المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وقائع المؤتمر الصحفي


a7md
05-11-2010, 12:28 AM
تغطية وقائع المؤتمر الصحفي للأمير فيصل بن تركي و المدرب زينغا و سعد الحارثي



عقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر مؤتمراً صحفياً ضم كل من رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي و المدرب والتر زينغا و الكابتن سعد الحارثي ، تحدثوا فيه عن أبرز قضايا النصر في الموسم المنصرم و إستعداداته للموسم القادم .
بداية تحدث الأمير فيصل بن تركي موضحاً بأن التخطيط للموسم القادم بدأ منذ قرابة الثلاثة أشهر بداية بالتعاقد مع المدرب زينغا بعقد يمتد لعامين قابلة للتمديد ، و ذهاب الأستاذ عامر السلهام نائب الرئيس للترتيب لمعسكر الفريق في شمال إيطاليا .
كما أوضح سموه بأن إختيار اللاعبين الأجانب سيكون للمدرب زينغا بالتشاور مع الإدارة معلناً التوقيع النهائي مع الروماني كوتسيتش و مبيناً أن اللاعب الآسيوي سيعلن خلال خمسة أيام ، أما بالنسبة للأرجنتيني فيغاروا فقد تبقى من عقده سنتان فإن رغب به المدرب زينغا سيستمر و إن لم يرغب به ستتم إعارته ، و بالنسبة لحسام غالي فقد توقع سموه عدم إستمراره لمحاولته بأسلوب لي الذراع و هروبه بإدعاء الإصابة عن آخر مباريات الفريق ، و لم يشفع له خطاب إعتذار وكيله نادر شوقي ، و بالنسبة للكوري لي شن سو فقد رفع النادي خطاباً للفيفا مؤكداً بأن انادي لن يترك حقوقه تذهب أدراج الرياح .
و بالنسبة للعناصر المحلية فقد أكد الأمير فيصل بن تركي بأن عودة الكابتن حسين عبدالغني ستكون بنهاية شهر أغسطس ، أما محمد عيد فسيكون جاهزاً مع بداية اموسم القادم ، أما بالنسبة لعبدالله الواكد فقد قرر الإعتزال مثمناً له جهوده طوال فترة لعبه مع النصر ، و كذلك صالح صديق الذي انتهى عقده مع النادي ، وبين سموه بأن النادي إتفق مع شركة أمريكية ستتابع مباريات الفريق و تقدم تقرير خاص لكل لاعب . مبيناً بأن ثمرات جهود داسيلفا قد ظهرت بإنضمام سبعة لاعبين من النصر إلى قائمة المنتخب الأول ، مبيناً بأن سعد الحارثي جدير بإرتداء شعار الأخضر .
و اختتم الأمير فيصل مبيناً بأن هناك إجتماع قادم لأعضاء الشرف بعد عودة رئيس الهيئة الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز و نفتخر بوجود رئيس المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن سعود حفظه الله ، مبيناً سموه بأنه سيستمر طوال الأربع سنوات القادمة هادفاً إلى عودة النصر إلى سابق عهده زمن الرمز صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله .
و من ثم تحدث زينغا مبدياً سعادته بتدريب نادي النصر و أن ماوجده يدعو للتفاؤل ، مؤكداً بأنه هو من إختار المعسكر القادم و الذي سيلعب فيه 12 مباراة ودية لا تهم فيها النتائج بقدر ما سيهتم بتطبيق التكتيك و إنسجام اللاعبين معه . و قد اكد زينغا بأنه قد تابع 22 مباراة للفريق مؤكداً بأنه يمتلك خامة مميزة من اللاعبين ، مبيناً بأن مهمته هي تحقيق تطلعات جماهير النصر و الإرتقاء إلى منصات التتويج .
و أبدى الكابتن سعد الحارثي سعادته بتعاقد النادي مع والتر زينغا و الذي سيشكل إضافة كبيرة للفريق ، مؤكداً بأن الفريق كان يفتقد للتنظيم داخل الملعب مؤملاً تغير ذلك مع زينغا . و قد ارجع الحارثي تصاعد مستواه إلى منحه فرصة المشاركة في المباريات بعد عودته من الإصابة ، و كذلك وقوف الإدارة و الجهاز الإداري معه و التي اتت ثمارها في آخر المباريات . اما عن استعجاله في العودة فقد اكد بأن ذلك كله حباً في الكيان النصراوي ، مختتماً بوعده للجماهير النصراوية بظهور الفريق بمستوى متطور في الموسم القادم لحرص الإدارة على دفع مسيرة الفريق إلى الأمام

أمير بطبعي
05-11-2010, 12:45 AM
مشكور أخوي : أحمد


على التغطية المميزة وبالتوفيق للعالمي

في الموسم القادم