المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفعيل خاصية Dislike على فيس بوك


ذابحني غلاك
02-04-2019, 06:17 PM
تطبيق التواصل الاجتماعي فيس بوك (Facebook) هو احد اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي عبر شبكة الانترنت وأكثرها استخداما , ودائما ما يقوم مطوري فيس بوك على العمل جاهدين للوصول بميزات وخصائص جديدة تلبي ما يبحث عنه مستخدمي التطبيق .
ومن هذا المنطلق قام السيد (مارك زوكربيرج) مؤسس فيس بوك من فترة قصيرة بالإعلان عن إضافة ميزة أو خاصية جديد على فيس بوك وهي إضافة زر لم يعجبني (Dislike) مع المنشورات , وذلك من خلال طريقة مختلفة وهي ظهور عدد 7 وجوه تعبيرية (Emojis) ليقوم المستخدم بانتقاء التعبير الذي يريده حسب رؤيته في المنشور , هذا وقد بدأت الميزة تفعل تلقائيا في بلاد محددة هي اسبانيا وإيرلندا فقط , وحتى الان لم تنتشر هذه الميزة في باقي الدول , ولهذا سنقوم في هذا المقال بشرح طريقة مؤكدة يتم فيها تفعيل الخاصية الجديدة لم يعجبني Dislike والاستمتاع بها .
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/dislike-facebook-.jpg

طريقة تفعيل خاصية Dislike على فيس بوك :
– أولا لنقوم بتفعيل خاصية Dislike يجب ان نقوم بتغير مسار الشبكة الافتراضية للتصفح وكأننا نتصفح الانترنت من اسبانيا او ايرلندا , ويتم ذلك عبر تغير (VPN) الخاص بالجهاز الحاسوب او الجوال .
– ولتغير الشبكة الافتراضية VPN هناك طريقة سهلة جدا وهي تحميل افضل أداة في هذا المجال وهي أداة تسمى (Hola) هي تدعم دول كثيرة من ضمنها اسبانيا وايرلندا .
– يمكنا تحميل أداة (Hola) من خلال الرباط الرسمي للموقع : http://hola.org/ .
– بعد فتح صفحة الموقع الرسمي لأداة Hola , واسفل يمين الصفحة سنجد عدة اختيارات , نختار نوعية المتصفح الذي نريد تحميل الأداة عليه , سواء كان كوم , فايرفوكس , اندرويد , ios غيره .
– بعد اختيار المتصفح والضغط على الايقونة الخاصة به , سيتم تحميل الأداة بشكل تلقائي في ثواني قليلة .
– والان نقوم بالضغط على سهم اختيار البلد ونبحث عن اسبانيا ونضغط عليها .
– بعد تحميل الإدارة واختيار دولة اسبانيا على المتصفح الخاص بنا , نقوم بإعادة تحميل تطبيق فيس بوك على الجهاز .
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/Hola.jpg
– بعد تحميل فيس بوك نقوم بتسجيل الدخل على حسابنا في التطبيق , وسنجد تحت المنشور زر اعجبني (Like) وبجانبه ستظهر لنا الوجوه التعبيرية الجديدة (Emojis) التي تعبر على لم يعجبني (Dislike) نختار أي منها للتعبير عن عدم الاعجاب بالمنشور .
https://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/Dislike.jpg

عطر الحب
12-29-2019, 01:51 AM
تسلم يمينك على روعه طرحك
الله يعطيك الف عافيه
ولاتحرمنا من جديدك وفيض ابداعاك
دمت بخير