المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحيرة بيركلي بالصور


همسه غلا
09-04-2017, 11:05 PM
بحيرة بيركلي هي حفرة منجم النحاس المفتوحة في بوتي ، مونتانا ، الولايات المتحدة الأمريكية . تعد بحيرة بيركلي بإعتبارها واحدة من الأماكن السياحية الجذابة لما بها من حفرة النحاس المفتوحة في بوتي مونتانا .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/The-Berkeley-Pit-looking-west-from-Rampart-Mountain-near-Butte-Montana.-The-Pit-water.jpg وهي الآن واحدة من الأماكن الوحيدة في العالم التي تتيح لك فرصة رؤية النفايات السامة . رسوم الدخول هو دولارين لمشاهدة الحجم الهائل من هذا الموقع .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/The-Berkeley-Pit-is-a-former-open-pit-copper-mine-in-Butte-Montana.jpg
معلومات عن بحيرة بيركلي
بحيرة بيركلي والتي تعرف ابضاً بإسم بحيرة الموت أو حفرة بيركلي . بحيرة بيركلي هي حفرة منجم النحاس في الولايات المتحدة الأمريكية التي افتتحت في عام 1955 وتديره اناكوندا النحاس ثم في وقت لاحق من قبل شركة ريتشفيلد الأطلسي (أركو) ، حتى تم إغلاقها في عام 1982 . وعندما تم إغلاق الحفرة ، وغلق مضخات المياه في المنجم القريب من كيلي ، وصل إرتفاعها إلى 3800 قدم تحت السطح ، وبدأت المياه الجوفية من طبقات المياه الجوفية المحيطة لملء الحفرة ببطء ، وبإرتفاع معدلها بنحو قدم واحد في الشهر . منذ إغلاق الحفرة في عام 1982 ، ارتفع مستوى الحدود ليصل إلى 150 قدم من مستوى المياه الجوفية الطبيعية .
الحفرة والمياه تمثل مشكلة بيئية خطيرة بسبب احتواء مياهها على الأكسجين المذاب ، مما يسمح إلى اضمحلال البيريت وكبريتيد المعادن الخام وجدار الصخور ، والذي يؤدي إلى اطلاق الحامض . المياه الحمضية في الحفرة تحمل عبء ثقيل من المعادن الثقيلة الذائبة . في الواقع ، تحتوي الحفرة على الماء الذي يضم الكثير من المعادن (لتصل إلى 187 جزء في المليون من النحاس) إلا أن بعض المواد يتم استخراجها مباشرة من الماء .
في عام 1990 وضعت خطط لحل مشكلة المياه الجوفية . وقد تم تحويل المياه التي تصب في الحفرة للحد من ارتفاع منسوب المياه . وقد وضعت خططا لمعالجة الاتساع في المستقبل حتى أصبحت بحيرة بيركلي هي واحدة من أكبر المواقع الممتازة .
التاريخ المبكر والتنمية
بحيرة بيركلي هي حفرة منجم النحاس المفتوحة سابقاً في بوتي ، مونتانا ، وهي واحدة من الأماكن القليلة في العالم التي تمكنك من رؤية النفايات السامة .
خلال السنة الأولى من التشغيل ، استخرج من الحفرة يوميا نحو 17000 طن من الخام في الصف المكون من 0.75٪ من النحاس . وفي النهاية ، تم استخراج حوالي 1،000،000،000 طن من المواد الخارجة من بحيرة بيركلي . كان النحاس هو المعدن الرئيسي الذي تم إنتاجه ، على الرغم من احتواء البحيرة المعادن الأخرى المنتزعه ايضاً ، بما في ذلك الفضة والذهب .
بنيت محطة معالجة المياه في عام 2003 لمنع وصول مياه بحيرة بيركلي من الوصول إلى أي وقت مضى أن مستوى حرج . المصنع ، وهو أمر واضح بجوار الشلال على حافة الشمال الشرقي من الحفرة ، سوف تبدأ في ضخ ومعالجة المياه حفرة قبل أن تصل إلى مستوى حرج ، المتوقع حاليا حوالي عام 2023 . المعالجة المياه حفرة وبعد ذلك إما أن تستخدم في الموارد مونتانا عمليات التعدين المجاورة ، أو تصريفها إلى Silver القوس كريك ، ومنابع المياه الرئيسي الخور من كلارك شوكة نهر . حاليا ، يتم استخدام محطة لالتقاط ومعالجة المياه السطحية المتدفقة من شمال حفرة ، وبالتالي تباطؤ معدل الارتفاع .
منسوب المياه في الحفرة يتزايد باستمرار بمعدل ما يقرب من 0.7 أقدام شهريا . اعتبارا من أبريل في عام 2012 ، كان مستوى الماء نحو 5،301.13 قدم فوق مستوى سطح البحر .
ومن المثير للاهتمام ، في العثور على الأنواع الفطرية والبكتيرية الجديدة التي تتكيف مع ظروف الحياة القاسية داخل الحفرة . تسببت المنافسة الشديدة في الحصول على الموارد المحدودة لهذه الأنواع التي تتطور في إنتاج المركبات الشديدة السمية مع تحسين البقاء على قيد الحياة ، كما يتم عزل بعض من هذه الكائنات الحية لتظهر النشاط الانتقائي ضد خطوط الخلايا السرطانية .
جغرافيا
المنجم يقع على 46 ° 00’56 “N 112 ° 30’37” W ، بإرتفاع 4698 قدم (1432 متر) فوق مستوى سطح البحر .
يمكنك الدخول إلى بحيرة بيركلي مقابل 2 $ من أجل مشاهدة منصة العرض ، وسترى خلالها ثقب بعمق 1780 قدم في طول الميل الواحد ، وبعرض نصف ميل . تعمل بحيرة بيركلي بوصفها للألغام منذ 1955-1982 ، ويتم تعبئة حفرة الآن مع المياه الحمضية الكامنة في مجموعة كبيرة من المعادن الثقيلة والمواد الكيميائية السامة ، بما في ذلك النحاس والحديد والزرنيخ والكادميوم والزنك ، وحمض الكبريتيك . المياه الغنية بالحديد بالقرب من السطح هو المحمر ، والرضوخ ذو الون الأخضر الليموني النابض بالحياة .
الحفرة حاليا هي من مناطق الجذب السياحي ، ومحل لبيع الهدايا الجذابة .
رسوم الدخول
رسوم الدخول المفروضة في بحيرة بيركلي هي 2 $ مقابل الخروج إلى منصة العرض .
اطلالة على ىبحيرة بيركلي http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/The-Berkely-Pit-started-in-1955-was-a-large-truck-operated-open-pit-copper-mine-until-mining-ceased-in-1982.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/The-Berkeley-Pit-and-connected-underground-mines-have-been-filling-with-toxic-water-since-1982..jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/10/The-Berkeley-Pit-is-a-former-open-pit-copper-mine-in-Butte-Montana%E2%80%94and-one-of-the-few-places-in-the-world-where-you-can-pay-to-see-toxic-waste..jpg

عطر الحب
03-01-2018, 01:22 PM
موضوع مميز
دائما فى القمة
واصلوووووا