المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد ذهبية تمنحك الحيوية و الشباب


ضيعتني العاطفه
07-04-2017, 11:49 AM
لكي تتمتع بالشباب في كل لحظة من لحظات حياتك، وتبعد عنك شبح الشيخوخة والأمراض، عليك أن تتبع بعض القواعد الذهبية التي تساعدك في ذلك، والتي منها:

• الابتعاد تماماً عن الوجبات الغذائية منخفضة الدهون: ثبت من خلال التجارب والأبحاث التي أجريت مؤخراً أن هذه الوجبات تصيب الإنسان بالضعف، التعب والوهن.

• التوقف عن ممارسة التمارين الرياضية في أجواء مغلقة كما هو الحال في دروس صالات الألعاب الرياضية: ثبت أنه من الأفضل ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، لما لذلك من نفع كبير على الصعيد النفسي والبدني، ما يمنح حيوية أكبر.



• التوقف عن الشكوى من كل شيء بحجة التقدم في السن: يكفي معرفة أن الدراسات الحديثة أثبتت أن بمقدور الأشخاص الكبار في السن إنماء عضلاتهم من خلال المواظبة على ممارسة بعض تمارين حمل الأثقال البسيطة على مدار بضعة أسابيع.

• الاهتمام بشرب المياه وعدم إهمال الأمر: تبين أن المياه تحرق الدهون، كما أنها تكبح الشعور بالجوع، للحفاظ على الحيوية والرشاقة.

• الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية مرات أقل: يفضل تجميع نوعيات التمارين الرياضية وممارستها كلها بشكل تتابعي في غضون بضع دقائق بدلاً من الإفراط في المجهود.

عطر الحب
07-14-2017, 10:23 AM
موضوع رائع وجميل
فصاحبة الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
تقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..