المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السياحه في جزيرة تورنتو في كندا


عطر الحب
07-04-2017, 12:21 PM
جزيرة تورنتو (المعروفة سابقا باسم جزيرة هياواثا والمعروفة أيضا باسم الوعيد) وهي سلسلة من الجزر الصغيرة في مدينة تورونتو ، أونتاريو ، كندا .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/12/The-group-of-Toronto-Islands-is-also-home-to-the-city-centre-airport-which-is-accessible-by-a-short-ferry-ride-and-as-of-July-2015.jpgتضم الجزيرة لمجموعة وحيدة من الجزر في الجزء الغربي من بحيرة أونتاريو . الجزر هي موطن للمتنزهات ، ومطار بيلي بيشوب لمدينة تورنتو ، وهي مجمع سكني صغير ، وهناك العديد من اندية القارب ، والمتنزه والعديد من الشواطئ الرملية .http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/12/Toronto-Islands.jpg

يعتبر مجتمع الجزيرة يتكون من أكبر المجتمعات الخالية من السيارات في المناطق الحضرية في أمريكا الشمالية ، على الرغم من أن يسمح لبعض مركبات الخدمة . يمكنك الوصول إلى الجزر عن طريق العبارة ، بما في ذلك مدينة تورونتو للعبارات العاملة من جاك لايتون والمعديات عند سفح شارع الخليج ، أو من خلال التاكسي المائي .
معلومات عن جزيرة تونتو
جزيرة تورونتو هي الجزيرة التي تقع الى الجنوب مباشرة من وسط مدينة تورونتو . الجزيرة هي وجهة ترفيهية شعبية . هناك محطة تقاسم للدراجة العامة والتي تديرها الدراجة في حصة تورونتو في جاك لايتون من المعديات ، والتي يمكن أن تكون مستأجرة من جزيرة المركز . ويمكن أيضا أن تضم الزوارق ، والقوارب المستأجرة في الجزيرة . هناك وافرة في أرض الحديقة المناسبة للتنزه والتي تحظى بشعبية كبيرة ، بالإضافة إلى احتوائها على العديد من الملاعب والعديد من الحدائق .
على هذا الموقع يمكنك العثور على معلومات حول الموضوعات التي تهم العامة مثل الخرائط ، والجدول الزمني للعبارة ، وأنشطة الأطفال ، والشواطئ ، واماكن تأجير الدراجات ، بالإضافة إلى مختلف المرافق والأحداث .
تمتد الجزيرة إلى حوالي 5 كم طويلة من جزيرة وارد على نقطة Hanlan . الجزيرة هي منطقة متنوعة وجذابة لكل من الاطفال والبالغين من جميع الأعمار . هناك الشواطئ والمرافق الرياضية ، ومكان استئجار الدراجات ، والزورق واماكن تأجير قوارب الكاياك والمارينا ومناطق واسعة من الحقول الخضراء ومسرح والشرطة ومراكز الاطفاء وأكثر من ذلك بكثير .
يمكنك المشي والركض أو اتخاذ دراجتك الخاصة على الجزيرة ، والمشي مع كلبك الخاص ، مع الاستمتاع بتناول القهوة أو الجعة في أحد المطاعم . ومع ذلك ، فإن حديقة الجزيرة هي مكان موسمي مابين مايو إلى سبتمبر . خلال أشهر الشتاء تصبح هادئة بشكل مخيف ، وتغلق معظم المنشات .
المناخ
يختلف المناخ من البر الرئيسي في ذلك المياه للبحيرة المحيطة بالجزيرة خلال فترة الربيع الباردة والصيف وأوائل الخريف بمتوسط درجات الحرارة 2-3C خلال فترة النهار . في فصل الشتاء تصبح مياه البحيرة أكثر دفئا . الضباب والسحب المنخفضة ، يحيط بالجزيرة في منطقة البر ، وبالقرب من مناطق شاطئ البحيرة التي تتجمد .
كيفية الوصول إلى هناك
مجموعة جزر تورنتو هي أيضا موطن لمطار وسط المدينة ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق ركوب العبارة القصيرة ، ونفق المشاة تحت الماء . برجاء الملاحظة انك لن تتخذ نفس العبارة التي تترككها من كوينز Quey وصولاً إلى المطار الوحيد .
جزر تورونتو تقدم الكثير من المعالم الجذابة ، والمنعشة للهروب من وسط المدينة مع الإستمتاع ببحيرة أونتاريو على جانب واحد ، وأفق المدينة من الجانب الآخر . منطقة الجزر هي مكان عظيم يمكنك أن نستلقيي فيه على شواطئ العلم الأزرق ، والتي تقدم ميزات سياحية أخرى مثل نقطة منارة جبل طارق ، حديقة فرانكلين للطفولة ، ملاهي سنترفيل .
اطلالة على جزيرة تورنتوhttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/12/The-Toronto-Islands-formerly-known-as-Island-of-Hiawatha-and-also-known-as-Menecing-meaning-On-the-Island-in-the-First-Nations-Ojibwa-language-.jpghttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/12/The-Toronto-Islands-provide-a-great-refreshing-escape-from-downtown-with-a-beautiful-view-of-Lake-Ontario-on-one-side-and-the-city-skyline-on-the-other.jpghttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/12/The-Islands-area-is-a-great-place-to-bask-on-blue-flag-beaches.jpghttp://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2015/12/Panorama-of-Toronto-Islands-viewed-from-the-CN-Tower..jpg