المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلطان يؤكد لـ"صدى" أن طارق التايب شبابيّ في 10 أغسطس


Sports
08-06-2009, 05:56 PM
http://www.mbc.net/mbc.net/Arabic/Image/Sport/Khaled%20Mamdouh/khaleed_bultans_L.jpg

صرح الأستاذ خالد البلطان -رئيس نادي الشباب السعودي- أن النجم الليبي طارق التايب سينضم للفريق رسميا يوم 10 أغسطس الجاري، وأعلن في مداخلة هاتفية مع صدى الملاعب أن قيمة الصفقة بلغت مليونا و600 ألف دولار.

وعن تصريحات رئيس نادي هلال الساحل السوداني بأن التايب مرتبط بعقد إعارة مع ناديه ينتهي في ديسمبر المقبل، أكد البلطان أن موقف الليث الأبيض قانوني، وأنه لا يوجد ما يعيق الصفقة، دون أن يدخل في التفاصيل.

التايب سيكون المحترف الثالث في صفوف الليث الأبيض بجوار كل من البرازيلي كاماتشو، والأنجولي أمادو فلافيو.

كان سليمان كير -رئيس نادي هلال الساحل- قد صرح لصحيفة قوون السودانية أن النادي على اتصال دائم بطارق التايب، وفيما يخص انتقاله للشباب فإن "الفريق سيتعامل مع الأمر وفقا لما يتيحه القانون، مشيرا إلى أن هلال الساحل لم يتلق أي طلب حتى الآن لإنهاء التعاقد بين الطرفين".

ومن المفترض أن يصل التايب يوم السبت إلى الرياض لإكمال تفاصيل انتقاله إلى نادي الشباب رسميا ليبدأ مشواره مع الليث الأبيض الموسم القادم؛ حيث سيغيب عن الجولة الأولى والثانية للدوري بسبب فترة إيقافه.

بدأ التايب مشوار النجومية مع نادي أهلي طرابلس الذي انتقل منه إلى البرتغال، ثم إلى تونس التي لعب لأندية كثيرة فيها بداية من نادي الصفاقسي، ثم النجم الساحلي والإفريقي، ليعود مرة ثانية إلى الصفاقسي، واستمرت رحلة النجم في تركيا مع نادي جازي أنتيب سبورت، ومنه إلى الهلال السعودي الذي ارتبط معه بجماهيريته الكبيرة.

مشغول في حاله
08-06-2009, 06:19 PM
يسلمووووووووووو
خيو على الطرح
بس ياويل الهلال من الشباب
الدوري شكله شبابي
من جد من انا من المعجبين بنادي الشباب
مع اني هلالي
تحياتي لك

Sports
08-06-2009, 08:17 PM
والله جد الدوري مولع السنه هذي صراحه

يسلمووو اخوي ع المروور

مشغول في حاله
08-07-2009, 06:49 AM
الله يعين اذا كانت المباريات في وقت واحد
ما تعرف شنو اتابع
الله يسلمك اخوي
بس انا اتوقع الدوري شبابي
وانت من تتوقع ؟