المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برنامج التدريب على الخطابة SpeakApp


نواف
12-23-2012, 11:45 PM
http://iphone4arabs.com/images/stories/speakapp-icon.png

وهو أحد أفضل البرامج التي تخدم المهتمين بإلقاء الخطب والمحاضرات ومن يرغبون بتحسين مهاراتهم بهذا المجال. حيث يوفر SpeakApp مجموعة من الأدوات المفيدة والتي تبرز أهميتها في أندية التدريب على الخطابة (توستماسترز - Toastmasters) المنتشرة بكثرة في كل بلدان العالم ومن ضمنها البلدان العربية.

من الخدمات التي يقدمها برنامج SpeakApp هي خدمة (الميقاتي - Timer) حيث تمكن المستخدم من حساب الوقت المستغرق في الخطبة وإعطاء إشارات ضوئية للمتحدث عند تجاوزه للوقت المحدد. كما يقوم الميقاتي بإعداد تقرير مفصل لجميع الخطب الملقاة، وهو النظام ذاته المستخدم في أندية الخطابة توستماسترز.

كذلك من خدمات SpeakApp خدمة (حاسب أصوات ملء الفراغ)، لحساب عدد المرات التي يتلفظ بها الخطيب بأصوات تملأ الفراغ مثل "إم" أو "آه" والكلمات المكررة، وهو أمر غير محبذ عند الإلقاء بشكل عام. كما يقدم البرنامج رصيداً كبيراً من أسئلة الساحة (Table Topics) للتمرن على سرعة البديهة في الرد على الأسئلة والحوار. كما يمكن البرنامج المستخدم من إيجاد أندية خطابة توستماسترز قريبة جغرافياً من موقعه.

ويمكن تحميل البرنامج على أجهزة الآيفون، الآيباد، والآيبود توتش. كما يمكن تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد أيضا.

ومنذ طرح البرنامج في متجر برامج آبل App Store وسوق برامج جوجل Google Play، لاقى البرنامج استحساناً من مستخدميه ومنهم العديد من أبطال التوستماسترز الدوليين.

الحصول على البرنامج

لتحميل SpeakApp لنظام iOS للآيفون والآيباد والأيبود توتش:
للتحميل من هنا (https://play.google.com/store/apps/details?id=edu.uchicago.cs.alhuseinm.speakapp)

عسكريمه حمرا
12-28-2012, 08:54 PM
يعططيك العاااااافيه

سلمت يمينك ع الطرح

وبأنتظـآر جديدك بشغف

أمواج الشوق
03-14-2013, 05:36 PM
طرح في غايه آلروعه وآلجمال
سلمت آناملك على الانتقاء الاكثر من رائع
ولاحرمنا جديدك القادم والشيق
ونحن له بالإنتظار,,~