المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تسجيل دخول سناب شات من قوقل


العنود بنت خالد
12-06-2019, 11:31 PM
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/03/سناب-شات-اونلاين-643x198.jpg


أصبح سناب شات مشهورًا جدًا هذه الأيام ، وهو تطبيق للرسائل النصية حيث يمكن للناس تبادل الصور والرسائل الخاصة ، بصرف النظر عن هذا ، يشعر بعض الناس أن إرسال الرسائل والصور من خلال سناب شات يمنحهم الرضا الشخصي لأن مقاطع الفيديو أو الصور التي يرسلونها لا تستمر إلى الأبد .
تم إنشاء سناب شات من قبل Evan Spiegel و Bobby Murphy و Reggie Brown ، طلاب جامعة ستانفورد في عام 2011 ، لم يحدث له اختراق سوى مرة واحدة في ديسمبر 2013 ، ونشر وقتها المتسللون رسالة على منتدى تقني شهير TechCrunch ذكروا أن هدفهم كان ببساطة التأكيد على وجود نقاط ضعف في تطبيقات الدردشة .

هناك طرق أخرى للدخول إلى سناب شات غير تطبيق سناب شات الموجود على الجوال ، حيث يمكن الولوج للحساب عبر جوجل للتمتع بالحساب أون لاين ، وهناك طريقة أخرى للدخول إلى حساب سناب شات عن طريق الكومبيوتر ، وهذه تفاصيل هذه الطرق المختلفة .
طريقة تسجيل دخول سناب شات من قوقل

أسهل طريقة لتسجيل الدخول إلى سناب شات هي الدخول على هذا الرابط (https://accounts.snapchat.com/accounts/login?continue=https%3A%2F%2Faccounts.snapchat.com %2Faccounts%2Fwelcome) وإدخال بيانات اعتمادك لتسجيل الدخول ، ولكن العيب في استخدام هذا هو أنه لا يمكنك الوصول إلى جميع ميزات سناب شات ، ولكن ستكون قادرًا على القيام بمعظم الأشياء المهمة!
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/03/سناب-شات-اونلاين-1.jpg
تنزيل سناب شات على الكمبيوتر الشخصي (Windows 7/8/10)

هناك طريقة أخرى للقيام بذلك تتضمن الخطوات التالية: قم بتنزيل مشغل BlueStacks لاستخدام سناب شات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ،عن طريق الانتقال إلى الموقع الرسمي لـ BlueStacks .
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/03/سناب-شات-اونلاين.jpg2_.jpg
بمجرد الانتهاء من تنزيل BlueStacks ، قم بتثبيته بعد تحديد موقعه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وفتحه ، وفي علامة التبويب “بحث” ، اكتب سناب شات وانقر فوق التطبيق الأول الذي يظهر .
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/03/سناب-شات-اونلاين-3.jpg
قم بتثبيت سناب شات وتسجيل الدخول عن طريق إدراج بيانات الدخول الخاصة بك .
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/03/سناب-شات-اونلاين.jpg4_.jpg
سناب شات هو تطبيق سهل يمكنك من خلاله مشاركة الرسائل أو الصور أو مقاطع الفيديو مع الأصدقاء والعائلة ، يمكنك أيضًا مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو الخاصة بك على مدار 24 ساعة وتحميلها ، وتستمر الصور المرسلة عبر سناب شات لمدة 10 ثوانٍ تقريبًا أو نحو ذلك ثم تختفي .
كيفية التعامل مع سناب شات

في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة الرئيسية ، يمكنك رؤية زر الكاميرا ، حيث يمكنك اختيار الكاميرا الخلفية أو الأمامية ، كل ما تحتاجه هو النقر على زر الكاميرا لالتقاط صورة أو تسجيل فيديو ، وهناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها بصرف النظر عن التقاط الصور ، فعلى سبيل المثال يمكنك إضافة المزيد من الألوان إلى الصورة ، أو يمكنك أيضًا إضافة بعض النص إليها ، كما يمكنك إضافة موقعك ودرجة حرارتك والسرعة التي قد تسافر بها ، كما يمكنك إضافة أنواع مختلفة من الأشكال إلى صورتك وإعطائها مظهرًا أنيقًا بالأبيض والأسود ، أو مظهر صيفي أو شكل رائع .
بعض حقائق سناب شات

تم طرح ميزة “قصتي” من قبل سناب شات في عام 2013 ، والتي من خلالها يمكن للناس تجميع لقطاتهم في شكل قصة ، تمت إضافة ميزة الدردشة عبر الفيديو والرسائل المؤقتة في عام 2014 .
في كثير من الأحيان يتم مقارنة سناب شات مع Instagram ، ويستخدم Instagram بشكل عام لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع مجموعة أكبر ، والصور التي يتم تحميلها من خلال Instagram لا تبقى مؤقتة كما هو الحال مع سناب شات .
استخدام تطبيقات أخرى مثل Facebook و Instagram يجعلنا قلقين بشأن الصور / مقاطع الفيديو التي نحملها ، يخشى البعض من رؤية عائلاتهم لصورهم على وسائل التواصل الاجتماعي ، ومع ذلك ليس هذا هو الحال مع سناب شات لأنه لا يوجد شيء دائم هناك ، من الناحية الشخصية إذا قمت بتحميل صورة على Facebook ولم تحصل على أي إعجابات خلال 5 دقائق ، فقد تلتقط الصورة من ناحية أخرى ، ولكن عندما نلتقط صوراً على موقع سناب شات ، لا تواجه ضغوطًا للحصول على أي إعجابات بالإضافة إلى أنك لا تفكر في تصفية أو تحميل أفضل صورك على سناب شات ، يمكن أن تكون حقيقيًا كما تريد في سناب شات وتستطيع أن تشارك صورك الشخصية مع أصدقائك المقربين لأنهم لن يحكموا عليك .

عطر الحب
12-29-2019, 02:17 AM
موضوع رائع جدا
ومجهود تستحقون الشكر عليه والتقدير
جزاكم الله خيرا
سلمت يداكم ودمتم للمنتدى