المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فايز المالكي متحديا الهيئه


عذب الليالي
12-25-2009, 01:54 PM
فايز المالكي متحدياً الهيئة : لن أزيل صورة "مناحي" إلا إذا أزيلت صور "كنتاكي"???

--------------------------------------------------------------------------------


انتقد الفنان فايز المالكي الأسلوب الذي تنتهجه دوريات هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في تعاملها معه كمستثمر جديد، يسعى لبناء اسم تجاري معروف في عالم الأعمال.

حيث قال المالكي عن اتجاهه لاستثمار شهرته وصورته كعلامة تجارية، بعد أن سطت جهات مجهولة على صوره، واسم إحدى أشهر الشخصيات التي لعب دورها كممثل، شخصية مناحي، واستخدمتها في الترويج لبعض البضائع، كالعطور، وألعاب الفيديو.

وقال المالكي إنه بدأ قبل فترة وجيزة تشغيل مشروع "مطعم مناحي"، في أحد أحياء شمال شرق الرياض، ليكون نواة لسلسة مطاعم تقدم الأكلات السعودية، لكن المشكلة التي يواجهها منذ أيام، وتهدد مستقبل هذا المشروع، هي إصرار بعض الفرق الميدانية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالرياض على تغيير لوحة المطعم، لأنها تحمل صورته، حسب ما رأته الهيئة.

وتابع المالكي : " لا أدري مالذي يجعل الهيئة تتدخل في أمر ليس من اختصاصها، فالجهة المسؤولة عن الترخيص للمطعم هي البلدية، وقد سمحت لي بوضع اللوحة التي تحمل رسماً وليس صورة لوجه "شخصية مناحي" ؟.

وتابع المالكي : إذا كانت للهيئة الحق في طلب إزالة اللوحة، فأنا مستعد لذلك بشرط أن تزيل الرسم الذي تحمله لوحات سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة "كنتاكي".

وتمنى المالكي أن يتدخل المسؤولين في الهيئة، لوقف هذا الإزعاج المتكرر، والزيارات غير المرغوبة من بعض أفرادها، للمطعم، والتدخل في أمور لا تمت لأعمال الهيئة بأي صلة - على حد قوله- .

أمير بطبعي
12-25-2009, 02:36 PM
اللي ابي اعرفه كيف تم الترخيص لمطعم يحمل صورة وحسب علمي لايتم الترخيص من وزارة التجارة او البلديات لاي شعار يحمل صوره . حيث تم رفض تسجيل شعار النصر قبل خمس سنوات من قبل وزارة التجارة لوجود صوره الامير / عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله .
ومن وجهه نظري ان المالكي اعطي اكبر من حجمه وبداء يتطاول على الهيئة ورجال الحسبة من خلال فيلم مناحي ويجب أن يتم ايقافه عند حده مع انني لااتابعه واحس انه لايستحق المشاهدة .

ماتهاب
12-25-2009, 03:32 PM
طيب يفتح مطعم ماقلنا شئ .. بس انه يضع صورته ،،

اشوف مالها داعي ،،

اتوقع انه ينظر للبعيد انه يحط صورته ،، يعني في باله شئ ثاني مثلا ،،


يعطيك العافية ع الطرح ،،

لاعدمناك ..

عذب الليالي
12-25-2009, 10:43 PM
تسلم اخوي على المرور

عذب الليالي
12-25-2009, 10:44 PM
تسلمين اختي ماتهاب على المرور الرائع

الشوق عطري
12-26-2009, 09:29 PM
وربي صادق ليه يرفضون
يعني وين الوطنيه هذا بدل لا نشجع ولد بلدنا
يعني الشايب هذا أفضل منه
بصراحه أحس الهيئة تدور على أي شي عشان ترفضه وتحاربه
إذا عندهم قوه خلهم يرفضون الأختلاط الي صار هالايام
ولا ( أبوي ما يقدر إلا على أمي )

أعذرني أخوي على الإطاله
دمت بخير

جننهم غروري
07-18-2011, 03:58 AM
تسلم الانامل ع الطرح الرائع
ما ننحرم من جديدك وابداعك
تقبلوو مروري
المتواااضع