المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رواية (اثر القدر جمعنا يااحلى شله)


ملامح خجولهـ
11-27-2012, 01:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بسم الله الرحمن الرحيم

هذي روايه من الرويات الي قراتها وعجبتني واتمنى تعجبكم http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/1/12793983382.png
ـــــ( اثر القدر جمعنا يااحلى شله )ــــــــ

لا تنسوالتقيم والردود الزينه :he:

ملامح خجولهـ
11-27-2012, 03:14 PM
الـــــبـــــــــــارت الاول(الجزء الاول)

جالسه تتذكر امها وكيف كانت توصيها لما كانت تروح المدرسه فجاه رن جوالها باسم{غلاقلبي} ردت

...:اهلين حلوي كيف حالك

حــلا:هلا باغلى واحلى صديقه بالدنيا الحمدلله كيك انتي

...:تمامووو الا كيك وكي محمد اخوك

حــلا:ايــه سئلي عن حبيب القلب موانا مو معبرتني حتى

...:افا انا رورو روان ما اسئل عن حبيبة قلبي حلا

حــلا:اية اية كذبي على بهالكلمتين المهم محمد تمام بخير ومافيه شي

روان: دوووومز

حلا:ويـــــــاك روان الا اقول شراييك نتقابل بالمول

روان: تيب نتقبل بممول الــ...

حلا: حلو بااي

روان:بااي

(روان العمر 22 طيبه وصفها بيضاء شعرها الى نص ضهرها فحمي طويله لادبة ولانحبفه عيونها عسليه)

قامت تلبس وتتجهز ونزلت مع الدرج بالتصميم الملتوي وشافت اخوها

روان:سلام نويف

نايف: وعليكم السلام اشوفك طالعه على وين

روان :لابــس واعدة حلا بالموول

نايف:امم طيب خلاص اوديك ولا مع السواق

روان : لامشكوووور خيوو برووح مع السوواااق يلا سلاااااااام

نايف:سلام

(نايف عمره 29 يحب اختته كثيير اهم شي سعادتها مغرو شوي لكن قلبه كبيير فيه شبه من الممثل الكبير(عبدالله بهيمن) مايهتم بالموضه كثير عيونه عسليييه طويل )

ملامح خجولهـ
11-27-2012, 03:21 PM
التــــــــــــــكمــــــــــــــــــــــــــــلهف ي بيت ( حـــــــلا )

حلا : سيرينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

سيرينا (الخدامه) جت تركض وتتحلطم : نأم (نعم) نأم إنتي مايسوف أنا قاأد (قاعد) يقسل مواعين مال أكل مال انـتوا انا كلوا شقل شقل في هدى بيت مافي يوم راهه ليس ياربي ليس أنا سنو يسوي في هياه مال أنا ليس كده أنا ينزف(ينظف) بيت هدى كله أول غرفه مال إنتي بأدين (بعدين) قرفه مال بابا محــ ...

قاطعتها حلا وهي مفتحه عيونها : شوي شوي كليتيني بقشوري لا اله الا الله شوي شوي

سيرينا: طيب إنتا ايس يبقى

حلا: وين اخوي حموووووووود

سيرينا : وييييييئ (وييييييع) هدا بابا محمد مس هلاوا أشان (عشان ) يقوول أنتى همووود

حلا : ياليل الخدامات المتحلطمات محمد هاوشك صح

سيرينا بعصبيه : ايوا هو ..

قاطعتها حلا بصراااخ : محمممممممممممممممممممممد ويييييييييييينك

محمد جاي يركض وهو مفجوووع : خير خير حلا وش فيه

حلا ببرائه : وش فيك مررتااااع

محمد وصل حده : انتي وش فيك تصارخين تقل حريقه صايره بالبيت
حلا : لا ان شاء الله بس ابيك تسامح سيرينا وتوديني لمووول الـ .....
محمد: اعوذا بالله اول شي سيرينا حرقت ثوبي احسن ثوب عندي و كنسلت روحتي لدبي
حلا بصدمه مصطنعه : يالخااااين بترووح دبي وماقلتلي
محمد بهمس: اششش امي لا تسمعك
حلا بنذاله وصراخ : محمممممد ليش بتروووح دبي هااااه
امه طلعت معصبه : من بيروح دبي
حلا تشر على حمد : هذا يوماااااا ( وانحاشت )
وخلت أخوها في محنته العصيييبه
.................................................. .........................
أبو محمد : متوفي صارله 8 سنين

ام محمد : العمر 44 سنه بس الي يشوفها يعطيها 29 أو30 طيوووبه ومتواضعه وعيالها وارثين طيبتها وتواضعها وعندها حنان الدنيا كله ومستحيل تستغني عن عيالها ابد بس بعض الأحيان تعصب
..........................................
حلا العمر 22 الوصف بيضآء شعرهآ طويل الين تحت ظهرها بشوي
لونه اسود فحمي كثير ونآآآآآعم جسمهآ حلو ومفصل
وكان شكلهآ يتميز بالبرااءه لأن عيونهآ كبآآر ومكحله ورموشهآ طويله
وفمهآ صغير
....................................ز
مجمد : عمره 24 سنه .. متواااضع مرا .. وطيب .. ومزوووح .. لون بشرته برونزيه فاتح .. وعيوونه عسلييه وله جسسم قووي و عضلات .. وشعره طويل الى نهاية رقبته .. .وخشممه سلت سييف .. وأكثر البنات في المجمعات يحبونه لكن هو معطيهم طاف ابد مايحب يغازل

طبعاً أنتوا مستغربين من الخدامه ليش عادي كأنها منهم لانها عندهم من لما كانوا صغار يعني صارلها معهم تقريباً 22 سنه أو أكثر ويعدونها منهم
.................................................. .......(بيت الجوووري) ............................
....: يوووووووه طفففش
.....: شفيكي بعد تتأأفففين
......: يماااا والله طفششش
.......: اقول جوريوه ماتقومين عن وجهي أتابع البرنامج(كلام نواعم ياكثر اللي يتابعونه بس بصصصصراااحه رووووعه البرنامج انصحكم فيييه << مسسويه دعايه)
جوري: ماااامي يابعد قلبي أنتي
ام الجوري تعرف بنتها : إخلصي شبغيتي
الجوري :أفا أنا ادلع أمي عشان غرض لا ماسويها وانا بنيتك
نكمل بعدييين
ياترى شراااح يصير بالمول ؟؟
ويش كانت تبي الجوري من أمها ؟؟
ووش سالة سفر محممد؟
يلا أبي أسمع الردود ترى أول رواايه أبي تشجييييييييييع حتى لونقد أتقبل بس بنآآآآآآآآء

ملامح خجولهـ
11-27-2012, 03:37 PM
مااااراح اكمل لا بعد ماا اشوف حمااااس وردور من الكل اووووك

فارس ناصري
11-27-2012, 11:50 PM
الروايه بدايتها حلوة

واضحة أن باقي الأحداث تجنن

ننتظر البارت الثاني

ربي يسعدكـ في الدنيا والآخرة

تستاهلي ***** + التقييم

وننتظر جديدكـ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بس متى بتنزلين البارت الثاني

أقترح بأنكـ تنزلين كل أسبوع بارت

عشان الكل يقرأ أول بأول

جناين ورد
11-28-2012, 02:42 AM
مقدمتها شيقه ورائعه
ولا تفقدينا حماس متابعتها
بأإأنتظار الباقي
تقبلي مروري

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ
11-28-2012, 02:42 AM
بدإأيه مؤفقه ||~

إألله يسعدكٍٍ إألحين تخليني إأنط كل يؤم عدكٍٍ ~} لي شهرين مإأقرإأت رؤإأيإأت ؤ ببدأ من صفحتكٍٍ ||~

بدإأيه حلؤؤه ؤ ننتظر إألإأكشن بإألبإأرتإأت إألقإأدمه ؛ بس هإأه لإأتتإأخري ||~

دمتٍ بؤد لإأ ينتهي ||~

دعإأني إألششؤق ||~

ملامح خجولهـ
11-29-2012, 12:51 AM
فاارس نااصري - جنااين - دعاني الشوق
مروركم زاد متصفحي نور
ويسلمووو ع التقيم
ولا تحرموني من وجودكم وحماسكم :)
فاارس فكره رووعه اووك راح اطبقها

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 10:54 PM
البااااااااااارت الثاااااني (2)

الجوري : أفا أنا ادلع أمي عشان غرض لا ماسويها وانا بنيتك
ام الجوري : إيه صدقتك خلصيني
جوري وهي تبعد عن أمها شوووي: يوما أبي أأأ أ (بسسسرعه) أبي أكشف وجهي بالسسسوق عااادي
أم الجوري انهبلت من بنتها: أنتي أنجنيتي ولا وش صاير لتكِ هاه
الجوري تحب راسها وبكذب : يوما أمزززح عليكِ بشوف ردة فعلكِ بسس
راحت الجوري لغرفتها وأخذت تليفونها ودقت على رقم مغبببر عندها
.................................................. .................................................
أحد شوااارع اللرياض في افخم السيارات يتكلم هو وخويه اللي بالاسم خوي
....: أنا ماسكها ماسكها
.....: طيب قلت لك البنت مو سهله
......: وليه أنا سهل عااد والله لا تشوف عذابها بسس
.......: بس وش وش اللي معطلك
.......: أحسها حاسه فيني وتقلل طلعاتها من البيت ولا
........: وأنا وش مدريني البوديغارد حقينك هم اللي يراقبون
........: إي بسس أنا را.... قطع عليه دق جواله رد بسسسرعه
هاه وينها
البودي قارد: طال عمرك البنت طلعت من البيت وحنا الحين نلحقها
........: ايه خلوكم وراها اياني واياكم تضيع منكم ترى والله بتنفصلون
البوديقارد بخوف : حـ حاضر طال عمرك
.....: سكر بوجهه مستحيل يشكر أحد اللي يشتغلون عند يقول كبرريائي ماسيمحلي
.................................................. ...ز
عند البوديقارد يلحقون السيياره قد مايحاولون لككن المشكله طلعت بوجههم سياره وضيعت عليها

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 11:11 PM
التكملــــــــــه
عند البوديقارد للحين يلحقون البنت لكن طلعت سياره وضيعت عليهم
عند البنت بالسياره ابتسمت بسخريه وهي تشوف اللي يلحقونها
....بإبتسامة سخريه : هه عبالهم غبيه (دقت ع صاحب السياره اللي وراها ) مشششكووور وماتقصر ع اللي سويته
صاحب السياره : حنا تحت أمركِ طال عمركِ تأمرين ع شي طويلة العمر
.......: سسلامتك واذا دقيت عليك ترد بسرعه زين ولا موزين
صاحب السياره : حاضر طال عمرك
....: سسلام
وقفلت منه
.................................................. ............................
(بالمـــــــــــــــــــــــول)
حلا وهي تسحب كرسي وتجلس: آآآخ تعبت بس مافيني
روان وهي تجلس : انتي مافيكي أنا قضييييت خلااااااص لو يذبحوني ماأتحررك من مكاني

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 11:18 PM
التكمله (بالــمـــــــــــــول)

حلا: أكيد بتتعبين مو أنتي جايه من الساعه 4 العصر والحين الساعه 11ونص ولا بعد ماجلسنا لو مره
روان : والله ناشف ريقي وش رايكِ تعزميني الحين
حلا: لوعلى العزيمه عزمتكِ بس خلاص بتقفل المحلات خلينانمشي الحين خلينا نروح بيتي واعزمكِ هناك
روان بتأوه : آآه ياظهري كأننا عجز والله
حلا : اييه يالله
وراحوا بيت حلا
.................................................. ...................................
(بيت صاحب شركات..... )
دخلت بطفش البيت اللي هي عايشه فيه لوحدها كان (مدخل البيت اي بيت الا قصر مو بيت مدخله رخام وفيه درج من جهتين الدرج كل درجه فيه عليها فرش احمر وفيه دائره حول الدرجين لونها ذهبي وفيها رسوم )قعدت تطالع في البيت بحزن على فخامته الا انها عايشه لوحدها طبعا الخدم تارسين البيت حول اكثر من 120 خدامه والبوديقارد حول البيت حول 20 واحد_ راحت لجناحها وانسدحت على السرير كان جناحها غير طبيعي خيآآآآآآآل بالتصميم الايطالي وهواكثر جناح في القصر ترتاحله يعني تصميمه كثييييير حوا مااقدر اوصفه بس هذيي صور له
http://imagecache.te3p.com/imgcache/e2af22af28249725eb80b298d8e95e19.jpg
http://imagecache.te3p.com/imgcache/0d01ebfada491ef5e292ab5ed4add4ef.jpg
وهذا الجناح الاكبر بهالقصر ) جلست تتذكر يوم سافر ابوها قبل 5سنين مع مرته

(قـــــــــبـــــــــل 5ســــــــــــــــــنيـــــــن)

......: شوفي انا مسافر اليوم وماراح ارجع الا بعد يمكن 8سنين او اكثر
......: اي بس يبه انا اقعد لحال وا...
ابوها قاطعها : مانتي بالحالكي عندكي الخدم وعندكي البوديقارد مالين البيت وانا ياأميره برسلك كل اسبوع مبلغ واذا احتجتي شي ارسليلي خلاص
صحتها من ذكرياتها دمعتها الي شقت طريقها في خدها
اميره ببكي : واذا احتجت الابوا العون اذا احتجت الحنا الارشاد وين القاه وين اهئ اهئ فجأه رن تليفونها رفعته بسسرعه تتمنى يكون ابوها بس خاب املها لماشافته رقم غريب ردت بصوت ناعم وبهمس من البكي اللي خلى صوتها يروح : الو
.................................................. .................................................. .................................................ع ند الجوري كانت ماسكه الجوال
الجوري : ادق ولا ماادق بس اخاف نستني وانا اصلا الحين مدري وين ديارها افففف ياربي وش اسوي ودي ادق بس خايفه فجأه دق باب الغرفه دقه مسيقيه الجوري ابتسمت : ادخل فصيل مفتوح الباب فيصل دخل مسوي مصدوم : أنا فصيل هاه هين يا جوريوه دوري اللي يوديك السوق عاد . الجوري مالها خلق تتكلم ابتسمت وسكتت :..... , فيصل قلق عليها : جوري فيك شي
الجوري ابتسمت : لا مافي شي عادي
فيصل : جوري ترى اعرفك فيك شي قولي احسلك ولا ترى بقول لمي
الجوري بسرعه : خلاص خلاص بقولك
فيصل : ايه قلت وراك شي وش فيك
الجوري : صـ صراحه ودي ادق ع صاحبتي بس خايفه
فيصل باستغراب: خايفه من وش
الجوري : موخايفه خايفه بس مرتبكه لانها كنت اذكرها يوم كنا بجده لما كنت بأول ثانوي يعني قبل يمكن 3 سنين وخايفه ماتعرفني
فيصل : عادي ان شاء الله تعرفك اذا كانت صاحبتك الروح بالروح (وباستهبال) واذا ماتبين عطيني عشان اكلمها يمكن حلوه
الجوري ارتاحت من كلام اخوها وابتسمت : طيب الحين وش كنت تبي يوم كنت جاي وسامحني على اليـ..
فيصل قاطعها : لاعادي المهم كنت بقولك ان امي تقول انها رايحه لصديقاتها واخذت السواق معها
الجوري : اممم خلاص مشكور (وطلع فيصل)
.................................................. .....................................
ابو الجوري (خالد) : العمر 55 وله قصه بعدين نعرفه
ام الجوري (حصه ) : طيبه وحنونه على عيالها العمر 42
فيصل: جميل جميل جميل جميل بشكل طويل عريض ملامحه حلوه خشمه طويل عيونه عسليله كبار شعره لين اخر رقبته عمره 24 سنه
جوري:العمر22 عيونها عسليه شعرها مايل للاحمر الى نصف ظهرها وطويله ونحيفه وخشمها سلت سيف
.................................................. .........................................
الجوري : بسم الله ودقت
الطرف الثاني: الو
الجوري بتردد: اانتي امميره
اميره باستغراب:ايوا من معي
الجوري :افا ماعرفتيني انا جويير(اسم الجوري عند اميره)
اميره مومستوعبه: مين جويبـ.(استوعبت وبصصرااخ) جوووووووووري
الجوري بعدت التليفون : آآآآخ للحين ع صراخك
اميره : وحشتينيييييي
الجوووري : وانتي اكثر حبيبتي
اميره دمعت عيونها واستوعبت: كيف حالك وش اخبارك ووين ساكنين وللحين في جده ووشلون اخذتي رقم تليفوني وا..
قاطعتها الجوري: شوي شوي اكلتيني بقشوري اول شي الحمدلله بخير اخباري لا جديد السكن في بيتنا اما جده تركناها والحين حنا بالرياض اما رقمك اخذته من سديم تذكرينها
اميره مصدومه : لحظه لحظه انتم في الررياض
.................................................. ................

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 11:25 PM
(البارت التالت والرابع )

الطرف الثاني: الو
الجوري بتردد: اانتي امميره
اميره باستغراب:ايوا من معي
الجوري :افا ماعرفتيني انا جويير(اسم الجوري عند اميره)
اميره مومستوعبه: مين جويبـ.(استوعبت وبصصرااخ) جوووووووووري
الجوري بعدت التليفون : آآآآخ للحين ع صراخك
اميره : وحشتينيييييي
الجوووري : وانتي اكثر حبيبتي
اميره دمعت عيونها واستوعبت: كيف حالك وش اخبارك ووين ساكنين وللحين في جده ووشلون اخذتي رقم تليفوني وا..
قاطعتها الجوري: شوي شوي اكلتيني بقشوري اول شي الحمدلله بخير اخباري لا جديد السكن في بيتنا اما جده تركناها والحين حنا بالرياض اما رقمك اخذته من سديم تذكرينها
اميره مصدومه : لحظه لحظه انتم في الررياض
الجوري: ايوا ليش في شي
اميره بفررحه: ماتتصورين شقد انا فرحانه الحين
الجوري : فرحانه من وش
اميره بفررحه اكبر وهي تضحك: وانا كمان بالرياض
الجوري : اييش انتي بالرياض صدق ولا تمزحين
اميره : والله صدق تبين اثبتلك بعد تعالي المول الـ.... بنتقابل عند البوابه بكره
الجوري : خلاص بس والله ان كنتي كذابه بتشوفين
اميره : خلاص نشووف بااااي
الجوري : يالله بااي
.................................................. ..............................

(استراحة تجمع الشباب )


...:انا لازم امسكها بأي شي
....: بس انت يامشعل ليه هالبنت بس الي علقت عليها يعني كل البنات تاخذالي تبغاه منهم وتتركهم اما هذي
صصراحه احسك تـ ـتحبها
مشعل باستهزاء: تصدق السَلَم والله لو مابقى الا هالبنت بالعالم ماحبيتها بعدين الحب اصلاً موموجود
سالم: شوف تراني شايفك هالايام تغيب عن البيت اسبوع اسبوعين اول بس يوم يومين اما الحين اخوك بس
يدق علي يسألني عنك انت وين تروح
مشعل : صراحه تعرفت على شباب من شهر وصرت اروح للإستراحه حقتهم وانام فيه و و
سالم بغضب: ووش بعد وش مسوي
مشعل بحذر: انا انا اشررب
................................................

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 11:34 PM
التكمممله
ممشعل بحذر : أنا أنا اششرب

سالم بصصدمه : ايــش (اسستوعب وبغضب قال) مششعل انت فيك عقل انت ششلون ماتفهم انت كيف نسسيت اهلك اممك اختك واهم شي ربـــكــ انت اللي تسسويه شي عظيم تعرف كيف؟هذا من الكبائر تعرف يعني كيف من الكبائر انت يعني شفت عندك فلوس خلاص كل ششي صار عادي لا هــ
قاطعه مششعل وهو موصصل حده : انت بس اسمعني بعدين شايفني بزر ققدامك ولا ايش عشان تهاوششني كذا وبعدين انا مانسيت ربي ولا امي ولا اختي ومو زي ماتقول لفيت فلوس خلاص لا انا مو عششان فلوسي قلت خلوني اروح انا انلعب علي فاهم كيف فاهم

سسالم بعصبيه يحاول يمسسكها وتنهد عشان يوخر الغضب اللي اجتاحه : طيب انا بقعد وابيك تقولي كل شي

مشعل بحزن : مثل ماقلت لك انلعب علي زي باقي هالشششباب وتبي تعرف كيف اسسمعني بسس رجائاً لا تقاطعني قبل ثلاث اسسابيع

.................................................. .................................................. ...................
(في بيت حلا )

دخلوا البيت سحبت حلا روان لي غرفتها

يوم دخخلوا الغرفه ححلا: رورو قلبي كلمتي اخوك عششان تقولين لهم انكك بتقععدين
روان : اككيد الا ابي اقولك حلوي عندك بجاما البسسها
حلا: اي عندي خذي هذي (كانت نفس اللي بالصصوره )
http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/96856.gif
روان : اي ححلوه طيب( وراحت تبددل)
ولبست حلا ذي البيجاما http://www.ibtesama.com/vb/imgcache2/96855.gif
.................................................. .................................................. .........................
:) :) :)

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 11:36 PM
التككمله &£

طلعت روان من الحمام اكرمكم الله ولقت حلا مبدله وخالصه وحاطه صينيه مليانه جلكسيات وشبسات وعصاير قعدت تدور حلا ولانها حافظه البيت من كثر ماتجي لبست جلال الصلاه ونزلت تحت تدور حلا

قبل خمس دقايق
في غرفه ام حلا

ام حلا دخلت الغرفه ونادت محمد
محمد : هلا يمه
ام محمد : محمد ابي اعرف وش اللي مو دبي ونا قايله ياويل اللي يروح دبي او الامارات انت ماتفهم
محمد: فاهم يمه والله فاهم بس ...
ام محمد بصصراخ : بس ايش تكلم
محمد : ييمه سامحني موضوع مااقدر اقوله بيجي الوقت وتعرفين يالغاليه
خارج الغرفه
كنت ادور ع حلا فجأه سمعت صوت صراخ تبعت الصوت لقيته عند باب غرفة ام حلا
قلت في نفسي عيب عليا اجسس ع الناس بس وقفني صوت اعرفه حق المعرفه صوت اميزه من بين مليون اي صوته هو اي والله التفتت يمين يسار ماشافت حد راحت وقفت عن الباب
داخل الغرفه

ام حلا :محمد تبي تتكلم وتقول ليش رايح دبي ولا لا
محمد :يمه الله يهديك ياغاليه انا رحت الحين خلاص الغيت رحلتي
ام حلا : انا عارفه بس ابي اعرف وش الي خلاك تروح ياولدي لا يكون رايح تتـــــزوج !! ( قالت هالكلمه وماحسبت ان فيه احد برا رايح يتاذى منها )
برا الغرفه ويفت مصدومه ماتقدر تتحرك
روان : في نفسها : ششلون يعني محمد بيتزوج محمد الاي حبيته من كل قلبي صحتها ع حالها صوت احد كان جاي من فوق راحت بسرعه للمطبخ اللي كان اقرب لها جات الخدامه من فوق لانها كانت تنظف الغرف ومعاها عصا

داخل الغرفه سمع محمد صوت احد يركض
محمد فتح الباب شاف الخدامه ناداها : انت ايش يسوي هنا
الخدامه : انا يسما(ييسمع) صوت ي يچيمن فوك يخافي يسير هرامي
محمد : طيب في شي
الخدامه : لا الهمدلله ( ماهيب مسلمه لكن متعوده منهم )
محمد : الحمدلله طيب خلاص روحي
دخل محمد الغرفه
محمد : يمه الله يهديك يعني انا اروح اتزوج ليش بعدين يممه سكري ع الموضوع وخليه نتكلم في بعدين خلاص
ام حلا بحنيه : ياوليدي انا ماابغاكم تروحون لي دبي وبس مهما كان السسبب سامحني ياوليدي
محمد باس راس امه ويدها : يالغاليه ليش تتسامحين مني انا ماني زعلان منك ولا عمري راح ازعل من ست الحبايب
ابتسمت امه : الله يوفقك ياوليدي ويخليك ذخر لنا ان شاء الله
محمد : ان شاء الله يمه يلا انا اسستاذن
ام حلا : اذنك معك يمه
طلع محمد من الغرفه
عند روان دخلت المطبخ وجلست ع الكرسي وجلست تبككي ( ياربي ليش يامحمد هئ هئ انا احبك ليش ليش تخوني ويش يخوني اصلا انا ماادري هل هو يحبني او لا عشان يخوني اصحي اصحي ياروان من اللي انت فيه هو مايحبك ولا درى عن هوى دارك بس انتي متعلقه. فيه وهو ماي يدري عني ) ماحست الا باليد اللي تنحط على كتفها
......………....................................:.... ::.........:::::::::::::::::::::
عند مششعل

ملامح خجولهـ
11-30-2012, 11:50 PM
عند مشعل
كنت اركض رايح للصلاه انا صح اكلم بنات لكن اصلي ومستحيل اترك الصلاه فجاه صدمت بشخص قلت اسف وورحت اصلي بسسرعه قبل تروح علي الصلاه لما خلصت طلعت لقيت نفس الشخص سلمت عليه
مشعل : السسلام عليكم
الرجل : وعليكم السلام
مشعل : اخوي بغيتك تسامحني ع اللي صار قبل شوي بس كنت مستعجل للصلاه
الرجل : لا عادي بس ماتعرفنا
مشعل : معك مشعل سالم السامي
الرجال بدهشه : انت ولد السسامي
مشعل بابغهتسامه : ايــه
الرجال : تشرفنا معك صقر خالد
مشعل : تشرفنا يلا انا ماشي
صقر : ممشعل ممكن رقمك
................:::::::::::::::::::::::::::.:..::: ...:::::.::......:/:::::::
توقعاتكم
ياترى مشعل بيعطي صير رقمه ؟؟
هل لمشعل دور اساسي في الروايه؟؟
والاهم وش صار للروان ومين اللي مسسكها ؟؟
يلا عاد توقعاتكم
بروح اشوف الاسك تبعي وارد اكمل البارات بيوم تااني
اووووووووك :):)

جناين ورد
11-30-2012, 11:53 PM
لي باك لقرائه المزيد
روعه غلاتي

ملامح خجولهـ
12-02-2012, 09:23 AM
منوووووره غلاتي

ℓσтυѕ ƒℓσώєя
01-01-2013, 02:59 AM
اختي وخر عن طريقي نكك خرب خيالي للكاتبه
اعتقد مانسبتها لنفسها وذكرت انها عجبتها ونقلتها لااكثر
و انتي كاكاتبة ذكرتي اسمك بالطرح الاول بالمنتدى اللي كتبتي فيه انتي الروايه
وهذا بحد ذاته يكفي عن تكرار الذكر لااسمك فربما جلبتها من منتدى لم يذكرك اصلا
فالروايه عند البحث عنها باسمها لايظهر سوى مطارها الاول اللتي هبطت فيه
فانه يكون اول المعرفات عند البحث باي معرف بحث
كان يجب عليك شكرها فقط لاتعليق ,,
عزيزتي ملامح اتمني النقل كامل بشوق لتكملة الروايه لهذه الكاتبه ولكن بجنبات هذا المنتدى ..

وخر عن طريقي وحده بايعتها
04-03-2013, 01:31 PM
عفوا انا ماقصدي سرقه او اي شي اتاسف للأخت انا اسفه جدا واتمنى تقبلي اعتذار
بس حبيت اقولك اذكري اسم الكاتبه بس وانا اسفه اذا هالشي يعني يضايق مع انه حق :1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24)::1 (24):