المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاطئ فلامنجو في كوليبرا


همسه غلا
09-04-2017, 11:02 PM
شاطئ فلامنجو هو الشاطئ العام الذي يقع في الجزيرة الكاريبية من كوليبرا . وهو الشاطئ المعروف والمميز بالمياه الفيروزية الضحلة الجميلة ، والرمال الناعمة البيضاء ، والسباحة الممتازة ، ورياضة الصيد ، ومواقع الغوص .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/11/Flamenco-Beach-is-a-public-beach-in-the-Caribbean-island-of-Culebra.jpg يمتد الشاطئ لنحو ميل حول خليج والذي يأخذ شكل حدوة حصان . يعتبر بلايا فلامنكو (شاطئ فلامنجو ) هو من أفضل شواطئ بورتوريكو وربما من أفضل مناطق البحر الكاريبي بأكملها .

http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/11/Flamenco-Beach-might-just-be-the-most-beautiful-beach-in-Puerto-Rico-and-one-of-the-top-beaches-in-the-world.jpgالسياحة
قديكون شاطئ فلامنجو من أجمل الشواطئ في بورتوريكو من الشواطئ العليا في العالم . مع أبراج الحرس ، والعديد من أكشاك بيع المواد الغذائية والملابس والاكسسوارات ، وسهولة الوصول من بلدة ديوي ، انه جوهرة التاج لجزيرة كوليبرا .
جغرافياً
يقع شاطئ فلامنجو على الشاطئ الشمالي من كوليبرا . الشاطئ يقع على نصف ميل واسع ، شريط على هيئة حدوة حصان من الساحل . يحد الشاطئ من قبل كوليبرا الوطنية للحياة الفطرية ، وهي موقع واحدة من أقدم الحيوانات البرية المحفوظة في الولايات المتحدة . قبالة سواحل فلامنكو ، هناك ما يقرب من ربع ميل مليئة بالشعاب وفواصل الأمواج . سمة من سمات فلامنكو هي الرمال البيضاء الناعمة على الشاطئ والمياه الضحلة الواضحة .
مميزات الشاطئ
الشاطئ يتميز بمرافق الحمام ، والاستحمام ، والحمامات . هناك حوالي نصف دزينة من أكشاك بيع المواد الغذائية المحلية . هذا وتشمل بينيا كولادا ، عصائر المانجو والأرز والفاصوليا البوريتو وجميع أنواع المأكولات البحرية من المحار إلى سمك القرش . شاطئ فلامنجو يتمتع بمنطقة التخييم ، وهي منطقة مخصصة للإقامة مع توفير المياه الصالحة للشرب والحمامات ومرافق الاستحمام .
وكما ذكر ، فإن شاطئ فلامنجو هو مقصد سياحي شهير بين البر الرئيسى البورتوريكيين والأميركيين واعتبرت من قبل قناة ديسكفري ليكون ثاني أكثر الشاطئ جمالا في العالم .
النباتات والحيوانات
المياه التي تقع قبالة شاطئ فلامنجو هي موطن لأنواع من الأسماك مثل الببغاء ، التانغ الأزرق ، أنواع متعددة من اللبروس وأنواع الأسماك البحرية الأخرى في منطقة البحر الكاريبي . ويلاحظ أيضا أنواع القشريات مثل سرطان الشبح . يقبل مايصل إلى 50000 من الطيور البحرية لزيارة شبه الجزيرة فلامنكو كوليبرا في كل صيف . المصطافين على شاطئ فلامنكو على دراية بهم لأنهم غالبا ما يتواجدوا في المنطقة بأعداد كبيرة .
ما الذي يمكن عمله
يمكن لزوار شاطئ فلامنجو الاستمتاع بمناطق السباحة المخصصة لهذا الغرض مع العوامات ، حيث ان الشاطئ مميز بالمياه الضحلة التي توفر بيئة آمنة للسباحين وغير السباحين على حد سواء .
حمام الشمس : نظراً للظروف الممتازة والمتوافرة على مدار السنة ، فإن شاطئ فلامنجو يوفر أوضاع مميزة لحمام الشمس ولكن حذار من المناخ الاستوائي الذي يتسبب في حروق الشمس المعتدلة إلى الحكة الشديدة .
الغطس والغوص: هناك الشعاب المرجانية والقنافذ ، والكثير من الأسماك والأحياء البحرية الأخرى .
الرمل: هناك الرمال البيضاء الناعمة والمياه الفيروزية الضحلة الجميلة .
المشي والتنزه: يوفر خليج حدوة الحصان لتجربة المشي الرائعة والمحيطة بمسارات آخرى للتمتع بمراقبة الطيور في أحسن الأحوال المدارية .
معلومات عن جزيرة كوليبرا
كوليبرا هي جزيرة الجميلة بشكل لايصدف في البحر الكاريبي ، والتي تقع في الجانب الشرقي من بورتوريكو . إنها الجنة الاستوائية مع كريستال المياه واضحة ، والهواء النقي ، والشمس الدافئة مما يجذب الكثير من الزوار !
أفضل شاطئ في كوليبرا هو الشاطئ الرملي الأبيض “شاطئ فلامينغو” . انه الشاطئ المثالي لحمام الشمس ، والغوص ، والغطس . وقد يتمتع الزوار بجمال الحديقة البحرية .
يبلغ عدد سكان كوليبرا حوالي 2000 نسمة . وهناك الأسماك والحياة البرية الأمريكية التي تدير عشرات الجزر الصغيرة المحيطة بـ كوليبرا وبإعتبارا ملاذاً طبيعياً آمناً . هذه الجزر تشكل منطقة خصبة للطيور والسلاحف ، والأنواع المدارية الخاصة الأخرى . تحيط بها سلسلة من الجزر الصغيرة المنخفضة والشعاب وتضاريس الوديان والجبال . تسمح كوليبرا برؤية بانورامية مميزة من النباتات والحيوانات عن أي مكان آخر في العالم .
كيفية الوصول إلى هناك
هناك طريقتان رئيسيتان للوصول إلى جزيرة كوليبرا : إما بالطائرة أو عن طريق العبارة . تغادر الطائرات من مطار لويس مونيوز مارين الدولي (SJU) وتصل إلى مطار Culebra’s . من هناك يمكنك استقلال سيارة أجرة إلى شاطئ فلامنجو .
أما عن طريق العبارة ، فيمكنك الوصول إلى فاجاردو ومن هناك تأخذ العبارة الى كوليبرا . طريق العبارة يستغرق حوالي 50 دقيقة . بمجرد وصولك في ميناء Culebra’s حتى تأخذ سيارة أجرة إلى شاطئ فلامنجو .
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/11/Flamenco-Beach-on-Culebra-Island-Puerto-Rico.jpghttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/11/Flamenco-beach-is-a-1%C2%BD-mile-long-crescent-on-the-north-side-of-Culebra.jpg

عطر الحب
03-01-2018, 04:48 PM
سلمت اناملكم
لا عدمنا جمال ابداعكم