المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية مقاومة حرارة الشاطئ العاليه


ضيعتني العاطفه
07-06-2017, 12:14 PM
http://www.m5zn.com/newuploads/2016/07/25/png//272737cf33cb541.png


مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، يصبح الشاطئ المكان المفضل لدينا على الإطلاق! وبالرغم من رغبتنا في المكوث بالداخل مع المكيف، في أوقات الحرارة الشديدة، إلا أن أكثر متعة في فترة الصيف هي قضاء النهار على الشاطئ. لا تفقدي الأمل في مقاومة الحر على الشاطئ، بل اجعلي من السطور القادمة دليلك الشامل لمقاومة الحرارة العالية على الشاطئ.

١- تناول المشروبات المرطبة

الحفاظ على رطوبة الجسم بشرب الماء أمر في غاية الأهمية في الصيف. فبينما تتعرقين بسبب الحرارة العالية، أنت بحاجة للتأكد أن جسمك يحتوي على نسبة كافية من الماء للحفاظ على صحتك. لتشجعين نفسك على شرب الماء، اضيفي إليه شرائح الليمون وأوراق النعناع لمزيد من الانتعاش.


٢- استمتعي بزجاجة كوكاكولا الثلجية!

هذه مفاجأة رائعة، فهذا الصيف قررت شركة كوكاكولا إطلاق حملة في مصر تتمثل في زجاجة كوكاكولا الثلجية. نعم، زجزاجة مصنوعة بالكامل من الثلج! فيومك على الشاطئ لن يكتمل ما لم تتمتعي بزجاجة كوكاكولا الثلجية. هل يمكنك تخيل كم هو منعش وسيحسن بالتأكيد من حالتك المزاجية؟ زجاجة كوكاكولا الثلجية متاحة لفترة محدودة في مراسي، هاسيندا، وخليج هاسيندا بالساحل الشمالي في مصر. وبينما أنت هناك، لما لا تجربي كوكتيلات سبرايت التي بالتأكيد ستنال إعجابك.

٣- تناولي فواكه الصيف بكثرة

بعض الفواكه الصيفية مرطبة ويمكنها أن تشعرك بالانتعاش وتهدئ جسمك من حرارة الصيف. الأناناس والبطيخ على سبيل المثال، يتمتعان بمذاق رائع عند تناولهم على الشاطئ. فإلى جانب الطعم الحلو، ستكتسبين الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي يحتاجها جسمك.

٤- لا تفوتي السباحة في البحر

الجلوس على الشاطئ، إكساب بشرتك اللون البرونزي والتمتع بأشعة الشمس ليس كل شيء، فسوف يفوتك الكثير إن لم تتمتعي بالسباحة في ماء البحر.

٥- اخرجي الطفلة التي بداخلك...

هناك أنشطة عديدة يمكنك القيام بها على الشاطئ التي ستشغلك عن الحرارة الزائدة في الصيف. فما المانع من اللعب بالمسدسات المائية، بناء قلاع من الرمال، أو حتى إحضار كل أصدقائك للعب الكرة الطائرة. هذا ليس كل شيء، فيمكنك أيضا التمتع في الماء بالعوامات ذات الأشكال المختلفة، فهي أحدث صيحة يقبل عليها الجميع.