المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكد أن انتقال اللاعب إلى الشباب ينسجم مع لوائح فيفا.. البلطان: بطاقة التايب الدولية ت


مشغول في حاله
08-13-2009, 02:01 PM
http://www10.0zz0.com/2009/08/13/10/214188149.jpg (http://www.0zz0.com)

أكد أن انتقال اللاعب إلى الشباب ينسجم مع لوائح فيفا.. البلطان: بطاقة التايب الدولية تصل خلال يومين
http://www10.0zz0.com/2009/08/13/10/704468912.jpg (http://www.0zz0.com)

كشف رئيس نادي الشباب خالد البلطان أن البطاقة الدولية للمحترف الليبي طارق التايب ستصل خلال اليومين المقبلين للاتحاد السعودي لاعتماد تسجيل اللاعب بعد أن تم تزويد لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بتوقيع اللاعب في كشوفات الفريق الشبابي، يأتي ذلك على خلفية تصريحات رئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم كمال شداد بأنه لن يرسل البطاقة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم قبل شهر ديسمبر المقبل.
وشدد البلطان على أن التايب لاعب شبابي.. وقال: لا مجال للحديث في ذلك، مؤكداً أن مراسم توقيع العقد الرسمي مع طارق التايب جرت ضمن أنظمة ولوائح الاتحاد الدولي بمباركة من قبل الأطراف الثلاثة نادي الشباب ونادي هلال الساحل السوداني واللاعب نفسه.
وأضاف: التايب وقع مخالصة مالية مع فريقه السابق هلال الساحل السوداني وأنهم يملكون نسخة من المخالصة وهي أكبر دليل على صحة قيد التايب في كشوفات الفريق الشبابي.
وأشار إلى أن رئيس هلال الساحل سليمان كير كان أول المباركين بإتمام الصفقة وحضر مراسم التوقيع قبل يومين بمقر النادي، وقال: يدل ذلك على الاتفاق الكامل بين الناديين وأنه لاتوجد أي معوقات لقيد التايب في كشوفات الشباب للموسم الحالي.
ونوه البلطان بأن لوائح الاتحاد الدولي تجيز لأي لاعب الانتقال لناد آخر شريطة أن يوقع اللاعب على مخالصة مالية مع فريقه السابق وهذا ماحصل مع الليبي طارق التايب بخلاف ماذكر رئيس الاتحاد السوداني كمال شداد، وطمأن الجماهير الشبابية بقوله: توقيع عقد التايب سار ضمن ماهو مخطط له تحت لوائح وأنظمة فيفا، والجماهير الشبابية ستشاهد لاعبها الجديد في تاريخ 24 من ديسمبر المقبل بعد انتهاء فترة الإيقاف التي تعرض لها وسيكون لقاء النصر هو الأول للاعب في صفوف الليث.
على الصعيد نفسه.. أعاد الدكتور كمال شداد رئيس الاتحاد العام في السودان التأكيد عبر الصحافة السودانية الصادرة أمس على أنه لن يتراجع عن اعتماد اعارة طارق التائب لصالح نادي هلال بورتسودان وقال: اللاعب وقع على خطاب إبداء الرغبة للعب في صفوف نادي هلال الساحل خلال فترة التسجيلات التكميلية عن طريق الاعارة لمدة ستة اشهر حسب الضوابط التي وضعها اتحاد الكرة لتسجيلات وانتقالات اللاعبين حيث تمثل الستة اشهر الحد الادنى للاعارة حسب لائحة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وفي حالة حصول اتحاد كرة القدم السوداني على البطاقة الدولية للاعب طارق التايب من الاتحاد السعودي لكرة القدم بناء على طلب الاول لصالح نادي هلال الساحل فإن الاخير لن يستطيع اخلاء طرف اللاعب التايب الا خلال فترة التسجيلات الرئيسية في ديسمبر المقبل.

تحياتي للجميع