منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   Quotes - مقتسبات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=11085)

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 07:13 AM



بين الماضي والحاضر والمستقبل ليس هناك سوى وهم في تفكير العقل البشري..اذا لاحظتم ان - الاوقات الحزينة نشعر بها انها طويلة بينما الايام المفرحة تمر كالدقيقة- وهذه هي النسبية


آآينشتاين



أمير بطبعي 08-30-2010 04:35 PM

أنا أفكر إذن أنا موجود

.ديكارت .

خوفي هزمني 08-30-2010 09:44 PM

الصمت فن عظيم من فنون الكلام

( وليم هنريت )

ضيعتني العاطفه 08-30-2010 10:06 PM

.. الحَيَآهـْ إمّآ مُغَآمَرٍهـْ , وٍ إمّآ لآ شَيْء ..


.. [ هِيلِينْ كِلِيرٍ ] ..

خوفي هزمني 09-02-2010 01:11 AM

لن يكون لدينا ما نحيا من أجله .. إن لم نكن على استعداد أن نموت من أجله.


جيفااااارا


All times are GMT +3. The time now is 06:28 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant