موووج 08-30-2010 06:59 AM

/
:
ليس هنـآآكـ حدود لـ العقل يقف عندهـآ ~~
سوى ـآآ }~
تلكـ التي أقتنعنا بوجودهـآ ~~
:
\
نـابليون هـيـل
/

أنفاس الورد 08-30-2010 07:01 AM

إذا اختبرت إنساناً،فوجدته لا يصلح أن يكون صديقاً،
فاحذر من أن تجعله لك عدواً


فيثاغورس

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 07:01 AM




حاصرْ حصارك لا مفر .. قاتلْ عدوك لا مفر ..




سقطت ذراعك فالتقطها .. وسقطتُ قربَكَ فالتقطني واضرب عدوك بي .. فأنت اليوم حر وحر وحر ..



* محمود درويش : )






موووج 08-30-2010 07:02 AM

نحن لا نشفى من ذاكرتنا.. ولهذا نحن نكتب, ولهذا نحن نرسم, ولهذا يموت بعضنا أيضا


-أحلام مستغانمي-

أنفاس الورد 08-30-2010 07:02 AM


لكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك..ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك
ولكي تسلم منهم تنازل عن بعض حقك

د.مصطفى السباعي


أنفاس الورد 08-30-2010 07:04 AM


.’)

الانتِظآرْ لقآء من قدْ لآ يأتِي .!’

(بدر بن عبدالمحسن)
\
http://www.u3u2.com/vb/images/smilies/8555.gif


ضيعتني العاطفه 08-30-2010 07:05 AM

غرور واشباع حاجات المرأة كوب بغير قاع لا يمتلئ
شكسبير






موووج 08-30-2010 07:06 AM

.’)
طعم المجاملة لذيذ، شرط ألآ تبتلعها !

ستيفنسون
\
http://www.u3u2.com/vb/images/smilies/8555.gif


ضيعتني العاطفه 08-30-2010 07:06 AM






.’)
الذين لا يأتون .. لا يقترفون غير خطيئة الغياب ..
أما نحن فنقترف خطيئة الحياة دونهم !
ونظل .. غارقين في الحنين ..مبللين بدهشة الانتظار !
* لاتنحن لأحد مهما كان الأمر ضرورياً ، فقد لاتواتيك الفرصة لتنهض مرة أخرى !
.’)
محمد الماغوط..















موووج 08-30-2010 07:07 AM

مُشكلة آلعْآلم أنَ آلحمقىَ ـآ وآلمُتعصبَين
هّم وآثقِينْ منَ أنفٌسهًم دآئماً وَ أحَكمْ النآسً تملؤهَمْ الشُكوَك

- بِرترآندْ رآسِلَ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif

أنفاس الورد 08-30-2010 07:07 AM

شيء محزن عندما تعاشر شخص يعنيلك الكثير ولكنك تعلم بانه ليس مكتوب لك
و تدعه ببساطه يرحل
بقايا جروح






ضيعتني العاطفه 08-30-2010 07:09 AM





.’)
"أعطني القدرة حتى ابتسم..
عندما ينغرس الخنجر في صدر المرح
ويدب الموت، كالقنفذ، في ظل الجدار
حاملا مبخرة الرعب لأحداق الصغار
أعطني القدرة .. حتى لا أموت. "


(أمل دنقل)








ضيعتني العاطفه 08-30-2010 07:13 AM



بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري..اذا لاحظتم ان - الاوقات الحزينة نشعر بها انها طويلة بينما الايام المفرحة تمر كالدقيقة- وهذه هي النسبية


آآينشتاين



أمير بطبعي 08-30-2010 04:35 PM

أنا أفكر إذن أنا موجود

.ديكارت .

خوفي هزمني 08-30-2010 09:44 PM

الصمت فن عظيم من فنون الكلام

( وليم هنريت )

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 10:06 PM

.. الحَيَآهـْ إمّآ مُغَآمَرٍهـْ , وٍ إمّآ لآ شَيْء ..


.. [ هِيلِينْ كِلِيرٍ ] ..

خوفي هزمني 09-02-2010 01:11 AM

لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله.


جيفااااارا


All times are GMT +3. The time now is 06:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant