![]() |
Quotes - مقتسبات
سلآمٌ ورحمةٌ من الرحمن تغشآكم صبآحكم آقحوآن وَ مسآئكم قُرنفل http://dnnia.com/vb/images/5yal-smilies/187.gif كيفكم ؟ احياناً تُلامسُنا بعض من الجُمل والعبارات التيّ تستحق التدوين والذكرى سواءً كانت تلك الجملة : - من مسلسل او فيلم وثائقي - من حديث عائلي - من كتاب هنا مساحة لـ تدوين اقتباساتكم الجميّله مع تدوين اسم المقتبس منه .. * ( سَـ تكون الفلسفه بعيدهـ قليلاً عن الشعر آوالخآطرهـ ) لِـ نخرج عن المألوف وبِـ لآقيود ونتمرد بِـ باقتبـآستنـآ يَـ رفآق ") لِـ آروآحكم الآلق :Hearth: |
وهذي اول مشاركه لي في القسم الأول من الليل راجع أخطاءك .. وفي القسم الأخير راجع أخطاء سواك إذا ظلّ لك قسم أخير ! وليام شكسبيير |
في اول الحب : تمد المرأة يدها للرجل لإنقاذه من الغرق في بحر الفراغ العاطفي، وعندما يصبح على شاطئ الأمان ، يدفعها بكل مايملك من ذكورة : الى هاوية القلق الدائم ! الحب يشبه تماماً لعبة الروليت الروسية : ممتع حد الموت . للكاتب عبدالله ناصر |
سُئل الشاعر الأمير خالد الفيصل :
بلغت الستين عاماً ولازلت تتغنى بالحب ، فهل ترى هذا لائقاً ؟؟ فقال ضاحكاً : لم أعلم قبل ذلك بأن قلب الرجل إذا تعدى الستين يصبح ( حجراً ) .. |
.’) شقي من لا يحسن الكلام ~ والأشقى منه من لا يحسن السكوت ابراهيم الكوني / / http://www.u3u2.com/vb/images/smilies/8555.gif |
مـا أنبل القلب الحزين, الذي لايمنعه حزنه من أن ينشد أغنية مع القلوب الفرِحة ! * جبرآن خليل جبرآن |
.’) "أعطني القدرة حتى ابتسم.. عندما ينغرس الخنجر في صدر المرح ويدب الموت، كالقنفذ، في ظل الجدار حاملا مبخرة الرعب لأحداق الصغار أعطني القدرة .. حتى لا أموت. " (أمل دنقل) |
يعطيك العافيه ماننحرم منك دمتي يقول شيڪسبير : حين يتجآهلڪـ شخصاً مآ ، أعرف إنڪـ الأهـم لديــِـِـِـِﮧـ ..!! شيڪسبير لك http://cooolgirls.com/images/smilies/81.gif |
/ : ليس هنـآآكـ حدود لـ العقل يقف عندهـآ ~~ سوى ـآآ }~ تلكـ التي أقتنعنا بوجودهـآ ~~ : \ نـابليون هـيـل / |
إذا اختبرت إنساناً،فوجدته لا يصلح أن يكون صديقاً، فاحذر من أن تجعله لك عدواً فيثاغورس |
حاصرْ حصارك لا مفر .. قاتلْ عدوك لا مفر .. سقطت ذراعك فالتقطها .. وسقطتُ قربَكَ فالتقطني واضرب عدوك بي .. فأنت اليوم حر وحر وحر .. * محمود درويش : ) |
نحن لا نشفى من ذاكرتنا.. ولهذا نحن نكتب, ولهذا نحن نرسم, ولهذا يموت بعضنا أيضا -أحلام مستغانمي- |
لكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك..ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك ولكي تسلم منهم تنازل عن بعض حقك د.مصطفى السباعي |
.’) الانتِظآرْ لقآء من قدْ لآ يأتِي .!’ (بدر بن عبدالمحسن) \ http://www.u3u2.com/vb/images/smilies/8555.gif |
غرور واشباع حاجات المرأة كوب بغير قاع لا يمتلئ
شكسبير |
|
.’) الذين لا يأتون .. لا يقترفون غير خطيئة الغياب .. أما نحن فنقترف خطيئة الحياة دونهم ! ونظل .. غارقين في الحنين ..مبللين بدهشة الانتظار ! * لاتنحن لأحد مهما كان الأمر ضرورياً ، فقد لاتواتيك الفرصة لتنهض مرة أخرى ! .’) محمد الماغوط.. |
مُشكلة آلعْآلم أنَ آلحمقىَ ـآ وآلمُتعصبَين هّم وآثقِينْ منَ أنفٌسهًم دآئماً وَ أحَكمْ النآسً تملؤهَمْ الشُكوَك - بِرترآندْ رآسِلَ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif |
شيء محزن عندما تعاشر شخص يعنيلك الكثير ولكنك تعلم بانه ليس مكتوب لك و تدعه ببساطه يرحل بقايا جروح |
.’) "أعطني القدرة حتى ابتسم.. عندما ينغرس الخنجر في صدر المرح ويدب الموت، كالقنفذ، في ظل الجدار حاملا مبخرة الرعب لأحداق الصغار أعطني القدرة .. حتى لا أموت. " (أمل دنقل) |
بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري..اذا لاحظتم ان - الاوقات الحزينة نشعر بها انها طويلة بينما الايام المفرحة تمر كالدقيقة- وهذه هي النسبية آآينشتاين |
أنا أفكر إذن أنا موجود
.ديكارت . |
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
( وليم هنريت ) |
.. الحَيَآهـْ إمّآ مُغَآمَرٍهـْ , وٍ إمّآ لآ شَيْء ..
.. [ هِيلِينْ كِلِيرٍ ] .. |
لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله.
جيفااااارا |
| All times are GMT +3. The time now is 06:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا