المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طريقة ترتيب العاب الاطفال في 7 خطوات


ذابحني غلاك
10-25-2017, 09:33 PM
https://www.mmlakaty.com/wp-content/uploads/2017/06/girl-playing-with-colorful-blocks-e(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)46.jpg









اليوم نقدم اليكي مجموعة من الافكار التي ستساعدك في ترتيب العاب الاطفال ، التي في الغالب تكون مترامية في كل مكان بالمنزل ، مما يسبب له مظهر فوضوي بالتأكيد لا تريدين ان ترينه في منزلك .
ترتيب العاب الاطفال في 7 خطوات :

استغلال علب الطلاء الفارغة :

الطريقة الاولى لتنظيم العاب طفلك الصغير هي استغلال بعض علب الطلاء الفارغة ، تلك العلب التي تقومين في الغالب برميها و عدم الاستفادة منها ، لهذا ننصحك بالقيام باستغلال تلك العلب استغلال جيد ، حيث من الممكن ان تقومي ببعض التعديلات و التغييرات في شكلها الخارجي ، بالتأكيد مع غسلها من الداخل بشكل جيد جدا ، و من ثم ضعي لوحة بمحتويات العلبة عليها من الخارج ، هذه اللوحة اصنعيها بمساعدة الالوان المتنوعة في منزلك .
الاقمشة :

ربما العنوان سوف يجعلك تترددين في القراءة ، فما علاقة الاقمشة بتنظيم العاب طفلك ، و لكن استخدام القماش ليس امرا عشوائيا في هذا المقال ، بل اننا ننصحك باستغلال الاقمشة القديمة في صناعة اكياس لتنظيم العاب طفلك ، فإذا كنتي من محبي الخياطة استغلي هذا الامر في صناعة عدد من الاكياس الخاصة بحفظ العاب طفلك ، و من ثم علقيها في ظهر اى باب ، بالتأكيد سوف تكون فكرة رائعة للتخلص من فوضى المنزل .
البرطمانات :

من منا لا يحتوي بيتها على برطمانات فارغة ، فماذا عن استغلالها استغلال امثل بدلا من ركنها ، فمن الممكن ان تحفظي داخل البرطمانات الالعاب الصغيرة الحجم ، و لكن يفضل ان يكون نوع البرطمان بلاستيكي حتى لا ينكسر بسهولة .


السلات القديمة :

اذا كان مطبخك يحتوي على سلات قديمة من الممكن ان تستغلينها في وضع الالعاب الخاصة بالاستحمام داخلها ، و تزينيها بشكل جيد و هذا حتى تخلصي من فوضى الالعاب في حمامك .
خزانة ذات ادراج :

فكرة اخرى نريد ان نطرحها عليكي و هي فكرة شراء خزانة جديدة ذات ادراج من اجل حفظ الالعاب ، فقط عودي طفلك عند الانتهاء من اللعب بألعابه ان يقوم بحفظها في تلك الخزانة ذات الادراج ، و سوف تجعلينه يعتمد على نفسه في حفظ اغراضه الخاصة بهذا السن المبكر .
استغلال سرير الطفل :

يوجد لدى الطفل العديد من العرائس و الدمى التي غالبا تكون مترامية في كل مكان ، لهذا اقترحي على طفلك ان يرتب تلك الدمى على المكان الفارغ من سريره ، و هذا سوف يخلصك من الفوضى التي يحدثها الطفل على الارض .
استغلال الدولاب :

ليس شرطا ان يحتوي دولاب الطفل فقط على ملابسه الخاصة ، فهناك بعض المساحات الفارغة التي يمكن استغلالها في وضع الالعاب الخاصة به ، و سوف ترتبين الالعاب في صناديقها الصغيرة داخل الدولاب و التخلص من ازدحام المنزل بها .

عطر الحب
02-21-2018, 06:21 PM
لا جديد سوى رائحة التميز
تثور من هنا ومن خلال هذا الطرح
الجميل والمتميز ورقي الذائقه
في استقطاب ما هو جميل ومتميز