المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختطاف فتاة مغربية واغتصابها داخل مقبرة من قبل مجهولان


زعيم الغلا
09-13-2009, 02:29 AM
شهدت مدينة مكناس المغربية جريمة اغتصاب بشعة نهاية الأسبوع الماضي حيث تمكن شخصان مجهولان من الاعتداء على فتاة مغربية تبلغ من العمر 18 عاما أثناء توجهها إلى عملها بمركز التكوين المهني الكائن بحي تيزمي.

وبحسب جريدة "المغربية" فان المجني عليها (وفاء) -(ع) تعرضت للاغتصاب بعد أن هددها المجرمان بالسلاح الأبيض والقتل الفوري في حال عدم موافقتها على الذهاب معهم إلى مقبرة الشيخ الكامل المتواجدة بالقرب من مقر عملها وهناك تم إرغامها على الدخول إلى المقبرة وجردها المجرمان من ملابسها ثم شرعا في اغتصابها بطريقة وحشية أفقدتها عذريتها , وبعد إتمام جريمتهما هربا معا وتوجها إلى منطقة غير معروفة فيما أصيبت الفتاة بمشاكل نفسية وخيمة جراء هذا الاعتداء .

وحينما علم مدير مركز التكوين المهني بما تعرضت له وفاء قام بإبلاغ الأجهزة الأمنية عن الحادث لتتوجه عناصر من الأمن إلى الموقع فوراً من أجل معاينته وإحالة الضحية إلى طبيب المختص لإجراء الفحص الطبي عليها, وجاء تقرير الطبيب مؤكداً تعرضها لعملية اغتصاب وحشيه أفقدتها عذريتها.

وفي الوقت الراهن تواصل الأجهزة الأمنية في المغرب جهوداً حثيثة من اجل إلقاء القبض على الهاربان بعد أن تمكنت من تحديد أوصافهما وتشتبه الأجهزة الأمنية في تورطهما في جرائم اعتداء جنسي أخرى.

الجدير بالذكر أن هذه الجريمة ليست الأولى من نوعها حيث شهدت نفس المنطقة عدة جرائم مشابهة على الرغم من محاولة الأجهزة الأمنية التواجد بها للحد من انتشار المجرمين بعد أن أصبحت ملاذا أمنا لعدد كبير منهم بسبب المساحة الشاسعة المجاورة لمقبرة الشيخ الكامل.

زعيم الغلا
09-14-2009, 03:35 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماتهاب
09-27-2009, 02:07 PM
حسبي الله عليهم والله يرحم حال المسكينه ..

الحين وش استفادوا بس ..


الله لايبلانا ويحفظ شباب وبنات المسلمين ويستر عليهم ..

تسلم ع الطرح ..

لاهنت

شموخ أنثى
09-27-2009, 06:21 PM
الله لا يوفقهم جعلهم ما يربحون

الله يحمينا و يستر علي وعلى بنات المسلمين

يسلمو على الطرح

لا عدمنا جديدك

المالكي
09-28-2009, 10:17 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

عزوووز
09-28-2009, 01:45 PM
الله لايوفقهم