المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار كأس العالم 2010 ليوم الاحد


a7md
06-13-2010, 09:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صبحكم الله بالخير



أخــبــار كــأس الــعــالــم





يعتبر الفوز الأول في المونديال


كوريا الجنوبية تسقط المنتخب اليوناني بهدفين




فازت كوريا الجنوبية على اليونان بهدفين مقابل لا شيء في افتتاح منافسات المجموعة الثانية في نهائيات كأس العالم لكرة القدم باستاد نلسون مانديلا باي امس السبت.
وأحرز لي جونغ سو الهدف الأول في الدقيقة السابعة بعدما استفاد من كرة عرضية وسدد من مدى قريب في مرمى الحارس الكسندروس تسورفاس.
وأضاف القائد بارك جي سونغ لاعب مانشستر يونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 52 بعدما استغل خطأ دفاعي وتوغل بالكرة وسط الدفاع قبل أن يسدد بهدوء في مرمى بطل اوروبا 2004.
ويعتبر هذا الفوز هو الاول في البطولة بعد ان انتهت مباراتي الافتتاح بالتعادل.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ





فوز منطقي للأرجنتين على نيجيريا



حقق المنتخب الارجنتيني الساعي الى احراز لقبه العالمي الثالث فوزا منطقيا على نيجيريا بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما امس السبت على ملعب ايليس بارك في جوهانسبورغ ضمن منافسات المجموعة الثانية من مونديال جنوب افريقيا 2010.
وسجل مدافع مرسيليا الفرنسي غابرييل هاينتسه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة بتسديدة رأسية.
واستحق المنتخب الارجنتيني الفوز وكان يمكن ان يخرج بعدد وافر من الاهداف لولا تألق حارس نيجيريا فنسنت اينييما في الذود عن مرماه وانقذ محاولات عدة ابرزها ثلاث لميسي.
في المقابل، تميز مهاجمو نيجيريا بالرعونة واهدروا بعض الفرص السهلة التي سنحت لهم خصوصا في الشوط الثاني.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة


خطأ فادح يجبر إنجلترا على التعادل مع أمريكا




ارتكب الحارس الانجليزي روبرت جرين خطأ فادحا ليكتفي منتخب انجلترا بالتعادل مع الولايات المتحدة بهدف لكل منهما في افتتاح منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم لكرة القدم امس السبت.
ومنح ستيفن جيرارد قائد انجلترا التقدم لبلاده في الدقيقة الرابعة وأدرك كلينت ديمسي التعادل في الدقيقة 40 ليكتفي كل فريق بحصد نقطة واحدة.
وجاء الهدف الأول لانجلترا بعد جملة فنية رائعة بدأت عند فرانك لامبارد ووصلت إلى اميل هيسكي الذي مررها ببراعة لجيرارد القادم من الخلف قبل أن يتمكن قائد منتخب انجلترا من وضع الكرة بهدوء في مرمى الحارس تيم هاوارد.
وسنحت فرصة خطيرة للمنتخب الامريكي الذي بلغ في جنوب افريقيا العام الماضي نهائي كأس القارات بعدما ارتقى المدافع اوجوتشي اونيو برأسه لكرة عرضية نفذها لاندون دونوفان ووضع الكرة بالقرب من المرمى قبل تدخل متخصص ضربات الرأس في المنتخب الانجليزي جون تيري.
وأجرى الايطالي فابيو كابيلو مدرب انجلترا الذي يقود مباراته الأولى في كأس العالم تغييرا مبكرا بإخراج جيمس ميلنر بعد دقائق من حصوله على بطاقة صفراء وإشراك شون رايت فيليبس في الدقيقة 31. وبدا الغضب واضحا على وجه كابيلو من مستوى لاعبيه قبل دقائق قليلة من ارتكاب الحارس الانجليزي جرين خطأ فادحا إذ سقطت الكرة من يده داخل المرمى بعد تسديدة من مدى بعيد لديمسي في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.
ومع بداية الشوط الثاني خرج المدافع ليدلي كينج الذي دخل التشكيلة الأساسية بعد استبعاد القائد ريو فرديناند من تشكيلة الفريق في كأس العالم بسبب الإصابة وشارك جيمي كاراجر مدافع ليفربول الذي تلقى بطاقة صفراء بعد نزوله بربع ساعة.
ورغم محاولات انجلترا لخطف هدف الفوز فإن الفريق افتقد للدقة في إنهاء الهجمات خاصة في ظل ابتعاد المهاجم وين روني عن مستواه المعهود.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ








مـبـاريـات الـيـوم





الأحد 13 يونيو :





ثلآث مبآريات







الآولى 2:30 م




الجزائر -- سلوفينيا






الثانية 5:00 م





صربيا -- غانا







الثالثة 9:30 م




ألمانيا -- إستراليا


بتوقيت السعودية

شمـوخ الـروح
06-13-2010, 04:39 PM
يعطيك الف عااااااااااااااااافيه اخبااااااااااااااار رائعه



دمت بكل خير

فارس الفارس
06-14-2010, 08:57 AM
مجهودات تشكر عليها احمد

الف شكر لك