المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعودية قد تصبح أول ملكة جمال _ مريم حسين تكشف قصة متصلة أحرجتها


يوسفية الملامح
09-03-2013, 12:18 AM
سعودية قد تصبح أول ملكة جمال بمسابقة في الخارج


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2013/08/2013-08-31_205717.jpg

مها زين، سعودية أصلها من حضرموت باليمن، وتنافس ليلة السبت 19 مشاركة مثلها في “مسابقة ملكة جمال العرب بأميركا”، آملة أن تصبح أول من تضع تاج الجمال على رأسها من السعوديات والخليجيات، وفي مسابقة مشهودة تنقل حفلها محطتا “أم.بي.سي” و”إي.آر.تي” فيما بعد، لكنها ليست أول سعودية تشارك فيها، ففي 2010 سبقتها غالية الراجحي، وخرجت من المسايقة بلا حظ ولا نصيب.
وتقيم المشاركات منذ 4 أيام في فندق “توتنغ ستيك” بأريزونا، حيث سيجري اختيار “ملكة جمال العرب لعام 2013 بأميركا” في حضور حشد من عرب بالولايات المتحدة لتشجيع 3 متنافسات من كل من: سوريا ومصر وفلسطين والعراق والمغرب، إضافة إلى 2 من لبنان و2 من الأردن وسعودية واحدة، هي مها زين البالغة من العمر 26 سنة، وجميعهن مقيمات في الولايات المتحدة.

مريم حسين تكشف قصة متصلة أحرجتها بقولها : ابتعدي عن زوجي سيطلقني بسببك


http://www.slaati.com/wp-content/uploads/2013/08/lvdl.jpg

سندريللا الشاشة المثيرة، سواء بجمالها أو بأنوثتها وأزيائها. لا تهدأ أبداً، وتعشق تحريك المياه الساكنة. وبين كلّ فترة وأخرى، تكون حديث الإعلام والصحافة، بسبب تنقّلها بين التمثيل والغناء والتقديم.
كشفت مريم حسين عن أن برنامج “كلّ يوم مريوم” في سنته الثانية كان مختلفاً، وظهر كعمل احترافي. في المرّة الأولى كنت مبتدئة، وعلى سجيّتي، أمّا الآن فقد أصبحت maryam husseinأكثر خبرة ومنطلقة مع الجمهور والمتّصلين. لكن ما يؤسفني هذه السنة أنّ جمهور المتّصلين منحصر بأهالي الكويت عكس السنة الماضية، حيث كان الجمهور خليجيّاً.
الغيرة موجودة في حياتي؛ هذا ليس بجديد، فمنذ أن كنت طالبة في المدرسة عانيت من غيرة زميلاتي؛ وهذا أمر متوارث من جدّتي أيضاً لأمي. وأكيد أنّ هذا أمر من الله سبحانه وتعالى.
ذات مرّة اتصلت مشاهدة ببرنامج “كل يوم مريوم”، وقالت: “أنا لم أتّصل لأجل كسب الجائرة، لكنني أقولها لك بصراحة “لوسمحت ابتعدي عن زوجي، فهو يُريد أن يُطلّقني بسببك””، ثمّ أنهت المكالمة بعد ذلك، فأخذت رقمها واتّصلت بها بعد انتهاء البرنامج، فاعتذرت مني، وهذا أمر يدلّ على أن الغيرة ليست مشكلتي بل مشكلة غيري. وصدّقيني، لا ألتفت إلى من يغرنَ منّي، سواء أكنّ في الوسط الفنّي أم خارجه.
هناك “مجانين مريم حسين” يحضرون يوميّاً إلى ستوديو قناة اليوم من أجل توجيه التحيّة أو للحصول على صورة معي أو على توقيعي، وأنا أشكرهم، وهم يقولون كلاماً رائعاً وجميلاً بحقي، وهذا يدلّ على نجاح البرنامج ونجاحي كفنّانة.

القناص
09-03-2013, 09:52 AM
مشكورة يوسفيتنا على الطرح الرائع

خرآبيط ..
09-05-2013, 03:54 AM
اولاً - السسعوديه الي رآيحةة تششـآرك في المسسـآبقةة ( ملكة جمـآل مسـآبقةة في الخـآرج ) هـي لو ركززت في في المرآيه ششوي صصدقوني بتغير رأيهـآ وبترجع تتزوج لهـآ عسسكري ..
ثـآنياً - مريم حسسين خقةة ولأ عليهـآ كلآم وكل من طلع على الششـآشةة هـ الإيـآم قـآل النـآس يغـآرون مني ( مـآ ودهـآ تتزوجني !! ) هههههههههههههههههههههههههههه
# شكراً يوسسفيه على الموضضوع الخقةة ..

MR.GIVENCHY
09-06-2013, 12:14 AM
سلامات اللي بيطلق زوجة بسبة مريم حسين

هههههههههههههههههه

هذا موب صاححي

شكله لو يشوف مريم حسين بطريقه طلق زوجته بالتليفون على طول
ههههههههههههههههههههه

الله يعافيكك على الطرح يوسفيه

تقبلي مروري

آخر العنقود
09-06-2013, 03:50 AM
مريض ذآ سلامات اطلق زوجتتي علشان وحده عالم همجج وربي
يعطيك الف عافيه ياروحي