المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جزيرة أنافي اليونان


عطر الحب
07-05-2017, 11:35 AM
جزيرة أنافي (باليونانية: Ανάφη) هي واحدة من الجزر اليونانية في سيكلاديز . في عام 2011 ، كان عدد سكانها 271 . http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/04/Anafi-is-claimed-to-have-181-species-of-rare-flora-It-is-also-one-of-the-islands-where-Eleonoras-Falcon-can-be-seen.jpgومساحة أرضها نحو 40.370 كيلو متر مربع (15،587 ميل مربع) . تقع جزيرة أنافي إلى الشرق من جزيرة ثيرا (سانتوريني) .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/04/Kastelli-is-an-ancient-settlement-from-the-9-th-century-BC.-In-the-15-th-century-the-Venetians-built-a-citadel-on-top-of-it-and-the-ruins-you-see-today-are-mainly-from-then..jpg

المناخ
أنافي وسانتوريني هما من الأماكن الوحيدة في أوروبا المتمعة بالمناخات الصحراوية الحارة وفقا لنظام تصنيف المناخ كوبين .
السياحة في أنافي
أنافي هي جزيرة يونانية صغيرة تقع على الجانب الجنوبي الشرقي من سيكلاديز ، على مقربة من سانتوريني . نظرا لصغر حجمها وقلة سكانها ، لا تزال جزيرة أنافي جزيرة نقية ، بمنأى عن السياحة الجماعية . ليس لدى جزيرة أنافي سوى قرية واحدة والعديد من الشواطئ المتمتعة بأشعة الشمس حول سواحلها . معظم الشواطئ يمكن الوصول إليها سيرا على الأقدام ، والتي تقدم إطلالة خلابة على بحر إيجه .
جزيرة أنافي هي مكان صغير يقع بالقرب من سانتوريني ، وعلى الجانب الجنوبي من بحر إيجه . نظرا لخلفيتها البركانية فإن جزيرة أنافي لديها المناظر الطبيعية البرية والشواطئ الرملية . ليتم العثور على أكثر الشواطئ الخلابة في أنافي على جنوب الجزيرة وتشمل Kleidisi ، Katsouni ، ميغاس Potamos وأكثر من ذلك . كل شواطئ أنافي يمكن الوصول إليها بالقوارب أو سيرا على الأقدام . القرية الوحيدة على الجزيرة هي قرية شورا ، والتي شيدت على سفوح التلة .
تعتبر جزيرة أنافي من الجزر المنعزلة حقا وبعيدة عن الحشود . هناك سلسلة من الشواطئ التي تعمل على طول الساحل الجنوبي لأنافي الغير قصيرة والمثيرة للإعجاب . أنافي تجمع بين أثينا ، فوليجاندروس ، ناكسوس ، باروس ، سانتوريني وسيكينوس .
جزيرة أنافي هي مكان عظيم للاستجمام والاسترخاء ، حيث يمكنك التمتع بأجواء ودية مع الحانات الصغيرة . إذا كنت من محبي الهدوء والبعد عن المدينة ، فعليك الذهاب للحانات والمقاهي الصغيرة . الجزر اليونانية متميزة بالحياة الليلية دون استثناء .
نحن لا نعرف الكثير عن التاريخ القديم لـ جزيرة أنافي بسبب نقص الاكتشافات الأثرية . ومن المرجح ، أن الجزيرة كانت تحت المينوية ، كريتي ، في حكم الألفية الثانية قبل الميلاد .
العاصمة هي قرية كورا ، وهو مكان مثالي صغير مع المقاهي الصغيرة والمصليات الصغيرة .
الشواطئ
هناك القليل من الشواطئ إلا انها شواطئ لطيفة ورملية . يمكنك أيضا الانتقال إلى مختلف الشواطئ الساحرة من خلال قارب صغير يبدأ من هناك .
الحياة الليلة
إذا كنت تبحث عن الحياة الليلية البرية ، لا تذهب إلى أنافي . بينما إذا كنت من محبي الهدوء والإسترخاء ، فستكون جزيرة أنافي من الجزيرة الأكثر هدوءا ، حيث يمكنك الجلوس والاسترخاء في المكان الصحيح . ستجد بعض المقاهي اللطيفة في تشورا وخلال موسم الذروة هناك ملهى ليلي .
التسوق
في الأساس ، المحلات التجارية الوحيدة هي في تشورا ، مع التنوع الغير محدود .
للوصول إلى هناك
لا يوجد مطار في جزيرة أنافي ، لذلك سيكون عليك السفر إلى إحدى الجزر المجاورة ، مثل سانتوريني أو ناكسوس ، أو إلى أثينا . ومن هناك يمكنك الوصول إلى جزيرة أنافي بقارب من Pireus فى البر الرئيسى ، وكذلك من جزر سانتوريني ، سيروس ، باروس ، إيوس ، ناكسوس ، فوليجاندروس وسيكينوس . تأكد من معرفة مواعيد مغادرة معديات الجزيرة ، لتكون رحلة منظمة .
النباتات والحيوانات
ويزعم أن جزيرة أنافي بها نحو 181 نوعا من النباتات النادرة كما أنها واحدة من الجزر التي تضم بعض الطيور كصقر أسحم ، والصقر الذي يفترس الطيور المهاجرة والسلالات المختلفة في أواخر الصيف / الخريف . على طول الساحل الجنوبي من الجزيرة ، هناك محمية بهدف الحفاظ على ناتورا الاتحاد الأوروبي 2000 .
الفنون والحرف
مطرزات جزيرة أنافي يمكن العثور عليها في متحف بيناكي ، وفي متحف الحرف الشعبية ، أثينا . وهناك أيضا أمثلة في متحف فيتزويليام في كامبريدج (المملكة المتحدة) ، وفي متحف فيكتوريا وألبرت في لندن (المملكة المتحدة) .
جزيرة أنافي اليونان بالصورhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/04/Anafi-is-foremost-an-island-to-relax-on-so-a-bit-of-snorkelling-or-going-on-walks-are-your-basic-options.-You-can-also-go-on-daytrips-to-Santorini..jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/04/Anafi-Island-Anafi.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/04/The-beach-in-the-little-harbour-Ag-Nikolaos-is-a-nice-sandy-one.-You-can-also-go-to-various-idyllic-beaches-with-a-small-boat-starting-from-there..jpg

همسه غلا
07-13-2017, 09:58 PM
تــحــياتي لكي
كل الود والتقدير
دمتي برضى من الرحــمن
لكي خالص احترامي