المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج الصفرة عند الاطفال


ضيعتني العاطفه
07-06-2017, 12:24 PM
http://up.arabseyes.com/uploads2013/30_06_(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)453021.jpg

هل يعاني طفلك من مشكلة الصفار؟ غالبًا ما تظهر هذه المشكلة من خلال اصفرار بشرة الطفل وعينيه. كما تتعدد كثيرًا الأعراض التي يمكنها أن تشير إلى إصابة طفلك بهذا المرض. لذلك، عند ظهورها، عليك اللجوء فورًا إلى محاولة علاجها والحد من الإنزعاج الذي يشعر به طفلك. فهل تعلمين ما هي أبرز طرق علاج صفار الاطفال؟

بدايةً، ما عليك معرفته أنه تختلف كثيرًا طرق العلاج بحسب الأعراض التي يشعر بها طفلك. لذلك، يبدأ الطبيب من خلال فحص الورم الذي يعاني منه في قدميه وساقيه وكاحليه.

كما قد يطلب الطبيب من طفلك الخضوع لفحص دم أو بول من أجل التمكن من تحديد السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة. في حال كان الصفار ناتج عن معاناته من التهاب الكبد A أو E، تتحسن حالته من دون الخضوع لأي علاج محدد. لكن يمكنك تسريع عملية التعافي من خلال التأكد من تناوله الكثير من السوائل ومن حصوله على كمية كافية من الراحة.

أما في بعض الأحيان، فقد يصف له الطبيب بعض المضادات الحيوية التي تناسب حالته وطبيعة جسمه. كما قد يطلب منك تعريضه لضوء مخصص لعلاج هذه المشكلة، حيث يتم تسليطه على بشرة الطفل. هذا وقد يتم نقل الدم من أجل التمكن من خفض مستوى البيليروبين المرتفع في الجسم.

لذلك، لا تلجأي إلى استخدام أي خلطات من أجل علاج هذه المشكلة بل تأكدي دائمًا من مراجعة الطبيب من أجل يتعافى طفلك نهائيًا.

العنود بنت خالد
07-13-2017, 02:13 PM
طرح رائع ومفعم بالجمال والرقي..
يعطيكي العافيه على هذا الطرح..
وسلمت اناملك المتألقه لروعة طرحها..
تقديري لكي..