المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للتخلص من ترهلات الجفون


همسه غلا
07-04-2017, 06:03 PM
http://img.youm7.com/large/(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة)(يمنع عرض أرقام الهواتف بدون أذن الإدارة).jpg


تعد ترهلات الجفون والمنطقة حول العين واحدة من أسوأ المشاكل التى تعانيها النساء خاصة مع تقدم العمر، والتى يمكن أن تبدأ مبكرًا أيضًا لأسباب عديدة كالسهر الطويل والإفراط فى شرب القهوة فضلاً عن إهمال العناية بهذه المنطقة شديدة الحساسية من الجلد.

ولأن هذه الترهلات المزعجة تجعلك تبدين أكبر سنًا وتجعلك تبدين طوال الوقت مرهقة ومجهدة، فضلاً عن أنها تفسد مظهر مكياجك تقدم خبيرة التجميل "أمل إدريس" هذه الوصفة الطبيعية السهلة للتخلص من ترهلات الجفون.

وتقول خبيرة التجميل هذه المشكلة تعانى منها الكثير من النساء مع تقدم العمر، وتتسبب الترهلات حول العين فى أن تبدو العين أصغر حجمًا، وتمنعهن من تطبيق المكياج بطريقة صحيحة".

تضيف: لعلاج هذه المشكلة يمكنك اللجوء لهذه الوصفة الطبيعية السهلة جدًا، والتى لا نستخدم فيها إلا بياض البيض. ولكن قبل تطبيق الوصفة يجب أولاً غسل الوجه جيدًا والتخلص من أى آثار للمكياج أو الزيوت والكريمات.

بعدها نحضر بياض البيض ونغمس فيه قطنة ونغلق عيننا وندلك الجفون ببياض البيض برفق ونتركها حتى يجف البياض ولا نغسل الوجه إلا حين نشعر أن الجفون مشدودة، وهو أمر طبيعى بسبب جفاف بياض البيض. يمكن تكرار هذه العملية يوميًا وسنلاحظ الفرق والنتيجة خلال بضعة أيام حيث تظهر الجفون مشدودة وجميلة.

ذابحني غلاك
07-11-2017, 07:35 PM
كم انتي مبدعة تتقنين البوح
تسرب من بين اناملك باتقان عالي
شكرا لكم على ها الموضوع
لك ودي وتقديري