المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اسباب خيانه الرجل لزوجته


ضيعتني العاطفه
03-30-2018, 12:12 AM
قد تتفاجأ الزوجة بعد مرور فترة من الزواج بخيانة زوجها لها دون أن تعرف السبب الحقيقي وراء تلك الخيانة على الرغم من عدم تأثيرها في واجباتها الزوجية والمنزلية






تستعرض في هذه المقالة أسباب الخيانة الزوجية





الفتور العاطفي

أثبتت الدراسات العلمية أن الفتور العاطفي أحد أهم الأسباب الرئيسية في خيانة الزوج لزوجته، فروتينية العلاقة وجفاف المشاعر بعد الزواج قد تؤدي إلى رغبة الرجل في البحث عن مرأة أخرى يبادلها الرومانسية.

الحنين إلى ما قبل الزواج

قد يميل بعض الرجال إلى أيام ما قبل الزواج التي كانت حرية التعرف على النساء أكبر، ويرجع ذلك لعدم قدرة الرجل على تحمل المسؤولية والتمسك بالقيم الأسرية.

https://vb.elmstba.com/imgcache/elMstba.com_(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)_264.jpg

وجود أطفال

قد يتسبب اهتمام الزوجة بأطفالها في شعور الرجل بقلة اهتمام زوجته وعدم اهتمامها به مما يدفعه إلى البحث عن هذا الاهتمام بطرق غير صحيحة، ويرجع ذلك لرغبة الرجل في أن يشعر دائمًا باهتمام زوجته به فقط.

مشكلات العمل

نتيجة وجود بعض الإخفاقات في العمل قد يلجأ الرجل إلى التعرف على مرأة غير الزوجة لتعطيه ما ينقصه من تقدير، فيعتبر الرجل كلمات الإثناء التي يلاقيها من امرأة أخرى غير زوجته تعويضًا لما يلاقيه من إخفاقات في العمل.

احترام الزوجة

يتسبب عدم احترام الزوجة لزوجها في خيانتها وذلك لعدم وجود امراة تحترمه وتقدر ما يقوم به، فهو يرى أن البحث عن امرأة تحترمه يساعده على إثبات نفسه.

كثرة الشكوى

أثبتت الدراسات العملية أن المرأة التي تكثر من شكوى زوجها لأهله ولأهلها قد تساعده على خيانتها وذلك لرغبته في البقاء مع امرأة لا تشكوه لأحد، كما تساعد الشكوى من مشاكل الأطفال والمشاكل المنزلية في الخيانة بشكل أو آخر فالرجل يبحث في بيته عن الراحة التي لا يلاقيها في العمل.

مزاجـيه
06-29-2018, 06:19 PM
يعطيك الف عافية على هالمشاركه الطيبه
اتمنى ان لاتحرمنا من جديدك
تحياتي لك
يعطيك العافيه