المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفيسبوك تعمل على دمج تطبيقات الدردشة المعروفة


همسه غلا
02-07-2019, 09:59 PM
https://electrony-ckgysiyuu.stackpathdns.com/media/2019/01/facebook-messenger-instagram-whatsapp-apps.jpg



تعمل الفيسوك حاليًا على دمج خدمات الدردشة الثلاث، ويتعلق الأمر هنا بكل من Facebook Messenger و WhatsApp و Instagram. لن يتم دمج هذه التطبيقات، فهي ستواصل العمل كتطبيقات مستقلة، ولكن الفيسبوك تريد أن يتمكن مستخدموها من إرسال الرسائل إلى بعضهم البعض على مختلف المنصات.

من أجل القيام بذلك، يحتاج ” الآلاف من موظفي الفيسبوك ” إلى إعادة التشكيل، وفقا لتقرير صادر عن صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية اليوم. وسيحتاج هؤلاء الموظفين لتغيير طريقة عمل هذه التطبيقات من الأساس.

هدف مارك زوكربيرج هو إستخدام التشفير المتلاصق ( End-to-End ) في جميع التطبيقات الثلاثة بمجرد إكتمال عملية الدمج في أواخر العام 2019 أو في أوائل العام المقبل. حاليًا، يدعم تطبيق WhatsApp التشفير المتلاصق في جميع المحادثات، بينما يمكن للمستخدمين في تطبيق Facebook Messenger إختيار إجراء محادثات مشفرة.

في بيان رسمي، تقول الفيسبوك أنها تريد أن ” تبني أفضل تجربة لتبادل الرسائل، وأن الناس يريدون أن تكون الرسائل سريعة وبسيطة وموثوقة وخاصة “. وأضافت : ” تعمل الشركة على جعل المزيد من تطبيقات الدردشة الخاصة بها مشفرة والنظر في طرق لتسهيل الوصول إلى الأصدقاء والعائلة عبر الشبكات. كما يمكنك أن تتوقع، كان هناك الكثير من النقاش والحوار بمجرد بدءنا عملية طويلة من إعداد جميع التفاصيل التي تسرد كيفية عمل ذلك “.