المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : باجيو العرب: رفضت أوروبا من أجل الدوري السعودي


مشغول في حاله
08-13-2009, 02:21 PM
http://www10.0zz0.com/2009/08/13/11/291046615.jpg (http://www.0zz0.com)

باجيو العرب: رفضت أوروبا من أجل الدوري السعودي
http://www10.0zz0.com/2009/08/13/11/625204240.jpg (http://www.0zz0.com)

أكد خليل الزياني نائب رئيس الاتفاق أن تعاقداتهم الجديدة مع الجزائري الحاج عيسى والمغربي يوسف المنقاري والبنمي جارسيا تواكب السمعة الكبيرة التي حصل عليها دوري المحترفين السعودي بعد حصوله على المرتبة رقم (16) على مستوى العالم، وأكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديم اللاعبين الثلاثة إضافة إلى محمد الشهراني المنتقل حديثاً من النصر أن اللاعبين الأربعة سيضيفون الكثير للفريق في الموسم الجديد.
وأشار الزياني إلى أن اللاعب المحترف لا بد أن يكون لاعباً مميزاً ويضيف للاعبين السعوديين وجميع اللاعبين الذين تم التعاقد معهم نعتقد بأنهم سيضيفون الكثير لنا ونأمل أن يؤكد هؤلاء اللاعبين للجميع إدارة وجماهير ووسائل إعلام بأنهم أفضل محترفي هذا الموسم وأفضل الأجانب بالدوري السعودي.
وأضاف خليل الزياني إلى أن الدوري السعودي قوي ويحتل مرتبة متقدمة جداً على المستوى العالمي بالإضافة إلى أنه يحتل صدارة الترتيب على المستوى العربي والكرة السعودية لها سمعتها ووزنها وهي معروفة من خلال تحقيق كأس آسيا لثلاث مرات وأيضاً التواجد في كأس العالم لأربع مرات متتالية.
وفي سؤال حول تعاقدات الفريق أجاب بأن محاولات إنهاء الصفقات وجلب النجوم منذ وقت مبكر لتدعيم الخطوط وأيضاً لضمان جاهزية جميع اللاعبين منذ وقت مبكر وتحقيق الانسجام مبكراً وبالنسبة لمدة العقود فهي تتراوح ما بين سنة إلى ثلاث سنوات وكذلك الأمر بالنسبة للنجم محمد الشهراني ففي حال تم التوافق فيسعدنا أن يستمر معنا لموسم آخر هنا بالدمام.
وفيما يخص كثرة النجوم ومدى تأثيرها على اختيارات المدرب ملادينوف أوضح الزياني أن الاختيارات تمت بناء على متطلبات طريقة اللعب التي ينتهجها المدرب وكذلك لا بد من وجود صف ثاني قادر على تغطية أي نقص أو مشكلة تواجه الفريق الأساسي والمدرب قادر على خلق المنافسة بين اللاعبين للبحث عن التشكيلة الأساسية، حيث أن كرة القدم لا تعتمد على أحد عشر لاعب فقط فبطولة الدوري تحتاج ما بين ثمان عشر إلى عشرين لاعب لذلك بطولة الدوري تحتاج إلى عدة صفوف ولاعبين جاهزين من أجل المنافسة الجادة عليها وللمدرب الأحقية في رفض اللاعب إذا كان دون المستوى المأمول.
وتحدث عضو مجلس إدارة النادي محمد المسحل وأشار إلى أن اللاعبين الأجانب الذين تم التعاقد معهم هم قدوة للاعبين المحليين وأيضا هم محترفين من ناحية الانضباط بالتمارين والالتزام داخل وخارج النادي وأيضاً النوم المبكر والنظام الغذائي الصحي وحول معسكر الفريق في أبها أكد أن إدارة النادي راضية عن هذا المعسكر وهو لا يستطيع الإجابة من الناحية الفنية بدلاً من مدرب الفريق الغير متواجد في المؤتمر.
من جانبه عبر المحترف الجزائري في صفوف الاتفاق الحاج عيسى عن سعادته الكبيرة وأشار أنه تلقى عدة عروض من أندية أوروبية ولكنه فضل اللعب للدوري السعودي نظراً لسمعته الكبيرة وأيضا المستويات الكبيرة.
وأشار مدير أعمال اللاعب عبد الله شريدة عن سعادته البالغة بالتعاون المثالي ما بينه وبين إدارة نادي الاتفاق، وأوضح أنها الصفقة الثانية له بعد العماني خليفة عايل، وتمنى التوفيق للفريق، وأشار أن المفاوضات بدأت قبل قرابة الثلاثة أشهر وكانت تتم وسط سرية تامة لضمان عدم دخول أطراف أخرى وأيضا تحول الانتقال إلى مزاد ما بين الأندية.
في حين أوضح المغربي يونس المنقاري أنه سعيد بخوض هذه التجربة، مشيراً إلى النجاحات الكبيرة للاعبين المغاربة في الملاعب السعودية، وقال: أتمنى أن أكون عند حسن ظن الجماهير، وأشار إلى قرب العادات بين السعودية والمغرب ييكون له دور ايجابي في بروز اللاعبين وتقديمهم لمستويات جيدة.
وأوضح المهاجم محمد الشهراني إلى أنه سيقدم كل ما في وسعة لتحقيق موسم متميز ورائع مع الاتفاق، في حين رأى المحترف البنمي جارسيا إلى أن تغيير الأجواء المفاجئ بالإضافة إلى طول الرحلة الجوية كانت وراء الإعياء الذي لازمه خلال مران الفريق الأول، حيث انه شعر بضيق في التنفس وأن الأجواء متشابهة مابين الدمام وبنما مؤكداً بأنه لم يتلق أي عرض خليجي ولكن تلقى عرض جدي من أذربيجان ولكنه يحمد الله لتواجده الآن في السعودية نظراً للسمعة الكبيرة التي تملكها الكرة السعودية.
من جهة أخرى يخوض الفريق الاتفاقي الأول لكرة القدم اليوم وعلى ملعب النادي بالدمام مباراة ودية مع فريق هجر ضمن استعدادات الفريقين للموسم الرياضي الجديد.

تحياتي للجميع

مشغول في حاله
08-19-2009, 03:20 AM
غريبه متا فيه احد مر
افا