المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحه في قرية جيثورن


عطر الحب
07-06-2017, 11:41 AM
http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Giethoorn-Travel-Guide-620x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100








Amazing Pictures of قرية جيثورن الهولندية هي قرية في المقاطعة الهولندية أوفيريجسيل . والتي تقع في بلدية Steenwijkerland على بعد 5 كم من جنوب غرب ستينويك .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/the-little-village-is-so-dependent-on-its-waterways-many-of-the-houses-cannot-be-reached-by-road.jpg
معلومات عن قرية جيثورن الهولندية
قرية جيثورن هي قرية سلمية جدا ، ومختلفة جدا في المقاطعة الهولندية أوفيريجسيل . تعد قرية جيثورن يإعتبارها منطقة نائية وهادئة حتى لقبت بـ ” فنيسيا هولندا ” مما يعكس انطباعا خاطئا عن حجم الحشود والروح التجارية . هنا في قرية جيثورن التي تعد قرية المياه في هولندا ، حيث يمكنك سماع أصوات لوقوقة البط مع الطيور المختلفة .

قرية جيثورن في منطقة أوفيريجسيل في شرق هولندا ، هي منطقة خضراء . جيثورن هي مركز النظام لقناة أوفيريجسيل . في الواقع ، هناك قرية صغيرة تعتمد على المجاري المائية ، بالإضافة إلى الكثير من البيوت التي لا يمكن الوصول إليها عن طريق البر بل بالقوارب فقط .

كانت القوارب من المعالم السياحية الشهيرة هنا لسنوات عديدة ، مع اتخاذ المسارات الممتدة لنحو 90كم من مسارات الزوارق ، بالإضافة إلى إستئجار عشرات القوارب ، أما الآن ، أنتشرت إستخدام المحركات الخارجية التقليدية ، والقوارب ذات المحرك الكهربائي .

على الرغم من تنظيم رحلات القوارب ، إلا أن إتخاذ القوارب ذات المحرك الكهربائي أصبحت الأكثر متعة ، والتي لا تتطلب أي مهارة تقنية كبيرة للعمل ، والتي تشمل على مقعدين أو ثلاثة بشكل مريح .

معظم المطاعم على جانب القناة هي الوسيلة الممتعة والمسلية في Giethoorngrand لقضاء فترة ما بعد الظهر ، مع إمكانية التمتع بإطلالة الممرات المائية الضيقة ، تحت الظليل للجسور والبيوت الماضية المريحة .

نظرة عامة عن القرية
كان جيثورن قرية منفصلة حتى عام 1973 ، ثم أصبحت جزءا من Brederwiede . قرية جيثورن الهولندية هي المنطقة الخالية من السيارات ، ولكن في الوقت الحاضر هناك بعض الاستثناءات . أصبحت هذه القرية مشهورة محليا ، وبخاصة بعد عام 1958 ، عندما كتب عنها صانع الفيلم الهولندي Haanstra ، مما زاد من شهرة القرية . في الجزء القديم من القرية ، لم تكن هناك طرق (على الرغم وجود مسار للدراجات) .

السياحة
قرية جيثورن هي قرية هادئة وجذابة ، لها جاذبية شعبية كبيرة بين السياح الصينيين . تستقبل القرية لنحو 2620 من بين 150،000 و 200،000 سائح صيني سنويا .
لا تزال القرية بلا طرق للسيارات ، بينما يمكن الوصول إليها بشكل كامل عن طريق القوارب ، وهي واحدة من عدة أماكن شهيرة ومعروفة بإسم البندقية في الشمال أو فينيسيا هولندا . جيثورن لديها أكثر من 180 من الجسور الرائعة .
http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Giethoorn-is-a-village-in-the-Dutch-province-of-Overijssel.jpgإطلالة خلابة على فنيسيا هولنداhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Giethoorn-Travel-Guide.jpghttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-village-of-Giethoorn-fended-off-competition-from-some-182-contenders-across-the-world-to-achieve-a-place-on-the-board-of-the-new-international-edition-of-Monopoly..jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Boating-has-been-a-popular-tourist-attraction-here-for-years-with-90km-of-canoe-trails-and-scores-of-motorboats-to-rent.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Amazing-Pictures-of-Giethoorn.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Tourism-has-had-a-relatively-small-influence-on-the-old-traditional-town..jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/The-village-in-the-Netherlands-with-no-roads.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Giethoorn-used-to-be-an-auto-free-zone-but-nowadays-exceptions-are-made.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Giethoorn%E2%80%99s-name-originates-from-the-first-inhabitants%E2%80%99-discovery-of-hundreds-of-goat-horns-gietehorens-in-the-marshland-remnants-of-a-10th-century-flood..jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/05/Giethoorn-is-at-the-centre-of-Overijssels-canal-system.jpg