المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميدان بيكاديللي في لندن


عطر الحب
07-06-2017, 11:51 AM
http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Piccadilly-now-links-directly-to-the-theatres-on-Shaftesbury-Avenue-800x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100








ميدان بيكاديللي هو الميدان الشهير في لندن . يأتي الميدان في تقاطع الطرق والأماكن العامة لويست إند في لندن في مدينة وستمنستر ، وهو الميدان الذي بني في عام 1819 لربط شارع ريجنت مع بيكاديللي .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-creation-of-Shaftesbury-Avenue-in-1885-turned-the-plaza-into-a-busy-traffic-junction.jpg

معلومات عن ميدان بيكاديللي
ميدان بيكاديللي هو واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في لندن . هنا يمكنك الجلوس على التمثال الشهير من اروس (نقطة الالتقاء الشعبية) ، أو لإلتقاط بعض الصور أمام اللوحات الاعلانية المميزة . http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Piccadilly-now-links-directly-to-the-theatres-on-Shaftesbury-Avenue.jpgمن هنا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى شارع ريجنت ، بيكاديللي أو سوهو .

يعد ميدان بيكاديللي بإعتباره الميدان المزدحم في قلب لندن ، والذي يشتهر بالنافورة التي تم تثبيتها هنا منذ نهاية القرن التاسع عشر ، وقد تم تحويل هذه الساحة إلى نسخة مصغرة من تايمز سكوير .

يكمن السيرك عند التقاطع مع الطرق الرئيسية الخمسة وهم: شارع ريجنت ، شارع شافتسبري ، شارع بيكاديللي ، شارع الدير وهايماركت . تم إنشاؤهم من قبل جون ناش كجزء من خطة الملك جورج الرابع وذلك لربط كارلتون هاوس – حيث أقام الأمير ريجنت – مع حديقة ريجنت .

نافورة ميموريال شافتسبري
في وسط منطقة السيرك ، تقف نافورة ميموريال شافتسبري ، والتي تم بناؤها في عام 1893 . تمثال seminude يقع على أعلى النافورة والذي تغير اسمه إلى إله الحب والجمال .

اللافتات المضيئة
يحاط ميدان بيكاديللي باللوحات الدعائية المضيئة على المباني ، وذلك بدءا من عام 1908 . اعتبارا من عام 2014 ، كان الموقع يحتوي على ست شاشات دعائية مضيئة فوق ثلاث وحدات البيع الكبيرة بالتجزئة ، وهي المنطقة التي تواجه سيرك بيكاديللي على الجانب الشمالي . هناك لافتات عديدة لبرغر كينج ، سامسونج ، النسكافيه ، هيونداي موتورز ، والكثير من العلامات التجارية الشهيرة ، بالإضافة إلى لافتة شركة كوكا كولا في ميدان بيكاديللي منذ عام 1954 .

محطة مترو الأنفاق وخطوط باكيرلو وبيكاديللي
تقع محطة بيكاديلي سيركس في مترو أنفاق لندن المباشر تحت سيرك بيكاديللي ، مع المداخل المتواجدة في كل الزاويا . وهي واحدة من عدد قليل من المحطات التي ليس لديها مباني فوق الأرض ، بينما كلها تحت الأرض بشكل كامل . المحطة متواجدة على خط بيكاديللي بين جرين بارك وساحة ليستر ، وخط باكيرلو بين شرينغ الصليب وأوكسفورد سيركس .

ميدان بيكاديللي اليوم
ميدان بيكاديللي الآن هو ميدان شهير في لندن ، وهو الميدان المميز والمفضل للمشاة وذلك للتجمع قبل الذهاب إلى مناطق التسوق والترفيه القريبة . سوهو ، الحي الصيني ، وميدان ليستر وميدان الطرف الأغر كلها تقع على مسافة قريبة .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-Circus-lies-at-the-intersection-of-five-main-roads.jpg

ميدان بيكاديللي بالصورhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Piccadilly-Circus-is-a-busy-square-in-the-heart-of-London.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Piccadilly-Circus-is-surrounded-by-several-major-tourist-attractions.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Piccadilly-Circus-is-one-of-Londons-most-popular-tourist-destinations.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-Circus-lies-at-the-intersection-of-five-main-roads.jpg

همسه غلا
07-13-2017, 09:14 PM
تسسسلم الايـآدي على روعه طرحك
الله يعطيكي الف عافيه يـآرب
بانتظـآر جــديدك القــآدم
آحتـرآمي لكي