![]() |
بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري..اذا لاحظتم ان - الاوقات الحزينة نشعر بها انها طويلة بينما الايام المفرحة تمر كالدقيقة- وهذه هي النسبية آآينشتاين |
أنا أفكر إذن أنا موجود
.ديكارت . |
الصمت فن عظيم من فنون الكلام
( وليم هنريت ) |
.. الحَيَآهـْ إمّآ مُغَآمَرٍهـْ , وٍ إمّآ لآ شَيْء ..
.. [ هِيلِينْ كِلِيرٍ ] .. |
لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله.
جيفااااارا |
| All times are GMT +3. The time now is 06:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا