المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العالمي يدرك التعادل أمام الراقي


أمير بطبعي
11-22-2009, 12:45 PM
اقتنص الفريق النصراوي تعادل بطعم الفوز من أمام الفريق الأهلاوي واستطاع تسجيل التعادل في الشوط الثاني في مباراتهم التي احتضنها ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة وانتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما .

بدأت المباراة بداية هجومية من الفريقين لاسيما وان تشكيلة الفريقين توحي بان المباراة ستكون مفتوحة حيث لعب الأهلي بتشكيلة مكونه من :

ياسر المسيليم في حراسة المرمى .

خط الدفاع : محمد مسعد وموسكيرا وجفين البيشي ومنصور الحربي .

خط الوسط : صاحب العبدالله ومعتز الموسى وعبدالرحيم جيزاوي وسباستيان .

خط الهجوم : توليدو وحسن الراهب .

بينما لعب النصر بتشكيلة مكونه من :

خالد راضي في حراسة المرمى.

خط الدفاع : صالح صديق واسامه عاشور وايدير وحسين عبدالغني وماجد هزازي كأظهره وهميين .

خط الوسط : إبراهيم غالب وحسام غالي و فيكتور فيقارو

خط الهجوم : محمد السهلاوي وسعد الحارثي .

الأهلي فاجأ النصر بهدف مبكر في الدقيقة 3 عن طريق نجمه حسن الراهب بعد أن استغل الخطأ الدفاعي النصراوي ووضع الكرة بسهولة في المرمى النصراوي .
بعد الهدف حاول النصر تعديل النتيجة وكاد النجم محمد السهلاوي من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 12 بعد أن انفرد بمرمى الحارس الأهلاوي ياسر المسيليم ولكن تسديدته وصلت سهله إلى يد المسيليم .

وفي الدقيقة 28 ومن كرة مرتدة أهلاوية استطاع توليد من أن يسجل الهدف الأهلاوي الثاني بعد لعب الكرة برأسه في المرمى النصراوي .

وواصل النصر سيطرته على المباراة بلا فعالية مع وجود أخطاء دفاعية نصراوية وتحديدا من قبل الكابتن صالح صديق الذي دائما ماتنطلق هجمات الأهلي من جهته وفي الدقيقة 44 عزز صاحب العبدالله تقدم فريقه وأحرز الهدف الثالث الأهلاوي بعد أن لعب الكرة العرضية التي وصلته برأسه داخل الشباك النصراوي لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الأهلي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ للنصر .

في الشوط الثاني عدل مدرب النصر الاورغوياني ديسلفا تكتيكه الذي دخل به المباراة وهو 3-5-2 ولعب بتكتيكه المعتاد 4-4-2 وأدخل المدافع عبدالله القرني بديلا لصالح صديق وأدخل الكوري لي شون بديلا للاعب ماجد هزازي .

وبعد مرور دقيقتين على مرور الشوط الثاني استطاع نجم المباراة الأول فيكتور فيقاروا من تسجيل هدف تقليص الفارق الأول للنصر بعد أن اخترق الدفاع الأهلاوي وسدد الكرة من على مشارف منطقة الجزاء على يمين حارس المرمى الأهلاوي .

بعد الهدف عادة الروح للفريق النصراوي الذي سيطر على المباراة وخصوصا مع قلة الأخطاء الدفاعية النصراوية بعد تغييرات المدرب .

وفي الدقيقة 68 أجرى مدرب النصر تغييره الثالث بدخول ريان بلال بديلا لمحمد السهلاوي .

وبعد مرور عشر دقائق على دخول ريان بلال استطاع أن يستغل خطأ المدافع موسكيرا ويخطف الكرة من أمامه ويسددها بسهوله في المرمى الأهلاوي كهدف تقليص الفارق الثاني للنصر .

بعد الهدف الثاني بدقيقتين وامتدادا للسيطرة النصراوية استطاع نجم المباراة فيكتور فيقاروا من تسجيل هدف التعادل للنصر بعد أن وصلته تمريره مميزة من الكوري لي تشون يتقدم ويسددها قوية تصطدم في المدافع محمد عيد ويتغير اتجاهها وتدخل المرمى الأهلاوي كهدف التعادل للنصر .

بعد التعادل انخفض أداء الفريقين في إشارة إلى رضاهم على نتيجة التعادل.

ملخص المباراة :

النصر عانى في الشوط الأول من أخطاء مدافعه صالح صديق والأهلي عانى من أخطاء مدافعه موسكيرا الذي احدث ارتباك في الدفاع الأهلاوي .

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة في المركز الخامس من 8 مباريات .ويرتفع رصيد النصر إلى النقطة السابعة في المركز السادس من 6 مباريات . منقول

مشغول في حاله
11-23-2009, 03:37 AM
يسلمووووووووووو

بصراحه انا شفت الشوط الاول

قلت الاهلي فاز

بس الكوره مالها امان وقلبها المبدع النصر


يعطيك العافيه خيو

مع خالص الاحترام والتقدير