المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شتات


تعلمت ارسم الفرحه
02-13-2012, 11:51 PM
شتات


ببيت من بيوت مدينةجدة كانت تعيش عائلة شبة سعيده


كان في هالبيت مشاكل بس هينه مو مرة


كان يسكن به البيت عائلة تتكون من ام واب وبنتين وولدين


الولد الأول اسمه:هشام


والولد الثاني اسمه:مهند


وبنت اسمها:سارة


والبنت الثانيةاسمها:شروق


هشام متزوج ويعيش مع اهله بنفس البيت بس هو له الدور الثاني واهله بالأول


اما مهند باقي اعزب ومو مفكر يتزوج ابد


والبنتنين بعد مومتزوجات


مهند تقدرون تقولون هو سبب كل المشاكل الي تصير بهالبيت


يعرفون اهله دقالتلفون شرطة مستشفى حادث كلها اول مشتبة فيه هو مهند لدرجه انه جاب لأبوه السكروامه الضغط <وعاشو عاشو


المهم


بهالوقت كانو بأزمهماليه شركة ابوهم بدت تفلس


الأب شايب والأثنينيشتغلون معه بنفس الشركه


مهند يوم شاف وضعشركه ابوه متدهور وموب قادرين يستعيدون الوضع السابق بدا يخطط ببالة انه يتوضفبشركه ثانيه منفصلة عن شركة ابوه ويترك ابوه واخوه


اما هشام منحاس معابوة بالشركة ويحاول ينقذها من الإفلاس


وبيوم من الأيام راحمهند لأبوه وكانت الشركة خلااااص رايحه فيها كانو يبون يقبلون أي صفقة مربحه عشانيعلى راس مال الشركة لهذي السنه بس الله ما قدر لهم


راح مهند لأبوه وقالله إلي بباله قال له انه يـــبــي يتوضف بشركة ثانيه بس هالشركه مو بجده الشركهبرابغ


وانو قدم فيهاوقبلوه بس يــبي ابوه يوقع له على ورقه النقل بما انه مدير الشركه الحاليه


ابوه ما عارض طلبةبس انه عبر عن إستيائة بتصرف ولده وانه خلاهم بالوقت الي هم مو ناقصين فيه خسارة أيموضف


باللحضه ذي وقع لهابوه وبدا مهند يتجهز للسفر لرابغ وبدء عملة هناك


هشام عرف بهالشيوراح يكلمه يبيه يتراجع عن هالشي بس ما فاد حاول يقنعه بس ما قدر


تركوه يسوي الي يبيويوم سفرة لم اغراضه وراح سلم ع اهله<<زين انه سلم>> ومشى



راح لرابغ وبدا شغلههناك كانو كل اهله يتمنون له التوفيق والنجاح بمهنته هناك وجا اليوم الي جات لشركهابو هشام صفقه وقبلها وبفضل الله كانت مربحه وزبطت اوضاع الشركه وانتقلت من الأسوءالى الأفضل وارتفع رأس مالها


بس الي غريب بالوضعانو ولدهم مهند من سافر قاطعهم عمره مادق عليهم هم الي يدقون عليه وما زارهم له سنةكامله وع خبركم رابغ موب بعيدة عن جده


وبيوم من الأيام دقتالأم ع ولدها تطمن عليه 4 مرات ما يرد متعوده عليه ينطلها فوق عشر وبلآخر يقولالجوال موب عندي


رد اخيرا وكلمها:هلايمه


ام مهند:كيفك ياولديانت حي ولا شلون


مهند:لا خيالييكلمك


ام مهند:الله لايغيرعلينا مهند نسيت ان لك اهل


مهند:لا والله موناسي اني مربوط بغثا


ام مهند:اهلك غثايامهند وحنا وش سوينالك غير الخير وما تمنينا لك غيره


مهند:اعجلي تبينشي


امه:ابي اطمنك عنشركه ابوك الي حتى ما سألت عنها


مهند:وليش اسأل عنهاوهي ما تهمني يمه ترى انا نقلت شركة ثاااانيه يعني احتمال بعد تكون شركة ابوي منالشركات المنافسه وتخسر بسببي ههههاي


ام مهند:انت ما تجيبالا الشر من يوم ما عرفناك الله لا يبارك فيه


مهند:دايما اصلا هذاانتو من يوم ما عرفتكم كارهيني


ام مهند:حسبي اللهعليك ان كان حنا الي تاعبين عشانك وانت ما تبغي لنا غير الشر وحتى زيارة ما تزورناولا كأننا اهلك


مهند:مابي اشوفخششكم ما وحشتوني


امه:مهند احترم نفسكواعرف مع منو تتكلم


مهند:طيب تبين شيثاني


ام مهند عصبتوقالت:لا مابي شي


مهند:يلا فمان اللهموب فاضي لك مشغول


امه عصبت وقالت:مهندانا امك ياقليل الأدب


مهند:طيب امي ما قلتشي موب فاضي مشغول


امه:الله يشغلكبطاعته ما اقول غيرها


مهند:فمانالله


امه:مع السلامه


انتهت المكلمه بعدما ارتفع ضغط ام هشام مليون وتنرفزت<ماعاش من ينرفز امه >


وبعد فترة يمكن 3سنوات وهم ع هالحال مع ولدهم النشبة جا يزورهم وكان مؤدب معاهم حيييل مو مثل كل مرةجاي كانه مظرووب ع راسه في احد قالب له دماغة الولد فية علة موب طبيعي



جلس مع اهله وهو لوطلبوه عيونه قال سمو وعطاهم <<الساكت سم ناكت>>قضى معهم اسبوعينوبالنهايه راح لأبوه وقال يبه ابي اسافر رابغ خلصت اجازتي



طبعا ابوه ما عارضوخلاه يسافر رابغ



كذب ع ابوه وقال انهبيسافر رابغ ع انو خلصت اجازته وبيرجع لعمله لاكن ابوه دق عليه بعد سفرة بيومينوقال له وينك الشركه داقه علينا تسأل عنك وعرف انه بمكه



وقتها انفجر ابوه:وشتسوي بمكه



مهند:اعتمر



ابوه:لعن الله اليما يربيك تعتمر؟؟!! كان قدامك اسبوعين تعتمر فيها وتحج بعد!! ودوبك الحين تعرفربك



مهند:كيفي موب شركتكحتى تعصب



ابوه:انطم واحترمنفسك



مهند:طيب خلاص تبيشي ثاني



ابوه:مهند دوامك لاتخليه والله ما عاد ترجع لشركتي إذا انطردت



مهند:طيب خلاص يلافمان الله



ابوه:الله لايوفقك



مهند بصراخ:استغفرالللللله



ابوه:إلا الله لايوفقك



قفل الخط بوجهه وهومعصب ومعروف بالبيت أي احد يقفل من الموبايل وهو معصب معناته كان يكلممهند<شعنده ذا



وبعد مرور سنه ع الحال



اكتشفو اهله ان روحاته لمكه كثرت حييل والشركه صارت تشتكي من داومهالمتقطع



قام ابوه دق عليه وطلب منه انه يجي لجده



وطبعا مهند تعذر وقال:دوامي ما يسمح ابوه ردعليه ببرود اوكي براحتك



اليوم الثاني هشام يجهز سيارته بيمشي هو وابوه ع رابغ يشوفو وش عندههناك من مصيبه



وصلو رابغ وسألو عن موقع سكن الشركه الي يشتغل فيها مهند وراحو لهاوسألو عن بيت مهند واستغربو ان له فيلا وحده وهواعزب!!



دقو الجرس وجاهم صوت مهند يقول:طيبطيب



مهند فتح الباب واستغرب يوم شاف ابوه واخوه قدامه وقال بإرتباك:وشجابكم؟!!؟



هشام بقلة صبر:الشووووق



ابوه وهو يطالع بالبيت:ما بتدخلني بعد بيتك اشوفهكبيير!!



مهند فتح الباب وقال بضيق وارتباك:تفضلو



دخلو وشافو حديقة البيت وسيارته الي من الشركه موقفه بالقراج



دخلو البيت وجلسو بالمجلس ومهند مرتبك حييل جلس وقال:هاه شفتو



ابوه:وش شفنا الشركه كل يوم تدق ولدكم بمكه وشعندك بمكه



مهند:ما قد رحت هناك إلا بس اعتمروارجع



هشام بسخريه:طيب عمري ما اعتمرت انا نغم علي خذني معك تكسباجري؟!



مهند:انطم انت



ابوه:انا اتكلم وشعندك بمكه الله موب فحاجت عمرتك دام هذا تعاملك معاهلك



مهند:استغفر الله ماعندي شي قلت لك اعتمروارجع



ابوه:طيب ليش الشركه تشتكي منك



مهند:بكيفهم يشتكون زي ما يبون مومقصر



ابوه:مهند دوامك تحافظ عليه انت موب بزر ومكه لا عاد اشوفك رحتها اضن انالله كتب عمرة وحدة بالعمر مو مليون



مهند:طيب في شي ثاني



ابوه:لا تسلك لا عاد اشوف الشركة دقت تقول انكبمكة



مهند:طيب خلااااص



ابوه:ازعجونا كل اسبوع ولدك بمكه ولدك بمكة خيييييير



مهند: مو انتم اهلي خلاص تحملو



ابوه:اهلك ع العين والراس وحنا جايين نشوف ولدنا وراك شي غير الله يستربس !!



مهند عصب وقال:هذا هو ولدكم قدامكم شفتوه وانتهيتو تبون شي ثاني !!



هشامبإنفعال:شتقصد!!؟


مهند:الي فهمته خلاصهذا انا قدامكم باقي تبون شي !!


ابوه بقلة صبر وهويأشر ع صدرة:تطرد ابوك يا مهند؟!!


مهند التفت للجههالثانيه بضيق وقال:اووووووووف الواحد ما يرتاح بحياته !!


ابوه عصب وقال هويقوم من مكانه:بخرج يامهند وكمل وهو يمسح ع وجهه:وهذا مو وجه ابوك لو ماجيت تسلمبوسط راسي ولا ماكون رجال!!


مهند قام وسلم ع راسابوه وقال بسخريه:خلاص هاه حبيت راسك!!


ابوه دفه بعصبيهوقال:وخر عني الله لا يوفقك لا بالدنيا ولا بالأخرة ووالله ما اسامحك والله مااسامحك والله هو الي يحكم بيني وبينك!!


هشام قام وصار يهديابوه ويقول:خلاص يبه ماعليك منه خله بيرجع


مهند عصب وقال بصوتعاالي:ليه وين رحت عشان ارجع حتى عمرة ما تبوني اعتمر وش تطلعون انتم مسيحيين !!


ابوه:الله لا يقبلهامنك !


هشام مسك ابوهوقال:بس يبه لا تدعي


ابوه:إلا حسبي اللهعليك الله لا يسامحك الله لا يوفقك الله لا يوفقك!!


هشام:استغفر اللهيبه لا تدعي عليه بزر خليه !


ابو هشام وهشام خرجومن البيت


وابو هشام معصبحيييل والسكر عنده الللف !


ركبو السيارة واتجهوراجعين لجده


مرت الأيام ومهندكالعاده من مكه لرابغ ومن رابغ لمكه وجده بس يمر منها مرور


ويوم من الأيام كانواهله بزواج وشروق وسارة كانو قاعدين مع بنات يقربون لهم ع طاولة وحده


شوي يسمعون بنتينيتكلمون بصوت واطي سارة سمعتهم يقولون:معقوله اهله ما يدرون عنهلهالدرجه


عاد سارة قطة وجههاوقالت:مين هو


انتبهت وحده منالبنات وقالت:هاه وشو


سارة:هذا الي اهلهما يدرون عنه


البنتين ضحكووقالو:لالا ولاشي


سكتت سارةومشىالوضع إيزي


شوي راحت ساره وشروقللحمامات يزبطون اشكالهم الا ونفس البنتين يسولفون بنفس السالفه سارة وشروق واقفاتعند المرايه ويزبطون شعورهم شروق سمعت البنتين يقولون:من جد فاالتيينه واه بس ذولامو اهل


والبنت الثانيهتقول:مره برابغ ع راسه يستاهلون هم الي اهملوه


شوي سكتو بعدين رجعتوحده من البنات وقالت:واااه لالا مومستوعبة اوكي يفلتونه بس مو لدرجة يتزوج ومايدرون عنه لالا ما تجي ابدا


انتبهو سارة وشروقوطالعو ببعضهم وخرجو من الحمامات ع طول


شروق:سارةسمعتي


سارة:إيه تتوقعي انهمهند


شروق وهي تحط يدها عجبهتها:وااه مو بعيده


ساره:الله يلعنهحيوااااان


شروق:من جد الحين وشنسوي


سارة:مالنا إلا نقوللأمي


شروق:لا تبيتموتينها انتي مو كفايه جاها الضغط منه وبعد ابوي لودرى وربي ماعاد ينخفض السكرعنده ابد وحنا مو ناقصين مصايب مو كفايه مهند وحدة اكبر مصيبه


سارة:آه بطني وربيخايفه اجل وش نسوي


شروق:انا بقول لهشاموهو يروح يربيه


راحو وجلسو مع امهمواعصابهم فايرة



بعد الزواج قالولهشام بالي سمعوه وهشام قال:لالا مو هو ما توصل لهالدرجه


سارة عصبتوقالت:وربي انه هو مو بعييده عنه مرررة تلقاه بعد مخلف وشابع !!


هشام صار ماسك عراسه بضيق ويقول:الله يلعنه الله يلعنه!!


قام ع طول وقاللشروق:اسمعي بكرة بروح لرابغ واشوف ابوي وامي لا يدرون بقل لأبوي اني بسافر للرياضعشان الشركه


شروق:طيب


اليوم الثاني سافرهشام لربغ واكيد امة وابوه سألو عنه وقالت لهم شروق انه مسافر الرياض عشان عندهاشغال للشركه


عدت السفرة وراحهشام لبيت مهند ووقف يبي ينزل بس لقى الجواب


شاف مهند وهو خارجمن البيت ومعاه وحده وماسكين بالأيادي


هشام ماتحمل وع طوولمشى له وصار يمشي وراه وهو وزوجته رايحين للسيارة وركب زوجته السيارة وجا يبركب إلاصرخ عليه هشام:مهند


التفت مهند وشافهوطبعا قلبه توقف وصار يقول بخاطرة:لالا شافني لا


هشام مسكه من بلوزتهوصار يهزه ويصرخ بوجهه:ويقول تتزوج من ورانا يالحقير وسمعت اهلك يالحيوان وينوديتها انت مصيبه من يوم ماطلعت ع الدنيا


مهند ساكت وما يردوزوجته جوا السياره ومطّلعه ع الي قاعد يصير بإستغراب مو هذا الي وحيد امه وابوهوامه وابوه ماتو من وين طلع لها ذا


هشام فك بلوزتهوقال:تطلقها الحين قدامي


مهند:أيش؟؟!! مستحيل


هشام ضرب ماجد كفبأقوى قوته وقال:بسرعة الحين حرام ابوي وامي كفايه الي صار لهم بسببك انت وش تبيبالضبط تبي تموتهم !!


مهند:هشام بنت الناسمو لعبه!!



هشام بصراخ:نعم؟؟!! بنت الناس لو انها بنت ناس ما كان قبلت بواحد مثلك ما يعرف عن اهله شي وبعدين اهلكامك ابوك بعد هم مولعبة !!


مهند:بس خلاص اناتزوجتها انا حر مالك دخل !!


هشام:مهند شلون خلاصتزوجتها مين اهلها ومن وين هي شلون حر حرارة ان شاءالله!!


مهند:هي من مكة مالاومك دخل انا حر حر اوف


هشام عصصبوقال:ماشاء الله ووشلون عرفتها


مهند بصراخ:متعرفعليها من الشارع كيفي عجبتني البنت وابيها


هشام لكمه بقوه عوجهه وقال:بتطلقها من فوق خشمك والحين بسرعه


مهند صرخ بوجه هشاموقال:ما راح اطلقها مالك دخل فيني هي زوجتي ضف وجهك


هشام:مهند تتزوجوحده من ورى اهلك لا وبعد ياليت نعرفها او بنت ناس مهند شلون تبيني افهم طلقها اميوابوي ماراح يتحملون لو عرفو مهند يمكن يموتون بسببك جبت لهم الضغط والسكر وش باقيتجيب الموت !!؟


مهند لف وقال وهويركب السياره:ما راح اعيد وما راح اطلقها والي يسير يسر ما تهمونيابد!!


مشى بالسيارة وهيمسرععععه


مرت الأيام وهشاميحاول بمهند انه يطلقها ومهند رافض هالشي


بالنهايه انكشفالموضوع وعرفو امه وابوه وطبعا اختل الضغط والسكر وتنومو بالمستشفى


\


ابوه سائت حالتهحييل وصار السكر اربع وعشرين ساعة مرتفع ع الرغم من جرعات الأنسولين الي ياخذها لينما جاته جلطه ودخل بغيبوبه


اما امه صارتبالمستشفى ولا خرجت منه اقل وقت تقعده بالبيت يومين وترجع المستشفى صارت بس تبكي عولدها وتدق عليه وتحاول فيه يطلق وهو رافض حتى يوم ترجته امه وحتى يوم عرف بالي صارلأبوه


بالنهايه مل من اهلهيزعجونه بإتصالات وكلها يقولون طلق زوجتك طلق زوجتك وما صار يرد ع أي مكالمة مناهله جلس فترة كذا بعدين غير رقم جواله وقطع اهله مرة وحده !!


اما ابوه صار يصحىمن الغيبوبه وينطق كلمتين ويرجع بالغيبوبه وهالكلمتين هي(حسبي الله عليه الله لايوفقه)


والشركه اندمرت لأنوما صارو يهتمون فيها وصار اهتمامهم ع امهم وابوهم الي بين الحياة والموت


مرت الأيام ومهندحياتة تصير من السيء إلا الأسوء ومو متهني فيها ابد طول يومه يحس بضيق ونكد وهموحياته بدل ما تكون سعيده مع زوجته انقلبت وصارت كلها نكد ومشاكل مع زوجته اليعمرها 35وهو عمرة 29 سنه و مضيع شبابه بدون فايده


اما شروق انخطبت منولد خالتها وتزوجته وطبعا مهند ماحضر الزواج سارة انخطبت بس باقي ما تزوجت


وابوهم حالته تسوءكل يوم وامهم دموعها ما تجف وهشام متورط مرة مع ابوه ومرة مع الشركه وزوجته حاملوولادتها قربت وحالته حااله


\\


بعد مرورسنوات عهالحااله بفضل الله رجعت احوال الشركة للأفضل وحالة ابوهم بدت تتحسن ووعى منغيبوبته


شروق حـملت وسارةتزوجت وزوجة هشام ولدت وجابت ولد


بس مهند ما يعرفونهولا يعرفهم بدل ما صارو هم الي يدقون صار هو الي يدق ومرة دق وردت عليه اخته سارةوهو قال لها:سارة اعطيني ابوي


ساره لفت في ابوهاوقالت:يبه مهند يـبـي يكلمك


وابوها قالبإنفعال:والله ما أكلمه ولا يسمع صوتي إلا اذا طلق الكلبه اليمعاه


مهند سمع كلام ابوهوقال:أوكي اعطيني امي


وساره قالت لأمهانفس الكلام وامها قالت نفس كلام ابوه


وهو قال:سارة حطيالسماعة بإذن امي وانا بتكلم


وسارة ردت بعصبيه:لكوجه بعد لا حبيبي إذا امك وابوك مستغني عنهم حنا ما نقدر نستغني عنهم كفاية جبت لهمالسكر والضغط وكل امراض الدنيا جاتهم بسببك لا معليش مو مستعدين نفقد واحد فيهم اوكلهم بسبب واحد زيك حقير


مهند عصب وقال:مالكدخل ولا تطولين لسانك انتو من بدايتكم كذا معاي




ساره قاطعتهوقالت:من بدايتها وحنا ندور رضاك شركه وخليناك تنقل براحتك وجده ورحت لرابغ ومكهواعتمرت مليون مره ع قولتك وأخرتها تتزوج من ورانا ليش وين انا عايشين


مهند:مالك دخل اناحر ومال احد دخل فيني


ساره:جعلك بحرارةبجوفك لين ما تموت ياحقير


وقفلت الخط بوجهه


من بعد هالمكالمه ماصارو يردون عليه ابد


وحياته مع زووجتهتزيد مشاكل بمشاكل طلقها مرتين وهو معصب وترجعها المحكمه ع انه كان خارج عن طورةوقت الطلاق


وبيوم من الأيام قررانه يروح ويزور اهله زيارة عاديه<<اخيرا اشتاق


راح لزوجته وقال:بعدبكرة بروح لأهلي تبين اوديك مكه


زوجته:لا خذني معكعشان يقتنعون فيني ع الأقل


مهند عصب وقالبصراخ:على تبن مو رايحه لهم تبين تروحين مكه ولا عساكبحريقه


زوجته:اوكي بروح مكه


راح لعمله ولقى انهمقدمو له ابتعاث للخارج وقبله وتقرر ان رحلته لكندا بعد اسبوعين


هو قرر انه يقضيهالأسبوعين عند اهله ويسافر ع طول من عند اهله وزوجته يسحب عليها سيفووووون


الموهم


راح لأهله واول مادخل البيت طبعا مالقى أي ترحييب عادي جدا وجوده زي عدمه


امه رفضت حتى انهاتسلم عليه وابوه نفس الشي


ابوه عقب الجلطهانشل وماصار يقدر يمشي


اما امه لا زاد عالضغط الي عندها السكر


الموووهم


خرج من الغرفه اليهو نايم فيها وراح لغرفة امه ودق الباب وامه ما ترد من يوم ما دخل البيت ما طردتهزي ماهو سوى في ابوه واخوه لا خلت له البيت كله وهي حبست نفسهابغرفتها<<يافديت الأمهات قلوبهم طيبه


\


وصار هو يكلم سارهويقول:خليها تفتح ابي اشوفها ابي اسلم عليها


وساره تقولبعصبيه:احسن خليك تستاهل الي يجيك إذا حتى زواج اخواتك ما حضرته وش تبيمنك


مهند صار يدق البابويقول:يمه ما جيت الا عشانك يمه بسافر بعد اسبوعين


امه صارت تقول:موراضيه عنك الا لما اشوف ورقه طلاقها والله ما تسافر لو تموت والله ما تسافر حتىتطلقها


مهند:زين يمه اخرجيابي اشوفك طلاق مو مطلق


امه ما ترد عليهودموعها ع خدودها


ماحد تعبها بالهدنيامثل ما تعبها مهند صارت تتذكرة ايام طفولته شلون كانت تحرص عليه من بين اخوانهوبالنهايه هو الي تعبها واخوانه ارضوها


بسببه مرضت بالضغط


وبسببة مرضت بالسكر


وبسببه وصل ابوهلدرجه الموت


وبسببه انشل ابوه


وبسببه مرض بالسكروالجلطه


وبسببة جلس 6 شهوربغيبوبه


\\\


وش باقي يبي ذا منالحياه كلها عقوق في عقوق


وفوق هذا كلهمتــــنــــكد في حياته ومضيع شبابه ورافض انه يطلق الي هي سبب تعاسته


وصل لدرجة انه يتمنىيكون عقيم عشان ما يجيه ولد يسوي فيه مثل إلي سوى في أهله<<بعدخايف عحياته


إما هشام صار داخلوخارج استحقار لمهند


وخواته نفس الشي


يعني عايش بالبيتمنبوووووووذ


ابوه يدعي عليه داخلخرج


ورايح فيها حياتهكلها نكد بنكد


وجا اليوم الي يهديالله فيه مهند ويرجعه لصوابه قبل فوات الآوان وخرج من البيت وراح لمكه مكان مازوجته موجوده دخل البيت عندها وهي كانت جالسه وصار يطالع فيها ويحاول يهدي نفسهوقال بكل هدوء وهو مركز نظره عليها:انتيطــــــــــــــــــالـــــــــــــــــــ ق


طــــــــــــــــالــــــــــــــــــــق


طـــــــــــــــــالـــــــــــــــــــق


<<اخيرامابغى>>


بعد ما طلقها وثبتبالمحكمه هالشي اخذ ورقة طلاقها ورجع لأهله


اما امه من يومماطلع من البيت وهي قلقانه عليه لأنه خرج وهو معصب وتقول وهي تبكي:الله يهديك اللهيردك لي الله يحفظك<يالبى طيبة القلب>


دخل البيت وهو يحسبفرحه غاامرة ما حس فيها من زمااااان


وع طول راح للغرفةالي ابوة فيها وحب راسه وصار يبكي بقوه ويشهق ويقول:يبه سامحني تكفى يبه سامحني


ابوه دفه وقال:مابسامحك لين ما تطلقها


مهند عطى ابوه ورقةالطلاق وقال:طلقتها يبه سامحني تكفى يبه سامحني


ابوه الي كان ينتظرهاللحظه بفارغ الصبر نسى كل الي عاناه بسببه


نسى مرضه ونسىالغيبوبه والشلل وكل شي وصارت دموعه تنزل وحضن ولده الي صاريبكي بحضن ابوه مثلالطفل


ابوه صار يقول:اللهيسامحك ياولدي الله يهديك


خرجت امه بعد ماسمعت صراخ سارة وشروق الي ما صدقو ان هالشي صار وصارو يقولون:طلقها يمه طلقها


خرجت وهي فرحانهوحضنت ولدها وصارت تبكي وهو بعد صارحاضنها ويبكي


بعدته عنها وصارتتمسح ع خده وتمسح دموعه وتقول:الله يهديك يايبه اللهيسامحك


سلم ع اخواته وطبعااخذ اخوه هشام بالأحضان


اخوانه كلهم واهلهعمرهم ما كرهوه رغم الي سواه فيهم كانو دايما يدعون له بالهدايه وفرحو له كثيير يومطلقها ورجع لهم ونسيو كل الي صار وصارو يحاولون انهم ما يذكرون له ماضيه وانهمينسونه الي سواه لأنه بجد صار ندمان


بعد هالموقف حس كأنهانولد من جديد


كل اهله صارو يحبونهويهتمون فيه عكس الي كان يتوقعه منهم


سافر لكندا وصارهناك كل اسبوع يكلم اهله وهم بيموتون من الشوق عليه


يبونه يرجع من سفرتهويدفنون كل احزانهم ويفرحون بحياتهم الجديده من دون شتات ومن دون فراق


بعد مرور اربع سنوات


رجع مهند من السفرولقى اهله يستونه بكل شوق وحـمد ربه انه مافقد امه ولا ابوه قبل هاللحظه الي يشوفهمفيها راضين عنه


بعدها بكم سنه تزوجوحـملت زوجته وجابت بنت


سماها بإسم اختهشروق ووعد سارة ان البنت الثانيه تكون بإسمها


اما سارة جابت ولدوسمته بإسمه مهند


رجع مهند لشركه ابوهوصار يعيش معاهم بنفس البيت بالدور الثالث الي بنوه اهله من زمان عشانه


وعاشو حياةسعييده


وتوتا توتا خلصتالحتوته

عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح
02-14-2012, 12:55 AM
طرح رآآئع
تسلم ايدك على الانتقاء الجميل
دمت لنا ودام جمال طرحك
لك ودي..~