المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بحيرة الغليان


عطر الحب
07-04-2017, 12:39 PM
بحيرة الغليان والتي تعرف ايضا بإسم بحيرة الفوارات ، وهي ثاني أكبر البحيرات حرارة في العالم . تقع حواف البحيرة على درجة حرارة الماء الشديدة والتي تصل إلى 180-197 درجة فهرنهايت ، بمركزها الحار جدا . دائما ماتكون البحيرة مليئة بالغيوم الناتجة من البخار .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/01/Dominica-Boiling-Lake-is-located-in-Morne-Trois-Pitons-National-Park-Dominica.jpg

معلومات عن
بحيرة الغليان هي ثاني أكبر بحيرة ساخنة في العالم . وأكبر بحيرة مقلاة ، والتي تقع في وادي بالقرب من Waimangu روتوروا ، نيوزيلندا .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/01/Boiling-lake-in-Yellowstone-National-Park.jpg
بحيرة الغليان هي بحيرة تقع في الحديقة الوطنية مورن تروا بيتون ، والتي أدرجت في موقع دومينيكا للتراث العالمي . يبلغ حجم البحيرة لحوالي 200 قدم (61 م) وإلى 250 قدم (76 متر) .
لا يوجد طريق مباشر إلى البحيرة . وهناك ارتفاع يصل إلى حوالي 8.1 ميل (13 كم) إلى البحيرة من أقرب طريق . ويمكن تقسيم الارتفاع إلى ثلاثة أجزاء ، والتي تأخذ حوالي ساعة واحدة لكل منهما . الجزء الأول يبدأ في Laudat ، من خلال خانق TITOU وينتهي عند نهر الإفطار ، حيث يتمكن المتجولون من الحصول على الماء العذب . ولا يزال الجزء الثاني “مورن نيكولز” مرتفع إلى نحو 3168 قدم ، وينتهي في الجزء العلوي من وادي الخراب . الجزء الثالث يبدأ في وادي الخراب ، يليه الارتفاع المليئ بالعيون الكبريتية والحمامات الساخنة ، حتى تصل في النهاية إلى الذروة التي تطل على البحيرة الغليان .
تقع البحيرة في الجزء السفلي على منطقة تشبه مجرى الحوض الكبير . وهي منطقة مميزة بشكل أكثر دقة ، كما تقع في محيط منطقة البركان ، والتي تنبعث منها البخار والغازات الهاربة من الحمم المنصهرة أدناه .
السياحة
بحيرة الغليان هي نقطة جذب طبيعية فريدة من نوعها ، وهي ثاني أكبر بحيرة من نوعها في العالم بعد روتوروا في الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا . السبيل الوحيد للوصول إلى بحيرة الغليان هو السير على الأقدام من قرية Laudat والتي يغطي مسافة تقريبا .
يستمتع الزوار بالإستمتاع بإطلالة ارتفاع المناظر الطبيعية الخلابة الرائعة والتي تستغرق حوالي 3 ساعات في كل اتجاه ، مع الاستمتاع باطلالة البانورامية لوادي الخراب ، حيث البخار وغليان المياه السطحي من خلال العديد من الفتحات مع امكانية رؤية بحيرة الغليان .
الاستعداد للرحلة
مايجب تجهيزه قبل الذهاب إلى بحيرة الغليان ، عليك أن تخطط لتعبئة كل ما تحتاجه خلال اليوم من وجبات خفيفة ، والكثير من الماء والكثير من الصبر .
اطلال على بحيرة الغليانhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/01/Dominica%E2%80%99s-capital-and-is-just-one-of-the-many-natural-attractions-this-amazing-country-in-the-Caribbean-Sea-has-to-offer.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/01/The-Lake-has-a-length-of-200-ft-60-m-and-it-features-thrilling.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/01/The-Dominica-Boiling-Lake-is-said-to-be-a-fumarole-meaning-there-should-be-some-some-volcanic-gases-which-are-emanated-into-the-lake.jpg http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2016/01/Dominicas-Boiling-Lake-is-approximately-200-250-feet-across-the-second-largest-in-the-world.jpg