المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف تكتسبين حب حماتك


العنود بنت خالد
04-02-2018, 12:45 AM
بما انه يبقى شهور قلية على اقتراب عيد الأم ... نقدم لكي سيدتى اليوم بعض من الهمسات في أذنك حتى تتعملى فن كيف تكسبي ود حماتك .... سؤال طويل ومحير


عزيزتي فينوس هل هناك توتر بينكِ وبين حماتك أو العلاقة بينك وبين حماتك في حالة من البرود وتودي أن تحسني العلاقات بينكما .. باقترات عيد الأم عزيزتي فينوس نقدم لكِ بعض النصائح لتكسبي ود حماتك وهي :
http://forum.hwaml.com/images/statusicon/wol_error.gif
http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)_793.jpg




زوري حماتكِ مرةً بمفردكِ ومرةً مع زوجكِ أو فاجئي زوجكِ وحماتك بالإحتفال بعيد الأم والحماة معاً ولتشعريها بأنها تماماً مثل أمك، ويجب أن يكون ذلك على الدوام، فشاركي حماتكِ وأسرة زوجكِ مناسباتهم.
سامحي حماتكِ، فإذا سمعتِ منها كلمةً لم ترضكِ فلا تنسي أنها بمثابة أمكِ .. وتذكّري أن التسامح يرفع من شأن الأفراد، ويمكنكِ أن تشتري لحماتكِ بعض الطلبات من السوق أثناء شرائكِ لمتطلبات منزلكِ.
أشعري حماتكِ بأهميتها، لتشعر بقربكِ منها وتستطيعين تحقيق ذلك من خلال الحديث معها وخاصةً فيما إذا أردتِ استشارتها وطلبتِ منها العون في قضيةِ ما .
ذكّري نفسكِ بمحاسنَ حماتك وفضلها، فكفاها فضلاً أنها قدمت لكِ رفيق دربكِ وحبيب عمركِ، ومن ثمّ ليس عليكِ تحمّلها فقط، بل عليكِ أن تشعريها بحُبكِ لها أيضاً، لتشعرين بحبها لكِ .
اصطحبيها معك لخارج المنزل وحاولي أن تعرّفيها على صديقاتكِ وأوجدي لها صديقاتٍ من عمرها، ففي لقائها لمن يشاركنها الإهتمامات والحاجات شغلٌ لوقتها، وراحةٌ لنفسيتها.
أشعريها بسعادة زوجكِ معك، قد تقلق بعض الحماوات على راحة أبنائهن وسعادتهم، فإذا كانت حماتكِ من هذا النوع، أشعريها بسعادة إبنها معكِ، وبأنك سببٌ لسعادته، وأنك جزءٌ في سعادته، علّها تشعر بفضلكِ عليه، الأمر الذي سيريحها ويجعلها سعيدةً.

عطر الحب
04-10-2018, 02:32 PM
مشاركة قيمة
واطلالة مميزة