![]() |
حاصرْ حصارك لا مفر .. قاتلْ عدوك لا مفر .. سقطت ذراعك فالتقطها .. وسقطتُ قربَكَ فالتقطني واضرب عدوك بي .. فأنت اليوم حر وحر وحر .. * محمود درويش : ) |
نحن لا نشفى من ذاكرتنا.. ولهذا نحن نكتب, ولهذا نحن نرسم, ولهذا يموت بعضنا أيضا -أحلام مستغانمي- |
لكي ينصفك الناس افتح لهم قلبك..ولكي تنصف الناس افتح لهم عقلك ولكي تسلم منهم تنازل عن بعض حقك د.مصطفى السباعي |
.’) الانتِظآرْ لقآء من قدْ لآ يأتِي .!’ (بدر بن عبدالمحسن) \ http://www.u3u2.com/vb/images/smilies/8555.gif |
غرور واشباع حاجات المرأة كوب بغير قاع لا يمتلئ
شكسبير |
|
.’) الذين لا يأتون .. لا يقترفون غير خطيئة الغياب .. أما نحن فنقترف خطيئة الحياة دونهم ! ونظل .. غارقين في الحنين ..مبللين بدهشة الانتظار ! * لاتنحن لأحد مهما كان الأمر ضرورياً ، فقد لاتواتيك الفرصة لتنهض مرة أخرى ! .’) محمد الماغوط.. |
مُشكلة آلعْآلم أنَ آلحمقىَ ـآ وآلمُتعصبَين هّم وآثقِينْ منَ أنفٌسهًم دآئماً وَ أحَكمْ النآسً تملؤهَمْ الشُكوَك - بِرترآندْ رآسِلَ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gif |
شيء محزن عندما تعاشر شخص يعنيلك الكثير ولكنك تعلم بانه ليس مكتوب لك و تدعه ببساطه يرحل بقايا جروح |
.’) "أعطني القدرة حتى ابتسم.. عندما ينغرس الخنجر في صدر المرح ويدب الموت، كالقنفذ، في ظل الجدار حاملا مبخرة الرعب لأحداق الصغار أعطني القدرة .. حتى لا أموت. " (أمل دنقل) |
| All times are GMT +3. The time now is 06:28 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا