المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طرق لإضفاء الحيوية على جدران بيتك


مزاجـيه
07-05-2017, 01:25 AM
تجهيز بيت جديد يعد من الأمور الصعبة التى يواجهها البعض، وأحيانًا ما تنتهى الميزانية بمجرد تأثيث البيت وطلاء الجدران وكل الخطوات الأساسية، ويظل الديكور وتزيين البيت ضمن بنود الكماليات التى أحيانًا ما لا تتوفر لها ميزانية كافية.
إذا وقعتِ فى هذا المأزق، وتم تجهيز بيتك بالكامل لكنك تشعرين بالإنزعاج من الجدران الصماء الخالية من الحياة، إليكِ هذه الأفكار الخمسة لإضفاء الحيوية على جدرانك، والتى ينصحك بها موقع "digsdigs" للديكور.

استخدمى ملصقات الحائط
يمكنك أن تجعلى الجدران تبدو أنيقة فى حدود ميزانيتك من خلال شراء ملصقات الحائط بتصميم أنيق يناسب ديكور الغرفة وألوانها.

استخدمى الأرفف
الجدار الأبيض يبدو رتيبًا للغاية، لكن وجود أرفف ملونة عليه تضفى الكثير من الحيوية، وخاصة إذا تمكنتِ من وضع مزهرية عليها أو كتابًا ملونًا.

ارسمى جداريتك الخاصة
يمكنك تحويل جدار منزلك لقطعة فنية مرسومة باليد وتحويل الحائط إلى جدارية مميزة، ولكن لا تفعلى ذلك أبدًا إن لم تكونى متأكدة من قدرتك على تنفيذها بشكل جيد.

استعينى بالمرايا
المرآة وسيلة رائعة لإضفاء الحيوية على جدران بيتك، كما أنها تمتلك تأثير إيجابى على طاقة المكان، خاصة إذا أحسنتِ اختيار إطار المرآة.

الصور
باستخدام الصور أمامك عشرات الأفكار والاختيارات لإضفاء الحيوية على جدار منزلك، سواء علقتيها فى إطارات أو لصقتيها على الجدار بطريقة مميزة، ويفضل أن تختارى الصور التى تسجل لحظات سعيدة لأسرتك.

ذابحني غلاك
07-12-2017, 11:10 AM
لكم من الابداع رونقه
ومن الاختيار جماله
دام لنا عطائكم المميز والجميل

همسه غلا
07-13-2017, 08:53 PM
ربي يعطيك العافيه

ولا ننحرم من جديدك الدائم

تحياتي