المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شلالات تريبيرغ


عطر الحب
07-08-2017, 05:27 PM
شلالات تريبيرغ هي واحدة من أعلى الشلالات في ألمانيا ، بإرتفاع 163 متر (ما بين 711 و 872 متر فوق مستوى سطح البحر) . تتميز شلالات تريبيرغ بإعتبارها معلما في منطقة الغابة السوداء .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Triberg-is-located-directly-on-the-Black-Forest-railway-line-and-is-famous-for-Germanys-highest-waterfalls-which-have-an-overall-drop-of-163-metres-over-7-cascades..jpg فوق تريبيرغ ، وفي خضم الغابة السوداء ، هناك نهر في Gutach ، والذي يصل إلى أكثر من سبع خطوات كبيرة ، ليصبح من السهل العالي بتموجات جيدة وبرفقة الوادي الصخري الذي يأتي على شكل حرف V .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Triberg-Waterfalls-sign.jpg

في الجزء السفلي من السقوط في تريبيرغ ، هناك واد عميق يشكل حوض واسع ، حيث تم تشكيل هذا الحوض الحاد مع الشلالات من قبل أخطاء في الجرانيت ، ثم بعد ذلك بواسطة الأنهار الجليدية خلال عدة تجلدات من العصر الجليدي .
السياحة
تعد منطقة شلالات تريبيرغ هي منطقة سياحية شهيرة ، تجذب عدد كبير من السياح المحليين والأجانب في كل عام . الجزء العلوي من الشلالات هو الجزء الأقل إثارة . هنا يتم استخدام المياه من خلال محطة الطاقة الكهرومائية الصغيرة والقديمة جدا .
معلومات عن شلالات تريبيرغ
شلالات تريبيرغ هي أعلى شلالات في ألمانيا ، والتي تقع في تريبيرغ في الغابة السوداء الوسطى . تفتح شلالات تريبيرغ على مدار السنة ، وهي مضاءة حتى الساعة 10:00 مساءاً .
شلالات تريبيرغ هي الشلالات التي تقع في تريبيرغ مباشرة على خط السكك الحديدية عند الغابة السوداء ، وتشتهر شلالات تريبيرغ بأنها أعلى شلالات في ألمانيا ، بما لها من ارتفاع عام يصل إلى 163 متر مع أكثر من 7 شلالات . أكثر من نصف مليون شخص يزورون هذا المشهد الطبيعي الخلاب في كل عام .
هناك ثلاثة مداخل للشلالات ، والتي يتم التوصل إليها عبر المسارات المسفلتة ، والدرجات وجسور المشاة ، بينما هناك مسارات غير مناسبة تماما لعربات الأطفال . ومع ذلك ، يمكن أن تصل إلى أدنى وأكبر منطقة من سلسلة شلالات تريبيرغ بكل سهولة نسبيا من المدخل الرئيسي .
أفضل جزء في هذا الشلال هو طريق الوصول إليه . الذي يمكن الحصول عليه في سهل تريبيرغ ، وقوف السيارات الوفيرة ، وهناك المسارات الواقعات على طول السقوط . يقع تريبيرغ في جنوب غرب ألمانيا ، الممتد حوالي ساعة ونصف من شتوتغارت . انها وجهة شعبية في الغابة السوداء ، مع مواقف السيارات ملحوظ جيدا بالقرب من منطقة التسوق ومدخل إلى السقوط .
عند مدخل الشلالات ، سوف تتلقى خريطة مع بيانات متعددة للآثار الملاحظ سقوطها . يعمل الدرب الرئيسي على طول النهر ، ليأخذك على الطريق الأكثر مباشرة إلى هذه شلالات الخلابة . هناك منصة عرض نحو الأسفل ، وجسرين على السقوط في أعلى نقطة . الطريق الرئيسي هو طريق مسفلت ويمكن إسخدام عربات الأطفال .
درب الطبيعة سوف يأخذك بعيدا عن الحشود وللخروج إلى الغابة السوداء . على الرغم من تواجد الكثير من الناس على درب الشلال ، إلا ان الطبيعة تغمرك بجمالها . تبقى الغابة مظلمة وباردة . هذه المنطقة بها مئات الكيلومترات التي يمكن التمتع فيها بمسارات المشي وركوب الدراجات ، كما يمكن من السهل الاستمتاع بقضاء عدة أيام في مسارات المشي الطويلة عبر الغابة السوداء .
نصائح لرحلتك :
تكلفة زيارة شلالات تريبيرغ
الكبار: 3،50 €
الأطفال من سن 8-18: 2،00 €
الأطفال من سن 0-7: مجاني
العائلة (شخصين بالغين والأطفال): 8،50 €
هناك خصومات إذا كنت مع مجموعة كبيرة ، أو إذا كان لديك بطاقة شوارزوالد السياحية ، أو إذا أقبلت على شراء تذكرة مع متحف شوارزوالد .
ساعات العمل :
تفتح منطقة شلالات تريبيرغ عند شروق الشمس .
تغلق شلالات تريبيرغ حتى 2200 .
شلالات تريبيرغ مفتوحة في فصل الشتاء ، بينما يتم تخفيض معدل الدخول .
من 25-30 ديسمبر ، تصبح شلالات تريبيرغ جزءاً من عرض عيد الميلاد الخاص الذي يعرف بـ Trigerger Weihnachtszauber .
العنوان :
79 HAUPTSTRASSE
تريبيرغ ، ألمانيا 78098
موقف سيارات :
هناك العديد من المواقع لوقوف السيارات ، وبخاصة بالقرب من المدخل الرئيسي إلى السقوط .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Triberg-Falls-is-one-of-the-highest-waterfalls-in-Germany-with-a-descent-of-163-m.jpg
الموقع الالكتروني لـ شلالات تريبيرغ
شلالات تريبرغ ، ألمانيا | www.germanyja.com
شلالات تريبيرغ بالصورhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-Triberg-Waterfalls-a-series-of-waterfalls-in-the-Gutach-River-with-a-vertical-drop-of-500-feet.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/In-Triberg-at-the-bottom-of-the-falls-the-deep-valley-forms-a-basin-just-wide-enough-for-a-small-town.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Triberg-with-its-waterfalls-is-a-popular-tourist-spot-attracting-a-large-number-of-both-domestic-and-foreign-tourists-each-year.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Triberg-Waterfalls-Germany.jpg

ذابحني غلاك
07-11-2017, 06:29 PM
بين مواضيعكم نجد
المتعة دائما
وفقكم الله لقادم اجمــــــــــل

همسه غلا
07-13-2017, 08:21 PM
موضوع في قمة الخيااال
طرحتي فابدعتي
دمتي ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق