المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكرابز انستقرام روعه


BAYALA
12-14-2019, 02:54 PM
انستقرام هي واحدة من أكبر الشبكات الاجتماعية اليوم ، و لكن ليس الجميع على دراية بها ، إذا كنت لا تستخدم الوسائط الاجتماعية ، فقد تتساءل عن ماهية انستقرام و كيف تعمل.
يقدم هذا المقال نظرة عامة على انستقرام ، نحن ننظر إلى ما هو عليه ، ما يستخدمه الناس له ، و أكثر من ذلك. في النهاية ، يجب أن يكون لديك مقبض جيد لكيفية عمل Instagram.

https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرامن-نوعين.jpg
ما هو انستقرام ؟

– الانستقرام هي خدمة شبكات اجتماعية مبنية على مشاركة الصور و مقاطع الفيديو ، تم إطلاقه في أكتوبر 2010 على iOS أولاً ، و أصبح متاحًا على Android في أبريل 2012 ، و اشترى Facebook الخدمة في أبريل 2012 و تملكها منذ ذلك الحين.
– مثل معظم تطبيقات الوسائط الاجتماعية ، يسمح لك Instagram بمتابعة المستخدمين الذين تهتم بهم ، يؤدي هذا إلى إنشاء خلاصة على الصفحة الرئيسية تعرض المشاركات الحديثة من كل شخص تتابعه ، يمكنك اعجاب المنشورات والتعليق عليها.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-ملون.jpg
– بالإضافة إلى نشر الصور و مقاطع الفيديو العادية ، و التي تبقى على صفحتك بشكل دائم ، يدعم Instagram أيضًا القصص ، و إذا كنت قد استخدمت Snapchat ، فسوف تكون على دراية بها ، و تتيح لك القصص نشر صورة أو أكثر و مقاطع فيديو في سلسلة ، و يمكن لأي شخص مشاهدة هذه لمدة 24 ساعة ، وبعد ذلك تنتهي صلاحيتها.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-بالكلمة.png
– بالإضافة إلى ذلك ، يدعم انستقرام Instagram أيضًا المراسلة المباشرة حتى تتمكن من الدردشة مع الأصدقاء على انفراد ، و يمكنك أيضًا استكشاف الملفات الشخصية لترى ما قد يثير اهتمامك.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-ملون-بسيط.png
كيف يعمل انستقرام

– لبدء استخدام الخدمة ، ستحتاج إلى التسجيل للحصول على حساب في استقرام Instagram ، و يمكنك تسجيل الدخول باستخدام Facebook ، أو تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني و تعيين اسم المستخدم و كلمة المرور.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-بيج.png
– بمجرد الانتهاء من ذلك ، يجب عليك تنزيل Instagram لنظام Android أو Instagram لنظام التشغيل iOS . يمكنك أيضًا تثبيت Instagram لنظام التشغيل Windows 10 ، والذي يعد في الأساس منفذًا لتطبيق الجوال.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-بدائرة.png
– بينما يحتوي انستقرام Instagram على موقع سطح مكتب ، إلا أنه محدود إلى حد ما ، و يُسمح بتصفح موجز الويب الخاص بك ، ولكن Instagram مصمم ليتم استخدامه على الهاتف الذكي.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-بسيط.png
– من أهم ما يميز هذا الموقع ايضا ان بإمكانك من خلاله العمل على متابعة المشاهير و أحدث ما قاموا به ، و كذلك من خلاله يمكن التعرف على الماركات العالمية و التوصيات التي تخص هذه الماركات ، و ذلك من خلال عدد من المشاهير و المختصين في هذا الأمر ، و من خلاله ايضا يمكن التعرف على العديد من الأشخاص و الأصدقاء الجدد.
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/05/سكرابز-انستقرام-ابيض-و-اسود.png

عطر الحب
12-14-2019, 07:57 PM
موضوع رائع جدا
ومجهود تستحقون الشكر عليه والتقدير
جزاكم الله خيرا
سلمت يداكم ودمتم للمنتدى