المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طارق عبد العزيز يجسد شخصية مسيحى للمرة الثانية


كلي حلا
02-24-2018, 08:16 PM
للمرة الثانية يجسد الفنان طارق عبد العزيز شخصية مسيحى، وهو " حبيب " صاحب دار النشر في فيلم " جريمة في عمارة الإيموبيليا "، حيث كان قد جسد شخصية " بطرس " من قبل في فيلم " فيلم ثقافي " مع المخرج محمد أمين .
الفنان طارق عبد العزيز صرح قائلا : "هذه المرة الأولى التي اتعامل فيها مع المخرج خالد الحجر، وهو بالمناسبة من جيلي وكان يسبقني في كلية الحقوق بجامعة القاهرة بدفعات وعندما تخرج من الكلية كان من أوائل الجيل الذين تعاملوا مع المخرج يوسف شاهين وظل يعمل معه مساعدا" .
يضيف عبد العزيز : "اكتشفت المخرج خالد الحجر في هذا الفيلم فهو مخرج متميز جدا وكتب الفيلم واخرجه باحكام شديد ولذلك صورنا الفيلم بشكل سريع جدا لأن الفيلم بأحداثه باخراجه في ذهنه" .
أما عن العمارة وأجواء التصوير يقول طارق عبد العزيز : "العمارة تاريخية وهي اكتشاف بالنسبة لي لأنها سكنها كبار النجوم نجيب الريحاني ومحمد عبد الوهاب وليلي مراد والعمارة بها غموض ورهبة والمخرج من سكانها لأنه يسكن في نفس الشقة التي كانت تعيش فيها الفنانة الراحلة ليلى مراد وهي عمارة تاريخية".
أما عن الفيلم فهو به أكثر من تيمة منها الرعب والغموض والاكشن وفي نفس الوقت اجتماعي لأن موضوعه يخص قضية اجتماعية مهمة لها علاقة بالسوشيال ميديا من خلال جريمة قتل وتخصنا بشكل عربي وعالمي.