المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق طبيعيه لتطهير الرحم


ذابحني غلاك
03-27-2018, 11:54 PM
هناك بعض المواد الغذائية التي تقوم بتنظيف الرحم و إزالة ما يوجد به من عوالق من الأنسجة الدموية و يجب عليكِ أيضاً قبل اللجوء لهذه الوسيلة إستشارة الطبيب وفى هذا المقال ستتعرفى على أهم المنظفات الطبيعية للرحم بعد الإجهاض








- التمر :





هو أحد الأغذية التي تقوم بتنشيط الرحم لكن يجب الإمتناع عن تناوله في الشهور الأولى من الحمل لأنه يتسبب في الإجهاض لقيامه بتنشيط عضلات الرحم و نزول الدم و لذلك ينصح بتناوله بعد التعرض للإجهاض أو بعد وضع الجنين حتى يساعد على إنزال الدم المتبقي من رحمكِ و تنظيفه.

- القرفة :





هي غذاء يعمل كمنشط للرحم و لا ينفع تناولها أثناء فترة الحمل لكن ينصح دوماً بتناول مشروبها للمرأة أثناء حدوث الدورة الشهرية و لذلك فهي مناسبة جداً لتناولها بعد الإجهاض و الولادة كما إنها تقوم بزيادة معدل تمثيل الجسم للغذاء و تحرق الدهون الزائدة في الجسم.

http://img.ewaaan.com/imgcache/(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة).jpg

- الزنجبيل :





هو مشروب عشبي يقوم بتنشيط الرحم و حركته مما يتسبب في نزول الدم و تنظيف الرحم بعد التعرض للإجهاض و الولادة و ينصح بتناوله مع القرفة أو اللبن للحصول على فوائد أكثر.

- الحلبة :





هو أحد المشروبات التي تعمل كمنشط للرحم و يتم وصفها للمرأة عندما تتعرض للدورة الشهرية و لذلك يممكن إستخدامها عن التعرض للإجهاض أو بعد وضع الجنين و يمكن إضافتها للبن للحصول على فوائد أكثر.

- عسل النحل :





يقوم بتنشيط الدورة الدموية في الجسم مما يجعلة ملائماً لتنشيط حركة الأجهزة الحيوية فيه و يمكن للمرأة الحامل أن تتناوله أثناء حملها لكن بغير إفراط و ينصح بتحلية المشروبات المختلفة به.

و لكي تساهمي في تنظيف رحمكِ بشكل فعال إتبعي النصائح التالية:





- إحرصي على تناول كميات وفيرة من الماء بما لا يقل عن ثمانية أكواب حتى تعوضي ما فقدتيه من دماء و تحسني الدورة الدموية في جسمكِ.





- تناولي الخضروات و الفواكه الطازجة و خاصة التي تحتوي على الحديد.





- قللي أو إمتنعي عن تناول الدهون و السكريات.





- إحرصي على ممارسة الرياضة الخفيفة مثل المشي بعد مرور أسبوعين على إجهاضكِ.



http://img.ewaaan.com/imgcache/(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة).jpg