المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كأس العالم لن تسحب من جنوب أفريقيا !!


@Toofe@
12-16-2008, 11:17 PM
http://www.arab-x.com/up/uploads/images/www_arab-x_com_4bb7dce349.jpg (http://www.arab-x.com/)



أكد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جوزيف بلاتر بأن نهائيات كأس العالم 2010 لن تسحب من جنوب أفريقيا مؤكداً بأن الخطة البديلة التي كانت موجودة سابقاً دفنت في مهدها.
وكانت شائعات كثيرة تحدثت عن احتمال نقل البطولة إلى دولة أخرى خصوصاً بعد تطرق بلاتر إلى وجود دول بديلة جاهزة لاحتضان الحدث العالمي في حال عدم تلبية جنوب أفريقيا لجميع الشروط.
بيد أن رئيس الـ"فيفا" طمأن الجميع بأن جنوب أفريقيا ستستضيف النهائيات وأنه من غير الوارد سحب التنظيم منها.
وقال بلاتر في مؤتمر صحفي عقده في طوكيو على هامش بطولة العالم للأندية إلى جانب رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم 2010 داني جوردان: "بالتأكيد ليس هناك خطة بديلة، المشروع الوحيد هو جعل البطولة في جنوب أفريقيا بطولة ناجحة".
وتابع: "إذا كان هناك بعض المشككين في إقامة الحدث في جنوب أفريقيا، فأنا أؤكد بأن النهائيات ستقام فيها".
ونالت جنوب أفريقيا شرف أن تكون أول دولة افريقية تحتضن النهائيات عندما تفوقت على المغرب في عملية التصويت التي أقيمت في أيار/مايو 2004.
وكانت شكوك حامت حول عدم قدرة جنوب أفريقيا في أن تكون جاهزة في الموعد المحدد لاستضافة البطولة خصوصاً في ظل تأخر الأعمال في عشرة ملاعب خمسة منها جديدة بالكامل وخمسة أخرى تجرى فيها أعمال صيانة، بالإضافة إلى معدل الجريمة المرتفع في هذه الدولة والذي يقدر بـ50 جريمة في اليوم الواحد.
وكشف بلاتر: "كرة القدم هي اللعبة الأكثر شعبية في العالم وستؤكد جنوب أفريقيا بأنها قادرة على استضافة هذا الحدث الرياضي الضخم".

PN

__________________

fofo
12-17-2008, 12:12 AM
طررح راقي وجميلــ أشكركــ

@Toofe@
12-17-2008, 12:52 AM
فوفو


اسعدني مررررووورررك العطر

فكـ وأفكـ
12-17-2008, 06:57 AM
مشكوووووووور ويعطيك العاااافيه