المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحث الترتيبات النهائية لختام خليجي 19


@Toofe@
01-17-2009, 12:20 AM
بحث الترتيبات النهائية لختام خليجي 19
بحثت اللجنة الفنية لدورة كأس الخليج التاسعة عشرة الترتيبات النهائية لختام البطولة، وعقدت اجتماعها التاسع منذ انطلاق البطولة برئاسة طه بن سليمان الكشري، وتمت مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الاجتماع وأهمها اعتماد نتيجة مباراتي الدور نصف النهائي، وأشادت اللجنة بالروح الرياضية التي سادت المباراتين.
وتطرقت اللجنة إلى الترتيبات الأخيرة وحفل الختام الذي سيكون مبسطاً تماما مثل حفل افتتاح البطولة، كما تقرر أن يخوض المنتخب العُماني المباراة النهائية باللون الأحمر الكامل، فيما سيرتدي المنتخب السعودي اللون الأبيض الكامل خلال المباراة التي ستقام على إستاد السلطان قابوس في مسقط غداً السبت في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت عُمان الخامسة بتوقيت مكة المكرمة.
واعتمدت اللجنة مواعيد تدريب المنتخبين السعودي والعُماني حيث سيتدرب المنتخب العُماني على ملعب نادي مسقط، أما المنتخب السعودي فسيؤدي تدريبه الأساسي على ملعب نادي عُمان.
وأوضحت اللجنة أنه سيتم إعلان اسم حكم المباراة النهائية اليوم الجمعة ظهراً.
كما التقت اللجنة بأعضاء لجنة الدراسات الفنية، ودار نقاش مستفيض حول آلية اختيار جوائز أفضل لاعب وأفضل حارس والمنتخب المثالي لخليجي 19.
يذكر أن الحكم الفرنسي برنارد لينك الذي أدار مباراة المنتخب العُماني أمام نظيره البحريني في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى، هو من أبرز المرشحين لإدارة المباراة النهائية، إذ كان قد حصل على أعلى الدرجات التحكيمية من بين حكام الدور الأول وأشادت به اللجنة الفنية وقتها.

نسيت أنساك
01-17-2009, 11:03 PM
يعطيك الف عافيه على الطرح الرائع


دمت بود

@Toofe@
01-19-2009, 12:26 AM
مشكور على المرور الرائع والجميل