منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ التصاميم والجرافيكس ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=36)
-   -   Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30944)

Diàmớnd 12-08-2012 07:04 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 

يَ لبى قلبكك ,,
تسلميلي ع هآلمرور آللزيز ,,
مآننحرمش ^^

Diàmớnd 12-08-2012 07:05 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعبت الظلم واجحافك (المشاركة 407392)
ابداع بكل زاوية
هكذا عودتينا دومآ بكل حضور لك

كل الشكر لك


يسلموو يَ خيوو ع مروركك آلجميل ,,
ومآننحرمش من هيكك طله ,,

Diàmớnd 12-08-2012 07:06 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آسطورهـ (المشاركة 407393)
يعطيك الف الف عااااافيه

ماشاء الله عليك تسلم يمينك يالغلاااااااا


الله يعآفيكك يآرب ,,
ويسلمك ربي من عذآبو ,,
لآعدمت طلتكك يَ آلغآليهه ,,

Diàmớnd 12-08-2012 07:08 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعلمت ارسم الفرحه (المشاركة 407452)
جنون انثي

ابداع في ابداع في ابداع
هنا وجودت متصفح ملئ بالروعه
مو غريب عليك هالابداع
بجد مجهود تشكرين عليه
تسلم اناملك الذهبيه
تستاهلين اعلى تقييم
الفايف ستار

تحياتي تسبق مودتي


ربي يسلمكك من عذآبوو ,,
ومآ آنحرم من ممرورك إلي يزيد متصفحي نور ,,

Diàmớnd 12-08-2012 07:09 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح خجولهـ (المشاركة 407516)
سعدتُ پتوآچدي هُنآ
زخم من آلآپدآع وآلچمآل
فسلمت آيآدي چلپت لنآ گل چميل
ولآحرمنآ آلله چديدگ آلرآئع..
تحيه معطره پريآحين آليآسمين

ولك احلى تقيم


يَ بعد قلبوو آنتي ,,
الله يسسلمك من كل ششر يآرب ,,
ولآعدمت طلتكك آلروعةة ,,

Diàmớnd 12-08-2012 07:10 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص (المشاركة 407517)
ماشاء الله عليك جنووون :)

دايم كل مادخل اي موضوع لك لازم اقيمك لان تنسيقك يجبرني ان اقيمك والله

والباترن شي رهيب بصراحه

تسلم الايادي يالغاليه وتستاهلي أحلى تقييم :)

ربي يسلمكك من كل ششر خيوو ,,
وشرف كبير لي توآجدكك هنآ ,,
مآ آنحرم من طلتكك آلمميزة ^^

أغْ ـتِرآبْ~| 12-11-2012 04:57 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
انتي كِلمةة ابدآع عليك شوي انتي الابدآع بعينه ,,
مآشآء الله تبآرك الرحمآن ,,
تسلم ايديك جُنون من جِد انتي مميزه ,,
تستآهلي على هالتعب احلى تقييم ياسُؤوكرتنا ,,

Diàmớnd 12-12-2012 12:09 AM

رد: Patternsإلي بقآلي في غيآبك سكوتك " مجهودي ..}
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبجديآت ذُوق (المشاركة 409228)
انتي كِلمةة ابدآع عليك شوي انتي الابدآع بعينه ,,
مآشآء الله تبآرك الرحمآن ,,
تسلم ايديك جُنون من جِد انتي مميزه ,,
تستآهلي على هالتعب احلى تقييم ياسُؤوكرتنا ,,

وإنتي حضوركك دآئمآ فخمم ,,
ربي يسعدكك ويسسلمكك من كل ششر ,,
ولآعدمت حضور مثل حضوركك ^^


All times are GMT +3. The time now is 07:55 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant