المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إحصائيات ركلات الجزاء في الدوري السعودي للمحترفين


علمني كيف انساك
04-13-2012, 10:49 PM
إحصائيات ركلات الجزاء في الدوري السعودي للمحترفين

العمري الأكثر احتساباً ونور وفيكتور الأكثر سبباً


http://images.alarabiya.net/16/60/578x434_6616_202471.jpg







(http://www.lil-3.com/sports.html)

أطلق حكام دوري زين هذا الموسم صافرتهم باتجاه علامة الجزاء (63) مرة، سُجل منها (46) بينما تم إهدار (17) ضربة جزاء، وبالعودة لإحصائيات ضربات الجزاء حتى نهاية الجولة الثانية والعشرين.

وبحسب ما رصده موقع إحصائيات الدوري السعودي، فإن الحكم فهد العريني هو أول من أشار بصافرته لعلامة الجزاء؛ وذلك لصالح هجر في لقائه أمام التعاون في الجولة الثانية، وسددها الفلسطيني عبداللطيف البهداري إلا أنه أهدرها.

أما آخر من أشار بصافرته لنقطة الجزاء فكان الحكم خالد الزهراني لصالح الأهلي في لقاء هجر في الجولة الثانية والعشرين، وسجلها البرازيلي فيكتور سيموس.

أما أسرع ضربة جزاء فكانت تلك التي احتسبها الحكم فهد المرداسي لصالح الفيصلي عند الدقيقة (4) في لقائه ضد الأنصار في الجولة الواحدة والعشرين وأهدرها الأردني عامر ذيب، أما الحكم محمد الهويش فقد احتسب ضربة الجزاء الأكثر تأخراً عند الدقيقة (94) لصالح الهلال أمام القادسية في الجولة التاسعة عشرة، وسجلها السويدي كرستيان فيلهامسون.

و من ناحية الحكام الأكثر احتساباً لضربات الجزاء فأتى عبدالرحمن العمري أولاً وبلا منازع باحتسابه (11) ضربة جزاء، وأتى بعده صالح الهذلول ومرعي العواجي بـ(5) ضربات جزاء لكل منهما.

و احتسب الحكم عبدالرحمن العمري (3) ضربات جزاء في مباراة واحدة كانت بين الشباب والاتحاد، وكذلك فعل الحكم يحيى هزازي في مباراة الاتحاد والفتح عندما احتسب (3) ضربات جزاء أيضاً.

وحصلت أربعة فرق على ضربتي جزاء في مباراة واحدة، أولها الاتحاد الذي حصل على ضربتي جزاء أمام الشباب وأمام الفتح أيضاً، ثم الأهلي أمام النصر، والأنصار أمام الرائد، ونجران في مباراته أمام هجر.

واحتسب في الجولة الثانية (9) ضربات جزاء كأكثر الجولات في ذلك، بينما خلت الجولات (1، 7، 16) من أي ضربة جزاء.

وبالعودة لأكثر الفرق حصولاً على ضربات الجزاء، فقد أتى فريقي الأهلي والاتحاد بـ (8) ضربات جزاء، وأقل الفرق كانت الرائد والقادسية والنصروهجر بضربتي جزاء، أما أكثر الفرق التي احتسبت ضده ضربات الجزاء فأتى النصر أولاً عندما احتسبت ضده (7) ضربات جزاء، وأكمل الهلال 22 جولة دون أن تحتسب عليه أي ضربة جزاء كأقل الفرق في ذلك.

وأتى التعاون كأكثر الفرق إهداراً لضربات الجزاء بعدد (3) ضربات جزاء، وهي جميع ما احتسب له، وكذلك جاء هجر خلفه حيث أهدر ضربتي جزاء وهي جميع ما احتسب له أيضاً، بينما لم تهدر فرق الاتفاق والرائد والشباب والقادسية أي ضربة جزاء محتسبة لها.

وعن أكثر اللاعبين الذي سببوا لفرقهم ضربات جزاء، فيأتي فيكتور سيموس ومحمد نور ومختار فلاته ويوسف السالم حيث سببوا لفرقهم (3) ضربات جزاء، فيما أتى لاعب الرائد حمد الصقور، ولاعب القادسية عبدالوهاب علي كأكثر اللاعبين الذين تسببوا في ضربات جزاء على فرقهم، حيث تسببوا في (3) ضربات جزاء على كل منهما.

و تسبب لاعبو خط الهجوم (32 ) ضربة جزاء لفرقهم، وأتى بعدهم لاعبو خط الوسط بـ (24) ضربة جزاء، فيما تسبب لاعبو خط الدفاع في(7) ضربات جزاء لفرقهم، وفي الاتجاه الآخر فقد تسبب لاعبو خط الدفاع في (41 ) ضربة جزاء على فرقهم، وأتى بعدهم لاعبو خط الوسط بـ (10) ثم حراس المرمى الذين تسببوا في (8) ضربات جزاء، وأخيراً يأتي لاعبو خط الهجوم حيث تسببوا في(4) ضربات جزاء.

وأتى حارس مرمى الفتح محمد شريفي كأكثر الحراس الذين أُهدرت أمامهم ضربات الجزاء بواقع (3) ضربات جزاء، فيما أتى حارس الرائد أحمد الكسار كأكثر الحراس الذين سُجلت عليهم ضربات الجزاء بواقع (5) ضربات جزاء.
*
*
*
* (http://www.lil-3.com/sports.html)

مسريها
04-13-2012, 11:36 PM
الله الله يـ كثرـها:no1:


يعطيك العافية

علمني كيف انساك
04-14-2012, 03:39 AM
الله يعطيك العافيه ...

ويسلموا ع المرور ...

عجزت انسساك
04-14-2012, 04:08 AM
من جد مرررره كثيررررره
االله يعطيك العافيه
بأنتظار جديدك
ودي وعبق وردي

علمني كيف انساك
04-14-2012, 09:10 AM
مشكوره ع المرور ...

ربي يوفقك ...