المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قرعة ربع نهائي دوري ابطال اسيا


ضيعتني العاطفه
05-26-2010, 07:01 PM
الهلال يواجه الغرافة والشباب يلاقي شونبوك

http://www.alriyadh.com/2010/05/26/img/265323507160.jpg

اوقعت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا ممثلي الكرة السعودية الهلال والشباب في مواجهة الغرافة القطري وشونبوك الكوري الجنوبي.

وسيواجه الهلال الغرافة ذهابا في الرياض في ال 15 من سبتمبر المقبل، وسيقام لقاء الاياب في الدوحة في ال 22 من الشهر ذاته، فيما سيستضيف شونبوك الكوري مباراة الذهاب امام الشباب في ال 15 من سبتمبر، وتقام مباراة الاياب في الرياض في ال 22 من الشهر ذاته، وسيلعب الفائز من مباراة الهلال والغرافة مع الفائز من مباراة زوباهان أصفهان الإيراني وبوهانج الكوري الجنوبي في الدور نصف النهائي، فيما سيلعب الفائز من مباراة شونبوك الكوري الجنوبي والشباب مع الفائز من مباراة سيونغنام وسامسونج الكوريين في الدور ذاته.

الدور قبل النهائي:

الذهاب يومي الثلاثاء والأربعاء 5 و6 أكتوبر الأول والإياب يوم الأربعاء 20 أكتوبر

- النهائي: السبت 13 نوفمبر

من جانبه أكد أمين عام الهلال أحمد الخميس بانه لم يكن يتمنى مواجهة الغرافة في هذا الدور حتى يضمن التواجد الخليجي والعربي بشكل قوي في هذه البطولة، "كنت أتمنى أن تكون مواجهتنا في النهائي وليس في دور الثمانية، فالنهائي أتمناه سعوديا خالصا مع شقيقنا الشباب، أو الغرافة إذا لم يتأهل الشباب".

واضاف: "بلا شك أن جميع الأندية التي تأهلت لهذا الدور هي من الفرق العريقة في القارة الآسيوية والتي يجب أن نحترمها ونعد العدة لها بشكل جيد، والغرافة القطري فريق كبير ويقدم مستويات مميزة هذا الموسم ولديه طموح كبير في تجاوز هذا الدور، ولذلك سنستعد بكل قوة لهذه المواجهة المهمة والمصيرية بالنسبة لنا".

من جهته اعتبر عضو مجلس ادارة الشباب خالد النويصر ان الفرق التي وصلت كلها قوية "القرعة لم تكن مفاجئة لنا فقد توقعنا مواجهة فريق كوري بحكم وجود اربعة من الفرق الكورية في ربع النهائي".

واضاف "الشباب سيكون جاهزا للقاء اي فريق وامامنا الان ثلاثة اشهر للاستعداد بشكل جيد لمواجهة شونبوك".

أمير بطبعي
05-26-2010, 07:16 PM
بالتوفيق للهلال والشباب

مشكورة خيتوه على التغطية الرااائعة

فارس الفارس
05-26-2010, 07:29 PM
الله يعيطك العافيه على النقل


والله يوفق الهلال والشباب


تحياتي



فواز

a7md
05-27-2010, 05:08 AM
مشكووووورهـ على النقل


الله من الحظ الهلاااال هههههههههههههههههه

بالتوفيق الاندية السعوودية